تصريحات خطيرة من البنتاغون في الكونغرس حول المخلوقات الفضائية

اعتقد انه مهما ماوصل وسيصل اليه بني البشر من تطور علمي سيبقى ضئيل امام اسرار هذا الكون العظيم الامنتهيه الشاهد هنا قوله تعالى "وماأوتيتم من العلم إلا قليلا" ولعل ماتم اكتشافه بالعصر الحديث على الاقل بمجال الفضاء ( موضوع او نقطة البحث) بمساعدة المركبات الجوفضائيه وتلسكوبات ومعدات تحليل الاطياف الكهرومغناطيسيه ساعدت بشكل او بإخر بالكشف عن بعض اسراره ولاشك ان الامريكان هم الاكثر تقدما بالمجالات المذكوره "كما ونوعا" وعليه فقد لايستغرب ان يكون لهم السبق بهذه الاكتشافات ..... مع ذلك الجميع ينتظر الافصاح عن بعض دلائل او البراهين الملموسه قدر الامكان على الرغم من القدره الخارقه لهذه المخلوقات سواء كانت من الجن او كائنات اخرى التي يدعى وجودها... الاعلان بوجود بقايا "غير آدميه" خبر غير مسبوق مطلوب اثباته !!!

بخصوص العوالم الاخرى اسرد هنا راي البعض من اهل العلم، والله تعالى اعلم:

السؤال​


هل توجد آية في القرآن الكريم عن وجود عوالم مختلفة غير الأرض وهل يقصد بهذه العوالم عالم الجن والشياطين أم حياة عاقلة على كواكب أخرى ولكم جزيل الشكر

الإجابــة​


الحمد لله والصلاة السلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فيوجد بعض الآيات التي ذكر بعض المتأخرين من أهل العلم أنها أشارت إلى وجود عوالم أخرى على كواكب أخرى غير عالم الجن والإنس والملائكة . منها قوله تعالى: ( ومن آياته خلق السماوات والأرض وما بث فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير ) [الشورى:29] فقالوا: إن قوله تعالى: وما بث فيهما من دابة...يشير إلى وجود دواب في السماوات والأرض.

والسماء في لغة العرب معناها العلو فهي من سما يسمو إذا علا فكل ما علا الإنسان فهو سماء، وبالتالي فالكواكب يقال لها سماء. وقالوا: إن لفظ (دابة) يدل على أنها مخلوقات غير الملائكة لأن الله عز وجل فرق بين الدواب والملائكة في الذكر في قوله: ( ولله يسجد ما في السماوات وما في الأرض من دابة والملائكة وهم لا يستكبرون ) [النحل:49] فذكر دواب السماوات ودواب الأرض ثم أخر ذكر الملائكة، وبمثل هذه الآيات ذكر بعض أهل العلم أنه لا مانع من أن تكون هذه إشارة إلى وجود عوالم أخرى. ولكن لا ينبغي القطع بمثل هذا، لأن مثل هذه الآيات تحتمل أكثر من وجه من التأويل خصوصا أن تفاسير المتقدمين من أهل العلم التي عليها المعول بالجملة لم تذكر فيها هذه الإشارة -على ما نعلم- بل الذي ذكره ابن جرير -رحمه الله- وغير واحد عن مجاهد بن جبر الذي قيل فيه: إذا جاءك التفسير عن مجاهد فحسبك به، أنه قال في قوله تعالى ( ومن آياته خلق السماوات والأرض وما بث فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير ) [الشورى:29] قال: الناس والملائكة. وهذا رواه عنه الإمام ابن جرير الطبري بإسناده الذي في التفسير.
والله أعلم.

 
هل مشكلتك اني اطالب بدليل؟؟؟



من لايملك دليل لايحق له وصف غيره بالمهرجين


وش فرقك عن من يهاجم من لايؤمن ببابا نويل؟؟

ياراجل انا اقصد الكونغرس الله يصلحك، رد سلاحك يابن الحلال.
 
ادا حسبنها بالرياضيات وجود ملايير من ملايير الكواكب احتمال وجود كا ئنات وارد جدا جدا جدا ولا مانع له الا ادا اراد الله شيا اخر .

اما هدا الخبير الامريكي فهو مجرد مهرطق يريد صرف الامريكيين عن اشياء مقبلة ربما محاكمة ترامب .
 
اعجب لمن سينكر على الدجال و قد ٱمن سلفا بالفضائيين ،نجح شياطين الانس في تدجين البشر و تحويلهم لقطيع الا من رحم ربي .
 
ادا حسبنها بالرياضيات وجود ملايير من ملايير الكواكب احتمال وجود كا ئنات وارد جدا جدا جدا ولا مانع له الا ادا اراد الله شيا اخر .

اما هدا الخبير الامريكي فهو مجرد مهرطق يريد صرف الامريكيين عن اشياء مقبلة ربما محاكمة ترامب .
اليوم الي يعلن فيه عن وجود كائنات فضائيه عاقله هو يوم نحس معناه على الاغلب فناء البشرية.

ليش؟ نأخذها حبه حبه.

كما تفضلت, احصائيا المفترض ان المجرة تعج بالمخلوقات تماما كساعة الذروة في مانهاتن. الاكتشافات الاخيره لكواكب بمدارات تسمح بماء سائل من الكبر بحيث ان الفلكيين يقدرون ان الكواكب الصالحه للحياه تتواجد في كل مجموعة شمسيه تقريبا ( بالعربي مئات المليارات في مجرتنا لوحدها ). و فهمنا للكيمياء الحيويه و تاريخ الحياه على كوكبنا الذي بدأ مباشره بعد تصلب القشره للارض (اي في اقرب فرصه ممكنه) يوحي بغنى يجعل امكانيه نشوء الحياه في مناخ مناسب امر شبه مؤكد.

السؤال هو اين الجميع؟ لماذا الكون صامت صمت القبور؟ هذه خلاصه مفارقة فيرمي.

الواضح و الاستنتاج الذي لا مفر منه انه يوجد فلتر يمنع تطور حضارات عاقله. و نوع هذا الفلتر يعتمد على اذا ما كان خلفنا و تجاوزناه او امامنا و لم نصل له للتو.

اذا كان الفلتر خلفنا ( وهذا السيناريو الحميد و المحبط ) :

مبروك, البشرية محظوظه. قد يكون فلتر بيولوجي, نحن مثلا الجنس العاقل الوحيد من مئات الملايين من الاجناس على الارض و قد يكون "الذكاء" طفره استثنائيه لا تحضى بقيمه انتخابيه كما نتصور ( النمل مثلا انجح كائن في مملكة الحيوان على كوكبنا و لم يحتاج للذكاء). كون كهذا قد يكون مليئ بحياه متنوعه و لكن فرصه تطور جنس عاقل شبه معدومه.
هذا معناه اننا وحيدين, و ربما لن تتطور الا بضع حضارات كونيه في كل مجره و للبعد المهول بين النجوم الكل سيعيش في جزر كونيه معزوله.

اذا كان الفلتر امامنا و لم نصل له بعد ( و هذا السيناريو الكابوسي ) :

هنا مصيبه, السيناريو هذا يقتضي ان تطور حضارات كونيه عاقله امر اعتيادي, و لكنها لسبب او آخر تدمر. قد يكون التدمير الشبه حتمي ذاتي ( اخلال بتوازن بيئي نتيجه التمدن و التصنيع يودئ لانقراض, مراهقه تكنولوجيه تؤدي لحروب مدمره الخ الخ ) او قد يكون بمسببات خارجيه ( حضارة كونيه عدائيه فائقة التطور تمارس الاباده تماما كما يبيد المزارع الحشائش المزعجه من مزرعته ). انصح بقرآءة روايه three body problem للكاتب الصيني Liu Cixin التي يصور فيها هذا الكون كغابه مظلمه تعج بالصيادين, و الي يفتح فمه او يعلن وجوده يباد مباشره.

الشاهد انه لو وجدنا دليل على حضارة كونيه عاقله - ولو واحده - سيجعل هذا احتماليه الفلتر الامامي في السيناريو الثاني اكبر. ولو وجدنا دليل لحضارة عاقلة ابيدت سيكون السيناريو الثاني شبه مؤكد.

احلام سعيده.
 
سير لأقرب خلاء ولا وادي فيه ماء جاري ولا جبل ولا غابة في منطقتك

وحاول تبات الليلة هناك

سترى هاد المخلوقات الغريبة التي يتحدث عنها الاخوان

في هاد الموضوع بعينيك الواسعتين


:تمام: :تمام:
 
بناء مركبات فضائية لايمكن يقارن ببناء الاعشاش

لايمكن ان يقوم به مخلوق غير عاقل

انا عطيتك مثال

ويبقى عالم مجهول يحول مليارات السنوات الضوئية في مجرة التبانه فقط
من بين 400 مليار مجرة حولها وبعدد مهول مجهول في اماكن اخرى من المجرات
 
الشي الوحيد المثبت في الكتب الدينيه ومثبت في تاريخ البشريه والمعارف والثقافه البشريه هى وجود الشياطين والجن ..
وبنسبه كبيره لو كانت تهياتهم صح فهى لا تتجاوز الجن ... في القران الكريم .. ذكر الله ان الجن في قدرتهم الطيران الى الفضاء وكانوا يتجسسون على السماء ويسمعون اقدار البشر .. ومن الجن بنص القران نوع منهم يقال له عفريت .. عرض على نبي الله سليمان ان ياتى بعرشها العظيم من سبا في اليمن الى الاراضي المقدسه في فلسطين قبل ان يقوم نبي الله سليمان من مجلسه .. ومن الجن ما كان يغوص ويعمل له تماثيل بنص القران ... وفي القران ان كل بنى ادم وكل بشري له قرين من الجن لا بستطيع الانسان رؤييه قرينه من الجن .. وفي احاديث الصحيحه عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحظث عن قدره الجن على التشكل كلب او قطه او حتى شكل بشر كما في قصه سليمان وقصص ابليس في الاحاديث النبويه وتشكله على شكل البشر .. كلها قدرات جسديه جنيه خارقه للفيزياء البشريه من اول اختفاءهم عن اعين البشر وعدم اعاقه الجمادات والاجسان الصلبه من مرور اجسادهم من خلالها .. وكل الاجهزه البشريه من كاميرات واجهزه استشعار وغيرها . وعدم القدره على تسجيل اصواتهم حتى .. الجن له قدرات خارقه فوق قوانين الفيزياء البشريه

الشاهد من باب اولى ان نعتقد بقوتهم وبقرهم الشديد لنا .. الافضل البحث في التواصل معهم افضل من التواصل مع كائنات محتمله على بعد مليارات السنين الضوئيه والعيش في الخيال والجن الحقيقي يعيش معنا على الكوكب
 
هل يوما ما سنترك المثالية و نعرف أن المؤامرات موجودة ؟
ما دام ليس عندك دليل دامغ اترك الكل يقول رأيه ببساطه بدون تعصب
لكن اتهام الآخرين بالجهل و الرجعية على الفاضي خطأ.
فعلا غريب الأخ هذا,.يعامل امريكا وكأنها لا تكذب. وممارسة مغالطة رجل القش على الأعضاء.

وكأن امريكا الملاك الذي لم يكذب في تاريخه. الم تكذب امريكا عندما احتلت العراق بتهمة اسلحة دمار شامل التي اتضح انها كذبة بأعتراف الحكومة الأمريكية نفسها. و الأن تبغانا نصدق امريكا بخصوص الكائنات الفضائية!!! لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.


وبنهاية نظرية المؤمرة و الماسونية اكثر عقلانية من نظرية وجود كائن فضائي لا يرى الا امريكا في كوكب الأرض


FoxTZ_gaQAIFuyo.jpg

كوكب الأرض لنسبة للفضائيين
 
مظنش ان فيه حاجه اسمها aliens كل ما في الامر انهم جن و بيتشكل في هيئات مختلفة بتخلي الناس تفتكرهم مخلوفات فضائية


انا اميل لهذا

لسبب بسيط جدا
وهو حجم الكون الشاسع

فلو ارادات المخلوقات زيارة الارض فانها ستستغرق ملايين السنين الضووووئية للوصول للارض
 


ربما جن

ولكن المجتمع العلمي والذي اغلبه من الملاحدة لايعترف بالجن
وربما فضائيين aliens


المشكلة ان هناك الكثير من الشواهد والتي عجز المجتمع العلمي عن تفسيرها


588346699.jpg



الرجل الفضائي كما اطلق عليه في البيرو طوله مئات الامتار والمدهش انه لايمكن مشاهدة ابعادة الا من الجو

538864071.jpg


تم قص هذه الصخور الجرانيتيه وقولبتها والبالغه مئات الاطنان ومن ثم بنائها
لاحظ شكل القص وحجم الصخور حتى بمقاييس هذه الايام يصعب جداً

957517831.jpg



تابوت من الجرانيت وزنه اكثر من 100 طن

108476721.jpg




325549209.jpg


شاهد ابعاد تمثال رمسيس

508926329.jpg


608741530.jpg





 
الموضوع أكبر مما يتصور البعض وهو مرتبط بالديانة الرائيلية التي تعبد المخلوقات الفضائية
والحديث طويل جدا عن ما يخططون له لتحقيق اهدافهم وبعضها قد لا يستوعبها العقل

لكن نختصر الحديث عن الدينة الرائيلية والتمهيد لهذه الفكرة منذ عقود عبر الافلام السينمائية والوثائقية والاعلام المتنوع والمختلف والان اصبح كبار الساسة يتدخلون في هذا الامر وشيئا فشيئا سيتم الاعلان الرسمي عن وجودهم متى ما تهيأ الناس لذلك لاعلان دين جديد يقضي على جميع الاديان حسب اعتقادهم

مؤسس الطائفة وزعيمها كلود فوريلون – رائيل
1690532397978.png


شعار الرائيلية
1690532364706.png

الرائيلية تعتقد اننا خلقنا متحررين بحياتنا واجسادنا .. لذلك تعتبر الطائفة منفتحة كثيرا فيما بخص الجنس


بحسب معتقدات الطائفة فأن المخلوقات الفضائية هي التي اوجدت الحياة على الارض
وتكلمت عن هذه النقطه كثيرا وحديث ريتشارد دوكينز العالم الاحيائي الكبير والذي اصبح في الاونه الاخير مبشر وداعية للالحاد يزعم ان المخلوقات الفضائية هي من بذر الحياة في الارض بطريقة التطور الدورانية




الخلاصه
هي مؤامرة لهدم الاديان ونشر الالحاد باي وسيله ممكنه
 
التعديل الأخير:
فعلا غريب الأخ هذا,.يعامل امريكا وكأنها لا تكذب. وممارسة مغالطة رجل القش على الأعضاء.

وكأن امريكا الملاك الذي لم يكذب في تاريخه. الم تكذب امريكا عندما احتلت العراق بتهمة اسلحة دمار شامل التي اتضح انها كذبة بأعتراف الحكومة الأمريكية نفسها. و الأن تبغانا نصدق امريكا بخصوص الكائنات الفضائية!!! لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.


وبنهاية نظرية المؤمرة و الماسونية اكثر عقلانية من نظرية وجود كائن فضائي لا يرى الا امريكا في كوكب الأرض


مشاهدة المرفق 608475
كوكب الأرض لنسبة للفضائيين

الذبه ذي تضحكني بشكل عكسي بالنسبه لي

لانها مبنيه على افتراض ان روسيا والصين وبقيه الدول لم يرصدون هذه الاجسام

بينما هم يرصدون ويتكلمون

وهذا المضحك
 
الذبه ذي تضحكني بشكل عكسي بالنسبه لي

لانها مبنيه على افتراض ان روسيا والصين وبقيه الدول لم يرصدون هذه الاجسام

بينما هم يرصدون ويتكلمون

وهذا المضحك

فعلاً اوجزت (y)
الصين وروسيا لايوجد فيها محاسية ولا اعلام
والان هذا الحذث لولا الاستجواب في الكونغرس لما علمنا عنه
 
الشي الوحيد المثبت في الكتب الدينيه ومثبت في تاريخ البشريه والمعارف والثقافه البشريه هى وجود الشياطين والجن ..
وبنسبه كبيره لو كانت تهياتهم صح فهى لا تتجاوز الجن ... في القران الكريم .. ذكر الله ان الجن في قدرتهم الطيران الى الفضاء وكانوا يتجسسون على السماء ويسمعون اقدار البشر .. ومن الجن بنص القران نوع منهم يقال له عفريت .. عرض على نبي الله سليمان ان ياتى بعرشها العظيم من سبا في اليمن الى الاراضي المقدسه في فلسطين قبل ان يقوم نبي الله سليمان من مجلسه .. ومن الجن ما كان يغوص ويعمل له تماثيل بنص القران ... وفي القران ان كل بنى ادم وكل بشري له قرين من الجن لا بستطيع الانسان رؤييه قرينه من الجن .. وفي احاديث الصحيحه عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحظث عن قدره الجن على التشكل كلب او قطه او حتى شكل بشر كما في قصه سليمان وقصص ابليس في الاحاديث النبويه وتشكله على شكل البشر .. كلها قدرات جسديه جنيه خارقه للفيزياء البشريه من اول اختفاءهم عن اعين البشر وعدم اعاقه الجمادات والاجسان الصلبه من مرور اجسادهم من خلالها .. وكل الاجهزه البشريه من كاميرات واجهزه استشعار وغيرها . وعدم القدره على تسجيل اصواتهم حتى .. الجن له قدرات خارقه فوق قوانين الفيزياء البشريه

الشاهد من باب اولى ان نعتقد بقوتهم وبقرهم الشديد لنا .. الافضل البحث في التواصل معهم افضل من التواصل مع كائنات محتمله على بعد مليارات السنين الضوئيه والعيش في الخيال والجن الحقيقي يعيش معنا على الكوكب
راي البعض من علمائنا ومشايخنا الاجلاء رحمهم الله فيما يخص عالمي الشياطين والجن ... حيث القدرات الخارقه لبعضهم التي تتجاوز امكانيات البشر وكذلك امكانيتهم على التشكل بهيئات مختلفه غير التي جبلوا عليها، حيث لهم القدره على التشكل بهيئة بشر او حيوانات او هيئات اخرى... فلاشك اننا نعيش مع عوالم اخرى كما هو وارد بالكتاب والسنه المطهرين وما نقل عن بعض الحوادث التي حدثت مع الصحابه الكرام رضي الله عنهم اجمعين.





 
الذبه ذي تضحكني بشكل عكسي بالنسبه لي

لانها مبنيه على افتراض ان روسيا والصين وبقيه الدول لم يرصدون هذه الاجسام

بينما هم يرصدون ويتكلمون

وهذا المضحك
عطني تصريح حكومي رسمي على رصد الصين و روسيا للUFO
 
راي البعض من علمائنا ومشايخنا الاجلاء رحمهم الله فيما يخص عالمي الشياطين والجن ... حيث القدرات الخارقه لبعضهم التي تتجاوز امكانيات البشر وكذلك امكانيتهم على التشكل بهيئات مختلفه غير التي جبلوا عليها، حيث لهم القدره على التشكل بهيئة بشر او حيوانات او هيئات اخرى... فلاشك اننا نعيش مع عوالم اخرى كما هو وارد بالكتاب والسنه المطهرين وما نقل عن بعض الحوادث التي حدثت مع الصحابه الكرام رضي الله عنهم اجمعين.






هنا موجز راي الشيخ الالباني رحمه الله كون الفديو السابق مطول بالمشاركه السابقه ... مع كامل احترامنا وتقديرنا لجميع علماء اهل السنه والجماعه لم ادرج رايهم ولكن بالامكان الاطلاع على رايهم بهذا الموضوع ، جميعهم متفقين بشكل او باخر على وجود العوالم الاخرى استنادا لكتاب الله المعجز وسنة نبيه الصادق الامين ...

 
للعلم فقط الجن بامكانهم التشكل كما يريدون في عالمنا فقد يتشكلون على شاكلة حيوان او صخرة او حبل و لما لا يتم تسخيرهم لخداع البشرية و هم اعوان الدجال كمركبات فضائية مزعومة ،حسب احد الاحاذيث عن الدجال فعندما يظهر و يسود تكون معه جنة و نار و جنته نار و ناره جنة ،كل ما يقع اليوم هو اعداد المسرح لظهور سيد الماسون الدجال الاعور و ليصدق من يريد بالفضائيين فذلك شأنه لانها ببساطة دعوة مفتوحة للانسلاخ من العقيدة و السقوط في شراك الدجال الذي لن يفلت منه الا قلة قليلة من المؤمنين المتمسكين بايمانهم .
 
عودة
أعلى