تصريحات خطيرة من البنتاغون في الكونغرس حول المخلوقات الفضائية

و اذا اتباع هذا الشخص وصلوا لاعلي درجة الحكم في امريكا ؟ 😉
و طلعوا على تلفاز و اعلنوا وجود الوهيم و كائنات الفضائية
و صدقهم مليار شخص 🥴
Raëlism teaches that an extraterrestrial species known as the Elohim created humanity using their advanced technology. An atheistic religion, it holds that the Elohim have historically been mistaken for gods. It claims that throughout history the Elohim have created 40 Elohim/human hybrids who have served as prophets preparing humanity for news about their origins. Among them are The Buddha, Jesus, and Muhammad, with Raël himself the 40th and final prophet.

Raëlism teaches that an extraterrestrial species known as the Elohim created humanity using their advanced technology. An atheistic religion, it holds that the Elohim have historically been mistaken for gods. It claims that throughout history the Elohim have created 40 Elohim/human hybrids who have served as prophets preparing humanity for news about their origins. Among them are The Buddha, Jesus, and Muhammad, with Raël himself the 40th and final prophet.
معتقداتهم تشبه تمامًا كنيسة السيانتولوجيا ، التي فقدت مصداقيتها لاحقًا

UK

F1-17WrWACA8pFt
F1-142YWABw4Zx1

مالكم حق تكذبونهم في معرفتهم بالمخلوقات الفضائية من بد العالم كله الاهل المثليين يتعاملون مع المعجزات تباً لهم ولمن يصدقهم في مثل هذا بدون اثبات ودليل علمي واضح مسكنا طبق طائر سقط طبق طائر دمرنا طبق بقلاوة
وتصدقونهم في كروية الارض والوصول للقمر وللمريخ واتصال وتصوير وحساب مسافات وملايين الكيلو مترات
لوتحطم زجاج طائرة الامامي ماذا يحدث للطيار ومساعده فكيف يخرج واحد من مركبة الفضاء على ارتفاع 400 كيلو
وسرعة كبيرة جداً ثم يعود داخل المركبة
مادل على عجزهم وكذبهم سوى الغواصة على بعد امتار ولم يعلمو ماحدث لها

كيف يكونو تحت القسم وهم بعضهم ملحدين لا يؤمنون بالله؟ حسب رأي انه الموضوع تغطيه لفضيحه بايدن والرشاوي و هنتر بايدن!
كيف تعلم ديانتهم ؟ و ما علاقة الرشاوي و هانتر مع الكونغرس و المتعاقدين العسكريين الخاصين و سلاح الجو/البنتاغون ؟

لا علاقة و تقنيته متخلفة ، يعتمد على مروحية هوائية للإرتفاع عن الأرض بعدة أمتار فقط

كيف تعلم ديانتهم ؟ و ما علاقة الرشاوي و هانتر مع الكونغرس و المتعاقدين العسكريين الخاصين و سلاح الجو/البنتاغون ؟
لانه الهدف ااعلامي، لتحويل اهتمام الجمهور و الشعب الامريكي بالكائنات الفضائية، بدلا من فضيحه هنتر بايدن والرشاوي الخ. لانه الاعلام خطير جدا في التاثير على سلوك و طريقة صنع القرار و التصويت للشعب .

انا مؤمن بوجود مخلوقات ، لكن توقيت هذا الخبر ليس صدفه

لانه الهدف ااعلامي، لتحويل اهتمام الجمهور و الشعب الامريكي بالكائنات الفضائية، بدلا من فضيحه هنتر بايدن والرشاوي الخ. لانه الاعلام خطير جدا في التاثير على سلوك و طريقة صنع القرار و التصويت للشعب .

انا مؤمن بوجود مخلوقات ، لكن توقيت هذا الخبر ليس صدفه
رأيك و حر فيه .

لكل من يبحث بالحقأق أخي ...
فأنه مضحك إن نعتقد أن الكون بأسره فقط لنا ..

المضحك ان نصدق من امتهن الكذب علينا والاستخفاف بعقولنا

امريكا كذبها كثير وانا ارفض تصديقها من غير دليل

مع ايماني ان خلق الله عظيم

اما مجرد كلامهم فلست امعة لهم

عن نفسي مقتنع بوجودهم

بس كيف شكلهم ونوعية الخلق لا اعلم

وش اللي اقنعك؟؟؟

افلامهم وكثرة ترديدهم للأمر؟؟

ليش مايكونون جن بدال كائنات فضائية

أما الجثث فلا اصدق من كذب علي مرة أخرى الا بدليل

تخيلوا كمية التنمر لو روسيا هي اللي قالتها او الهند

أما ماما أمريكا ماخذه عقول الناس رايح جاي

ماادري ليش عندي قناعة ان امريكا ترسل رسالة مبطنة ان عندنا تكنلوجيا متطورة فضائية بغرض الترهيب لا اكثر

اياك اعني واسمعي ياروسيا

اسلحتنا اللي جربتوها بأوكرانيا ليست اقصى قدراتنا

وش اللي اقنعك؟؟؟

افلامهم وكثرة ترديدهم للأمر؟؟

ليش مايكونون جن بدال كائنات فضائية

أما الجثث فلا اصدق من كذب علي مرة أخرى الا بدليل

ما اتكلم عن افلامهم ولا يهمني

انا مؤمن بهذا الشي بس ماعندي دليل عليه
لكن اعتقد بوجودهم
هذا الكون العملاق مهب خالي

مهب شرط جن

تخيلوا كمية التنمر لو روسيا هي اللي قالتها او الهند

أما ماما أمريكا ماخذه عقول الناس رايح جاي

ماادري ليش عندي قناعة ان امريكا ترسل رسالة مبطنة ان عندنا تكنلوجيا متطورة فضائية بغرض الترهيب لا اكثر

اياك اعني واسمعي ياروسيا

اسلحتنا اللي جربتوها بأوكرانيا ليست اقصى قدراتنا
للمرة الألف ليست أمريكا فقط من لديها هاته التقنية و هاته الزيارات ، إعادة نفس الكلام الخاطئ يعتبر من الغباء .

لو تكنولوجيا سرية و لها نفس خصائص ما نرى حاليا ، هل تظن أن أمريكا ستتردد في إستعباد العالم و الهيمنة عليه ؟

ما اتكلم عن افلامهم ولا يهمني

انا مؤمن بهذا الشي بس ماعندي دليل عليه
لكن اعتقد بوجودهم
هذا الكون العملاق مهب خالي

مهب شرط جن

عقيدتي انه لايوجد في الارض عاقل غير الثقلين

وطبعا الملائكة واهل الجنة يعقلون لكن ليسوا من اهل الارض

عودة
أعلى