البصمة الرادارية للنسر الصامت

رد: البصمة الرادارية للنسر الصامت

شكرا جزيلا على التوضيح واضح انك فاظيلي اليوم

ايه طبعا سهله مره بس رايح تدفع فلوس ولا تحسب ان الموضوع سهل تعرف اغلى شي في الطائره الرادار
سعر الرادار تقريبا 6 مليون دولار اخي

قصدك رادار التايفون

قصدك رادار التايفون

نعم اخي الكريم
على فكره شباب الكثر منكم يعتقد ان السعوديه تعاقدت حتى الان على 72 طائره فقط بل العدد اكثر من ذالك بكثير

النسر العربي يقال ان السعوديع تعاقدت على 144 طائره تايفون لكن الخبر لو يؤكد بعد من اي جهة رسميه وممكن يكون وسيلة ضغط على امريكا ادا حاولت تعثر المفاوضات من باب انه شفوا ترى البديل جاهز وينظر اشاره لم سالوا رئيس البريطانيهbaeعن زيادة صفقة التايفون قال رايح يكون اسعد خبر اسمعه لو تم يعني الرجال يبي يطير من الفرحه بس المثل يقول لا تضع كل البيض في سله واحده يعني التنويع مطلوب وصدقني ان امريكا مارايح تخلي الصفقة تروح من يدها اكبر دليل هو السفير الامريكي الجديد في السعوديه هو جنرال طيار حربي متقاعد لكن هو يشتغل الان في شركة اسلحه مند عدة سنوات وجابه اوباما على شان ينشط بيع الاسلحه للسعوديه الرجل من يوم تقاعد وهو يتاجر بالاسلحه الظاهر لو تبيه يجيبلك لb2 ما قالك لا !

شكل السفير الجديد رجال اجودي يبيلنا نعزمة على الغدى اية مرة

النسر العربي يقال ان السعوديع تعاقدت على 144 طائره تايفون لكن الخبر لو يؤكد بعد من اي جهة رسميه وممكن يكون وسيلة ضغط على امريكا ادا حاولت تعثر المفاوضات من باب انه شفوا ترى البديل جاهز وينظر اشاره لم سالوا رئيس البريطانيهbaeعن زيادة صفقة التايفون قال رايح يكون اسعد خبر اسمعه لو تم يعني الرجال يبي يطير من الفرحه بس المثل يقول لا تضع كل البيض في سله واحده يعني التنويع مطلوب وصدقني ان امريكا مارايح تخلي الصفقة تروح من يدها اكبر دليل هو السفير الامريكي الجديد في السعوديه هو جنرال طيار حربي متقاعد لكن هو يشتغل الان في شركة اسلحه مند عدة سنوات وجابه اوباما على شان ينشط بيع الاسلحه للسعوديه الرجل من يوم تقاعد وهو يتاجر بالاسلحه الظاهر لو تبيه يجيبلك لb2 ما قالك لا !

اخي الكريم الصفقه البريطانيه مختلفه عن الامريكيه اخي يعني السعوديه تريد قرابه 360 مقاتله من التايفون في النهايه يعني الامر لا علاقه له بالصفقه الامريكيه او الروسيه او الباكستانيه او الفرنسيه القادمه
التايفون اخي قد تم توقيع العقد لل72 مقاتلات ترنش 2 والحقت ب48 مقاتله ترنش3 والان يتفاوضون على رفع العدد الى 184 مقاتله والله الموفق لما فيه خير الامه اخي
وشكرا لك

رايح يكون العدد كبير وبعدين ما يمديك تاخد جيل خامس مثلا رايح تجي الباك -فا ورايح نشوفها وعندك الصين برضوه بتشتغل الجيل الخامس فاعتقد ان السعوديه رايح تنتظر شوي لان الان مرحله انتقاليه بين الجيل 4.5 والخامس

رايح يكون العدد كبير وبعدين ما يمديك تاخد جيل خامس مثلا رايح تجي الباك -فا ورايح نشوفها وعندك الصين برضوه بتشتغل الجيل الخامس فاعتقد ان السعوديه رايح تنتظر شوي لان الان مرحله انتقاليه بين الجيل 4.5 والخامس

يا اخي السعوديه لم تتكلم عن هذا العدد الا لان التايفون ستخضع لتطوير سيجعلها خفيه في المستقبل
الجيل الخامس ما زال اخي يعاني من عده مشاكل والثمن الكبييييييييييير جدا ومشاكل الصيانه
ننتظر حتى منتصف العقد القادم بالتأكيد الامريكان سيكونون على الاقل تغلبوا على مشاكل الطائرات
سواء الرابتور او الاف35
والروس خرجت طائراتهم الى النور
يعني انت تتكلم من منطق قوه اما افضل ماعندكم واما البديل موجود
الصين لا تتكلم عن طائرات جيل خامس صينيه قبل 2020 بمشروعهم امامه الكثير من العقبات وانا بعتقداي انها ستكون طائره جيل خامس ليست منافسه للروسي او الامريكي
وحتى اوربا اخي الكريم لم تنظر الى مشروع طائره من جيل خامس الا في بدايه العشرينات
وبعدين الجيل الرابع والنصف سيعمل حتى عام 2045 تقريبا يعني ما زال هناك متسع من الوقت
وشكرا لك
د

وعلى فكره اخي الجيل 4.5 لم تدخل اغلب طائراته للخدمه بعد ومنها الرافل اف3 والسو35 والميج 35 التي ستنتج عام 2013 طبعا الميج والسو2010 والرافال 2012
يعني الجيل ال4.5 هو سيكون مسيطر على العالم في العقد القادم
اما مشاريع الجيل الخامس فقد احدث مشاكل وماكان لهم ان يبدوا في انتاجها طبعا الكمي الا في 3025 حتى تأخذ طائرات الجيل ال4.5 مكانها في العالم
ولاكن الاستعجال من الجانب الروسي والامريكي سيكلف اوربا خصوصا الكثيييييييييييييييير في هذا المجال

والله لو السعودية تدعم المشروع الروسي بالاموال هذا يبي يعجل
خروجة لنور ويسهل علينا الحصول علية

وعلى فكره اخي الجيل 4.5 لم تدخل اغلب طائراته للخدمه بعد ومنها الرافل اف3 والسو35 والميج 35 التي ستنتج عام 2013 طبعا الميج والسو2010 والرافال 2012
يعني الجيل ال4.5 هو سيكون مسيطر على العالم في العقد القادم
اما مشاريع الجيل الخامس فقد احدث مشاكل وماكان لهم ان يبدوا في انتاجها طبعا الكمي الا في 3025 حتى تأخذ طائرات الجيل ال4.5 مكانها في العالم
ولاكن الاستعجال من الجانب الروسي والامريكي سيكلف اوربا خصوصا الكثيييييييييييييييير في هذا المجال
:76_khlodi-com[1]: تقصد الجيل 4++ وليس الجيل 4.5 ..................
على كل حال النسر الصامت لم ولن يصل ابدا الى مستوى الأف 16 او الاف 18 في بصمته الرادارية .
فالتعديل يمس بشكل مباشر المقطع العرضي الامامي وليس كل الهيكل .
ومع احترامي الشديد لشركة بونج لكن ما قمات به ليس سوى الهروب الى الامام و

اعتقد ان افضل شيئ شراء النسخة F-15k بدل ال Se .

على كل حال النسر الصامت لم ولن يصل ابدا الى مستوى الأف 16 او الاف 18 في بصمته الرادارية .

اعتقد ان افضل شيئ شراء النسخة f-15k بدل ال se .
نعم يا اخي الكريم لاكن لاتنسا ان هذة الطائرة مطلية بنفس الطلاء التي طليت بة الاف15 كي
واضيف لها تسليح داخلي وهاذة خاصية لا تمتلكها الاف16 ولا الاف18 وغير ذالك الرادار المتطور
الذي اضيف لها ثم انة يا اخي الكريم ما قريت الموضوع تعادل بصمتها بصمت الاف35
بصراحة عليك ان تقر الاف15 طائرة القرن بلا منازع دخلت الخدمة عام 79 وتوها باقي فيها عمر

اعتقد ان افضل شيئ شراء النسخة f-15k بدل ال se .

النسر الصامت اخي كما قال احد الاعضاء مستندا برابط من موقع الشركه الاصليه هي ان الطائره خفيه في حاله الدفاع اي الحاله التي تكون فيها مدافع عن نقطه معينه بسبب تحميل الطائره للصواريخ داخليا واما في حاله الهجوم التي تحتاج فيها الى تعليق صواريخ في الخارج وخزانات اظافيه يعني بكامل حموله 9500 كلم من الاسلحه
ستصبح طائره عاديه وغير شبحيه
اما الحاله الاولي بمقطعها 0.001 يعني شبحيه اخي للدفاع والهجوم عاديه الظاهر ان الامريكان بدو يفكرون بشكل اخر
على العموم الطائره سعرها تقريبا نفس الطراز الكوري وبمميزات افضل بكثر ورادار يعني الامر لنا كله واحد طائره من جيل رابع او 4.5 اخترنا ال4.5 اخي
وشكرا لك

نعم يا اخي الكريم لاكن لاتنسا ان هذة الطائرة مطلية بنفس الطلاء التي طليت بة الاف15 كي
واضيف لها تسليح داخلي وهاذة خاصية لا تمتلكها الاف16 ولا الاف18 وغير ذالك الرادار المتطور
الذي اضيف لها ثم انة يا اخي الكريم ما قريت الموضوع تعادل بصمتها بصمت الاف35
بصراحة عليك ان تقر الاف15 طائرة القرن بلا منازع دخلت الخدمة عام 79 وتوها باقي فيها عمر

كلامك صحيح اخي
للمعلوميه اخي الاف15 دخلت الخدمه عام 1974 وليس 1979
شكرا لك

عودة
أعلى