تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

صور| متظاهرون إسرائيليون يغلقون مدخل القدس خلال الاحتجاجات المتواصلة ضد الإصلاحات القضائية.

مشاهدة المرفق 603525مشاهدة المرفق 603526

عزيزي عايز الفت نظرك ان في موضوع خاص هنا

 
"شكيتكم لله.. القدس بتضل عربية"..
السيدة المقدسية "نورا صب لبن" من أمام منزلها بالبلدة القديمة بالقدس، بعد استيلاء قوات الاحتلال والمستوطنين عليه.

 
حرس الرئاسه بجنين

FB_IMG_1689068815911.jpg
 
عاجل| القناة 14 الإسرائيلية:
"تقارير عن إطلاق صاروخ جديد من جنين تجاه المستوطنات الإسرائيلية".
 
مفزاك راعام:
نشوب حريق قرب مستوطنة "شاكيد" جراء صاروخ فلسطيني أُطلق من جنين في وقت سابق من اليوم.
 
📶📶 | الفصائل فلسطينية في بيان مشترك: نعبر عن رفضنا للاعتقالات السياسية بالضفة ونعتبرها انتهاكاً خطيراً للقانون وسلوكاً خارجاً عن الإجماع الوطني.

⏺عاجل | الفصائل فلسطينية في بيان مشترك: نطالب قيادة السلطة بالتوقف الفوري عن سياسة الاعتقال السياسي المرفوضة شعبياً ووطنياً والإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين.

⏺عاجل | الفصائل فلسطينية في بيان مشترك: استمرار الاعتقالات من أجهزة السلطة لا يساهم في تهيئة الأجواء الإيجابية أمام الدعوة التي وجهت لعقد اجتماع الأمناء العامين.
 
ممكن يكون مزروع فيها شرائح GPS
يرجى أخذ الحيطة
 
كتيبة بلاطه . نابلس .بيان هام بخصوص إعتقال أحد أفرادها ومصادره ما لديه من سلاح

قامت مجموعة من قوات الامن باعتقال احد شباب المخيم الشرفاء ، وتم ضبط بحوزته ، اغراض تعود ملكيتها لافراد الشباب الثائر ، ومن هنا نوجه كلامنا لافراد الامن ومن يهمه الامر ، بان ما تم ضبطه ، هو سلاح شريف ، وهو بطريقه لجنودنا في المخيم ، لا تحرفوا البوصلة ولا تكونو يد عدونا هم يريدون قتلنا ويردون اعتقالنا ، لا تحرفوا البوصلة ولا تكونوا يوما كاعدائنا ، لا تفقدونا الثقة بكم ، احرصوا على ارواحنا ، فنجن ابناء شعب واحد ، لا تزرعوا فتيل الفتنة ..ومن هنا نناشد مؤسسات المخيم وجميع اصحاب القرار ، بان يقفوا امام مسؤولياتهم ، وان يجدوا طريقا للحل ، فنحن شهداء مع وقف التنفيذ .. والتحرك الفوري والسريع ، لاعادة ما تم مصادرته ، وما زلنا نتحدث بلغة الحوار ، ولا نريد ان نتحول لاسلوب لا نريد ان نصل اليه ..
كتائب شهداء الاقصى ، شباب الثار والتحرير ..
 
سرايا القدس - كتيبة جنين :نؤكد أنه لازال في جعبتنا المزيد والمزيد من المفاجآت التي ستذهل العدو وإن ما سُمح بنشره هو بعض ما نمتلك في جعبتنا،ونتحدى الرقابة العسكرية بالكشف عن خسائر جيشهم المهزوم خلال المعركة ونقول للغبي نتنياهو وقيادة جيشه الحمقاء أننا بعون الله وقوته ننتظركم لنسوء وجوهكم مرة أخرى ونريكم المزيد من بأسنا.
 
عودة
أعلى