تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

الرئيس محمود عباس:
مخيم جنين صمد في وجه العدوان وقدم التضحيات والكثير في سبيل الوطن، وهو المخيم البطل الذي قدم التضحيات والأسرى والجرحى وكل ما لديه في سبيل الوطن.
 
الرئيس محمود عباس:
لم ولن ننسى مخيمات نابلس وكل مخيمات الوطن، لن ننسى القدس عاصمة دولة فلسطين وليس أبو ديس، القدس الحرم القدسي والصخرة هي عاصمة فلسطين وليس ما حول القدس.
 
الرئيس محمود عباس:
جئنا اليوم لجنين لنتابع إعادة بناء المخيم، نحن لن نقبل الاعتداء من أحد وسنبقى صامدين وصابرين.
 
عاجل| الرئيس عباس: اليد التي ستمد إلى وحدة وأمن واستقرار شعبنا ستقطع من جذورها.

FB_IMG_1689156524237.jpg
 
الرئيس عباس: جئنا لنقول أننا سلطة واحدة ودولة واحدة وقانون واحد وأمن واستقرار واحد.

FB_IMG_1689156841263.jpg
 
هذه الصوره تحكي لنا الكثير عن قادم الأيام بالساحه الفلسطينيه . أبو مازن متعب ومريض والشخصية اللتي ستخلفه من بعده هي إحدى الشخصيات اللتي خلفه وهم محمول العالول خلف الرئيس مباشره وحسين الشيخ على يسار الرئيس نظرة واحده على تعابير وجههم وستعلم كم يكمنون بداخلهم من الكره والحقد لبعضهم .يبدو أن فترة ما بعد أبو مازن ستكون فترة إقتتال على زعامة السلطة . سأحتفظ بالمنشور.
IMG_20230712_132521_747.jpg
 
تغطية صحفية| "كتيبة.. كتيبة".. هتافات لكتيبة جنين خلال كلمة الرئيس عباس في مخيم جنين.

 
الرئيس أبو مازن يقتحم جنين ومع عناصر مسلحة من السلطة والأمن الوقائي وعناصر من ميليشيات فتح ويلقي خطاب في المخيم ويرفض لقاء ممثلي العصابات الفلسطينية الأخرى

 
سرايا القدس - كتيبة جنين :نؤكد أنه لازال في جعبتنا المزيد والمزيد من المفاجآت التي ستذهل العدو وإن ما سُمح بنشره هو بعض ما نمتلك في جعبتنا،ونتحدى الرقابة العسكرية بالكشف عن خسائر جيشهم المهزوم خلال المعركة ونقول للغبي نتنياهو وقيادة جيشه الحمقاء أننا بعون الله وقوته ننتظركم لنسوء وجوهكم مرة أخرى ونريكم المزيد من بأسنا.
مالذي سمح بنشره؟
 
الاصوات المؤيدة للعصابات الفلسطينية تتعالى مطالبة بإيقاف حملة القبض على الارهابيين والمخربين التابعين لهذه العصابات من قبل عناصر السلطة الفلسطينية

1000030582.jpg
 
عائلة الارهابي جمال حمامرة القياد في عصابة الجهاد الارهابية تقوم بتظاهرة لاطلاق سراحة من سجون السلطة الفلسطينية

 
عودة
أعلى