المغرب يحصل على 500 الية عسكرية من الولايات المتحدة من برنامج EDA

ولا عندنا أقوى دفاع جوي/صاروخي في القارة ، يعني خاصنا نركزوا على المجالات الأخرى بحال سلاح المدرعات

ال apc/IFV مسألة وقت وصاف

واحد المارشي كان غادي يمشي للVab نسخة جديدة و لكن بعد المشاكل لي طرات بين المغرب و فرنسا تجمد ... ممكن المارشي تاخدو دولة أخرى ( امريكا .. اسرائيل ...)

ال apc/IFV مسألة وقت وصاف

واحد المارشي كان غادي يمشي للVab نسخة جديدة و لكن بعد المشاكل لي طرات بين المغرب و فرنسا تجمد ... ممكن المارشي تاخدو دولة أخرى ( امريكا .. اسرائيل ...)

إسرائيل تعطيك التصنيع المحلي ، و لكن سلاح مدرعاتها غير مجرب حاليا ، أمريكا من ناحية أخرى ممكن تعطيك تصنيع جزئي للأجزاء نظرا لأننا نمتلك مركزا لGDLS في ال3eme ESMAT لتصليح و ترقية العتاد الأمريكي في القوات البرية ، و الله اعلم.

إسرائيل تعطيك التصنيع المحلي ، و لكن سلاح مدرعاتها غير مجرب حاليا ، أمريكا من ناحية أخرى ممكن تعطيك تصنيع جزئي للأجزاء نظرا لأننا نمتلك مركزا لGDLS في ال3eme ESMAT لتصليح و ترقية العتاد الأمريكي في القوات البرية ، و الله اعلم.
اظن مكاينش غ اسرائيل و امريكا ........... و شوفو شويش جهة برازيل تركيا تشيك

واه كاينة البرازيل و التشيك ، بصح اللي بان هو ديال أمريكا حاليا
لا حيث كنلاحظ دايما كتحصروا الامور فقط ف امريكا و اسرائيل ........... عطى الله خير و حمدلله على تواجد عديد من بدائل

Brandon Marshall Laughing GIF by FanDuel
عيب تحط مقطع ديال برهوش، و كيسب الله سبحانه. طلعو النيفو

نسيت ام ذاكرتك ذاكرة اسماك ؟ امريكا طلبت من كوريا الجنوبية 100 ألف طلقة من ذخيرة مدفعية عيار، 150 ملليمترا لدعمها في الحرب الاوكرانية
روح فهم الامريكي ان لا يستجدي حلفاءه لسد النقص في امدادات اوكرانيا بالذخيرة !
عادي جدا ربما كانت لدى كوريا في المخزون ما المشكلة ليس كمن يطلب الاسلحة من الصين وايران

المغرب مو لدرجة هاذي دولة ضعيفة
ولاكن قام بجميلة كبيرة ان استقبل هاي الصفقة
بكذا يرتاح كاهل الجيش الامريكي من الغير مرغةب فيه
المفروض تطلبون منهم f35 مقابلها العلاقات الممتازة وببلاش:sot4:

لطفاً, هل توجد قائمة بمجمل الدول المستلمة لمثل هذه المعونات لهذه السنة وتفصيل نوع المركبات؟

تحياتي إخواني (مجرد رأي) متكونش هاذي بعض المركبات لي خداها المغرب من برنامج EDA

عودة
أعلى