طيران الشرطة تحتفل بإكمال (20,000) ساعة طيران على طائرات الأجوستا (139)..

التفاعل
4,587 48 0
الإدارة العامة لطيران الشرطة تحتفل بإكمال (20,000) ساعة طيران على طائرات الأجوستا (139)..

تقرير:
الإدارة العامة لطيران الشرطة تحتفل بإكمال (20,000) ساعة طيران على طائرات الأجوستا (139)..

مشاهدة المرفق 592861مشاهدة المرفق 592862

رقم كبير بالنسبة لطيران خاص بالشرطة
-
يوجد دولة في المنطقة حققت اقل من هذا الرقم على "طائرات مقاتلة" واحتفلوا به كأنجاز قبل فتره!!
-
بالنسبة لعمان يعتبر رقم فوق الممتاز حقيقه

رقم كبير بالنسبة لطيران خاص بالشرطة
-
يوجد دولة في المنطقة حققت اقل من هذا الرقم على "طائرات مقاتلة" واحتفلوا به كأنجاز قبل فتره!!
-
بالنسبة لعمان يعتبر رقم فوق الممتاز حقيقه
ابتدينا شغال تلقيح و حركات،
ها تقارن مقاتله بمروحية اوجستا معروف عنها قلة تكلفة تشغيلها كما ان طائرات النقل تطير اكثر بكثير من المقاتلات الحربيه ساعات الطيارانين المصرين عل الmi8 تفوق عدد ساعات طيارن دول للبلاك هوك، بنفس المنطق الاعوج

ابتدينا شغال تلقيح و حركات،
ها تقارن مقاتله بمروحية اوجستا معروف عنها قلة تكلفة تشغيلها كما ان طائرات النقل تطير اكثر بكثير من المقاتلات الحربيه ساعات الطيارانين المصرين عل الmi8 تفوق عدد ساعات طيارن دول للبلاك هوك، بنفس المنطق الاعوج

مرحبا اخي الحبيب .. انا صراحة لم اذكر دولة بعينها

ولكن كم عدد ساعات طيران الmi-8 المصرية التي تتفوق على عدد ساعات طيارين البلاك هوك ؟

مرحبا اخي الحبيب .. انا صراحة لم اذكر دولة بعينها

ولكن كم عدد ساعات طيران الmi-8 المصرية ؟
اهلا اخي الحبيب،

مفيش دوله فل منطقه احتفلت بعدد ساعات طيران مقاتله الفتره الي فاتت غير مصر ، انت مشير موضوعي بنفسك في مشاركه ليك في موضوع الرافال و ال،500ساعه
شكرا.

اهلا اخي الحبيب،

مفيش دوله فل منطقه احتفلت بعدد ساعات طيران مقاتله الفتره الي فاتت غير مصر ، انت مشير موضوعي بنفسك في مشاركه ليك في موضوع الرافال و ال،500ساعه
شكرا.

ياليت تسرد لي تفاصيل عدد ساعات الMi-8 المصرية

انا اقوم بعمل موضوع حاليا عن عدد ساعات الطيران للمروحيات والمقاتلات بالمنطقة.

لا اتفق مع منطقك اصلا فل مقارنه بسبب اختلاف سنوات دخول الخدمه.
الmi8 دخلت الخدمه في اوائل السبعينات
لا امتلك ارقام اعدد ساعات الاسراب في 2023 و المعلومه لدي ليست من جرائد او مجله لكنها من تعامل شخصي و طبعا لن يؤخذ كمصدر للاسف ولا اعتقد ان عملاء البلاك هوك التي دخلت الخدمه بعد عقدين لبعض دول لديها عدد ساعات اكبر

اولاً نهني اخوتنا في عمان على هذا الانجاز والذي ليس غريب عليهم

ثانياً الأخ سعودي سايلنت ممتاز انشاء موضوع نتمنى يكون مرجع لساعات الطيران في الدول العربية وانا سوف ابحث وازودك بالي راح اجدة من عدد ساعات طيران ونحتفل سوياً

اهداء لك 🌹

ملازم طيار سعودي يحقق ٨٨٠ ساعة طيران في العمليات القتالية | Arab Defense  المنتدى العربي للدفاع والتسليح

ثانياً الأخ سعودي سايلنت ممتاز انشاء موضوع نتمنى يكون مرجع لساعات الطيران في الدول العربية وانا سوف ابحث وازودك بالي راح اجدة من عدد ساعات طيران ونحتفل سوياً

اهداء لك 🌹

ملازم طيار سعودي يحقق ٨٨٠ ساعة طيران في العمليات القتالية | Arab Defense  المنتدى العربي للدفاع والتسليح

هذا انجاز لم يسبق له مثيل

طيار حديث تخرج يحقق 880 ساعه عمليات قتالية

اشكرك على هذه المشاركة العظيمة

اهداء لك 🌹

ليش ما ذكروا نوع الطيارة؟

هل صحيح سبب العدد الكبير جدا هذا هو ضعف البنية التحتية من طرقات وغيره واستبداله بالمراقبة والانقاذ الجوي ؟
الطرقات من افضل الطرقات في الشرق الاوسط
كثير عمليات انقاذ بسبب تسلق الجبال وسقوط المتسلقين من الجبال واضح في بعض المقاطع عمليات الانقاذ في وديان وجبال.
وعمليات انقاذ من السيول

الطرقات من افضل الطرقات في الشرق الاوسط
كثير عمليات انقاذ بسبب تسلق الجبال وسقوط المتسلقين من الجبال واضح في بعض المقاطع عمليات الانقاذ في وديان وجبال.
وعمليات انقاذ من السيول
لا اقصد جودة الطرق بل اقصد شبكة الطرق ليست بنفس الانتشار بالمدينة مثلا ...

لا اقصد جودة الطرق بل اقصد شبكة الطرق ليست بنفس الانتشار بالمدينة مثلا ...
هلا اخي
الطرقات منتشرة في كل ربوع السلطنة حتى المدارس والمراكز الصحيه منتشرة في كل مكان
بس النتقل بالمروحيه بعض الحالات اماكن ماتوصلها سيارة مثل وديان و جبال مرتفعه و سرعة النقل اسرع من السيارة.

عودة
أعلى