النووي الإيراني قوّة للعرب!!!

رد: النووي الإيراني قوّة للعرب!!!

اسمع يارافضي ايران راح ندوس عليه دوس لاانهم خنزير
الرافضه كاانوو ولازالو معول هدم لدول الاسلاميه
وراح لاسيادك بق ياارفضي لاان هالمنتدى ماهو لعيل الحرام

بالنهاية ,, انا انطرد و امثاله يبقون !!!!

[font=كود:]بالنسبة لغزو العراق

الاخوة هنا يتناسون ان الغزو بدا من الكويت و ليس ايران

ام انكم لا تعرفون هذه المعلومة

انت وش فيك ,, مين اللي يظن ان حرب الخليج الثالثة كانت مصدرها ايران ,, بكل معنى الكلمة :

" لا يفهم شيء بالعسكرية و التاريخ "
[/font]

[font=كود:][/font]
[font=كود:] الاخوة هنا يتناسون ان الغزو بدا من الكويت و ليس ايران [/font]
[font=كود:] ام انكم لا تعرفون هذه المعلومة[/font]
[font=كود:]انت وش فيك ,, مين اللي يظن ان حرب الخليج الثالثة كانت مصدرها ايران ,, بكل معنى الكلمة :[/font]
[font=كود:]" لا يفهم شيء بالعسكرية و التاريخ "[/font]
[/font]

اتمنى اخي الكريم ان تكتب بالفصحى ان كنت تعرفها

لانني لا افهم لهجتك

انت وش فيك ,, مين اللي يظن ان حرب الخليج الثالثة كانت مصدرها ايران ,, بكل معنى الكلمة :

كلامي مفهوم تماما ^^^

كلامي مفهوم تماما ^^^

إذن لماذا قال رفسنجاني أن سقوط كابول و بغداد كان بسبب إيران؟؟

"إذن لماذا قال رفسنجاني أن سقوط كابول و بغداد كان بسبب إيران؟؟"

ممكن تفاصل مثل كيف ان الدبابات الايرانية وصلت بغداد و احتلتها ,, او مثلا صور اقمار اصطناعية على تقدم القوات الامريكية من اراضي ايرانية ؟؟

:7[1]:مزيدا من التقدم لدولة الإسلام إيران:7[1]:​

:7[1]:مزيدا من التقدم لدولة الإسلام إيران:7[1]:​

والله اننا نتمنى التقدم لا يران في جميع المجالت وهاذا شي لا يزعلنا

ولاكن سالفه ان ايران تريد تقدمها على حساب دول الخليج والدول العربيه فنحن اول من سيعارض هاذا التقدم واظن ان هاذا من حقوقنا

اخوي الحرس الملكي الكل يعارض ,, و في اول هجمة ايرانية على الخليج ,, شيعة العراق سوف يعملون الشنائع بالايرانين قي كربلاء و بعدها نكمل على الاراضي الايرانيه

الاخوة هنا يتناسون ان الغزو بدا من الكويت و ليس ايران

ام انكم لا تعرفون هذه المعلومة

[/font]

اخي بدل ان تلمح على الكويت ليتك تقول لنا اين كان الجيش العراقي وفرقه العسكرية واين كان الحرس الجمهوري ودباباته ولماذا تم دفن الطائرات في التراب وماذا عن الخيانات التي حدثت وذهب معها جيش بمليون ونصف المليون جندي وحسبنا الله ونعم الوكيل

انا بسكت ,, بس اخر كلمة بالموضوع :

النووي الايراني ليس خيرا للعرب ,, و لكنه افضل من النووي الاسرائيلي ,,

كلاهما موجهين للعرب وللمسلمين فلا ايران عربية ولا اسرائيل فاي خير تقول عليه نسأل الله ان يجعل تدبيرهم تدميرهم

اخي بدل ان تلمح على الكويت ليتك تقول لنا اين كان الجيش العراقي وفرقه العسكرية واين كان الحرس الجمهوري ودباباته ولماذا تم دفن الطائرات في التراب وماذا عن الخيانات التي حدثت وذهب معها جيش بمليون ونصف المليون جندي وحسبنا الله ونعم الوكيل

ما ملمح !! بس هو الرجال قال ان بعض الناس يطنون ان ايران هي اراضيها اللي استعملت للحرب 2003

اما الجزء الثاني من ردك رده ببساطه هو :

عندما يحكم الحاكم بالشر على شعبه ,, لن يسانده ذلك الشعب
وشفت كيف ان المليون جندي اللي هم الزامية كلهم شردوا لانهم ما يؤمنون لصدام

"ممكن تفاصل مثل كيف ان الدبابات الايرانية وصلت بغداد و احتلتها ,, او مثلا صور اقمار اصطناعية على تقدم القوات الامريكية من اراضي ايرانية ؟؟"

محسن رضائي قالها بلسانه أن جنود الحرس الثوري قاتلوا مع الأمريكية في أفغانستان

بالنسبة للعراق :
هذا الرابط

التعديل الأخير:

ما ملمح !! بس هو الرجال قال ان بعض الناس يطنون ان ايران هي اراضيها اللي استعملت للحرب 2003

اما الجزء الثاني من ردك رده ببساطه هو :

عندما يحكم الحاكم بالشر على شعبه ,, لن يسانده ذلك الشعب
وشفت كيف ان المليون جندي اللي هم الزامية كلهم شردوا لانهم ما يؤمنون لصدام

يعني الجيش العراقي خان صدام حسين
وسلمتم بغداد الى الامريكان

ماشاء الله عليك

إلى الامام يابلادي ( سعوودي ) ،،،

يعني الجيش العراقي خان صدام حسين
وسلمتم بغداد الى الامريكان

ماشاء الله عليك

اخوي النمر السعودي ,, الحين اذا نقول السعودية يحكمها طاغية ( مب ابو متعب ) و يذبح يوميا 20 الف مدني , على هواه ,, و يدخل الشعب بحروب ما يريدها و ما يطور الاقتصاد و الكهرباء !!! كانت الكهرباء فقط تشتعل الساعة 11 الى الفجر ,, حتى اذا صار هجوم من " فيلق بدر " يتم كشفه !!!! و مخليكم ميتين جوع و حصار اقتصادي من 15 سنة ,, هل تقبل ان يأتي الامريكان و يحررونك من هذا الامر !!! طبعا نعم ,, انا من الناس ماتوا اقارب لي من هذا " صدام " ,, اسم على مسمى صدم الشعب العراقي و دمره

بينما هو بنص الحصار الاقتصادي يبني قصور ,, و ما ياتي العراق من معونات عصابة ابنه السكير تسرقه و تبيعه و يتركون العشب العراقي ميت جوع ,, بينما في الاعلانات يبكي على الشعب ,, هو حتى الاطفال اللي بفيديواته ابناء اعضاء فرق حرس الجمهوري ( بدوريهم اعضاء فرق في الحزب البعثي الصدامي !!! )

اخي بعد مارايت مافعلة الامريكان في عراق المجد والعز
وكيف يهان الرجال وتغتصب النساء ويقتل الاطفال ويفقد كبار السن وقارهم
والله لو كان يحكمنا هتلر لاواليه لاخر قطرة من دمي

اولا الاحتلال طالع ,, و شخصيا يسمى بشارد

الحكومة ليست عميلة ,, و ان كانت عميلة ارجو التوضيح ,, اذا ايران : بس شوف توزيع الجيش العراقي و تصريحات وزارة الدفاع ,, اذا امريكا : شوف دولتك قبل لا تشوف دولتي

بلاك ووتر ؟؟ منو ؟؟ ولا مرة شفت لي عنصر بلاك ووتر بالشارع منذ 2008 و لا مرة شفت عنصر من الجيش الامريكي او البريطاني منذ 30 حزيران ,, و لا مرة سمعت صرير هيلوكبترات اباتشي منذ 30 حزيران ( و بما اني بيتي قريب من قاعدة جوية كان يجب ان اراها )

اي بلاك ووتر ؟؟

حكوماتي المتلاحقة ,, الل اعرفه في كل 4 سنوات في حكومة بما اننا نعمل بمبدىء الديمقراطية ,, ليس مبدأ الوراثة على فكرة :)

طبعا اللي يقتلونهم هم القاعدة و القاعدة تمويله يأتي من دول الخليج ,,, و على رأسهم السعودية و قطر ( ليست جهات حكومة على الارجح بل جهات خاصة تفكيره مماثل لكثير من افكار من بالمنتدى )

مستقبلنا باهر فوق انفك

مستقبلكم،ستكونون مثل المحميات الطبيعية.بلاك ووتر أظنك تعلم أنه كان هناك قرار بطردها من قبل الحكومة العميلة ولكن لأنها حكومة عميلة تراجعت وقررت فقط إيقافها فقط إلى أن تم تغيير إسمها،جدير بالذكر حتى أنه لما تم إصدار قرار بوقفها،رمت السركة بقرارها عرض الحائط وبقيت تعمل.وأي مبدأ ديمقراطية تتحدث عنه؟لديكم أحزاب شيعية وسنية وكردية،هذه طائفية وليست ديمقراطية.أما إذا كنت تقصد أنني من التكفيريين فأنت مخطأ تماما،دعني أخبرك بأنك لا تقل عنهم سوءا.

معذرة يا سادة فاتني نقاش طويل ...
أولا ..أحيي الأخ الحرس السلطاني لردوده الموضوعية العقلانية
ثانيا : أحيي الأخ القوات الخاصة العراقية و إن اختلفت معه في بعض النقاط
ثالثا : أحيي كل الزملاء ممن يخافون على العروبة و الإسلام و أبدأ الرد ...
1- بالنسبة لدور حزب الله في تحرير جنوب لبنان فأنا أؤيده تماما و لكن أعارض أي تصرف لحزب الله يعني استخدام سلاح المقاومة في فرض الرأي على الدولة ...و عموما في النهاية لا بد للبنان أن تنسى مقولة أن قوتها في ضعفها و على جيشها الموحد الغير طائفي أن يقوم بأداء دوره الواجب عليه ألا و هو حماية الدولة من أي عدائيات .
2- إيران تسعى للحصول على السلاح النووي لتضمن عدم مهاجمتها من قبل الولايات المتحدة أو إسراسئيل و طبعا كلنا نعرف لماذا قررت أمريكا مهاججمة العراق و لم تقرر مهاجمة كوريا الشمالية مثلا على الرغم من أن كليهما في محور الشر .

3- مشكلة العرب و مصر في هذا الأمر أن العرب يريدون إقرار سياسة إخلاء المنطقة من أسلحة الدمار الشامل بكافة أنواعها لأن الذي يبدأ باستخدامها سيكون خاسرا و الذي يستخدمها أخيرا سيكون خاسرا و هي أسلحة لا فائدة منها في العمليات العسكرية في مسارح عملياتنا .

4- إن وصل السلاح النووي في يد إيران فهنا ستنتهي فكرة إخلاء المنطقة من أسلحة الدمار الشامل لأن العرب هم الوحيدون فقط من لن يكون لديهم هذا السلاح في الشرق الأوسط ....ملحوظة تركيا عضو في الناتو .

5- بالنسبة للعراق أنا لست مع صدام أو ضد صدام أنا مع وحدة العراق ...أما التقسيم و المحاصصة الطائفية و لبننة العراق فهذا ما نحن ضده قلبا و قالبا .

عودة
أعلى