النووي الإيراني قوّة للعرب!!!

رد: النووي الإيراني قوّة للعرب!!!

يا عيني يا عــمــر ,, ما لي غير كلمة " لا تعليق "

و باين اذا انت تكره حزب الله و تكره الشيعة اذن ؟؟ هل يوما ما رفعت دولتك السلاح ضد اسرائيل ( اقصد بعد جمال عبدالناصر )

اولا ارجوا الحديث باللغة العربية الفصحة لان لهجتك هذة تشبه الكلمات المتقاطعه بالنسبة لي

ثانيا ان لم تعرف في تاريخ العرب فاقفل فمك ولا تفتي بغير علم

دولتي رفعت السلاح ضد اسرائيل منذ 1948

واخيرا انا لا اكره حزب حسن ولا الشيعة فهم اقل من ان اكرههم

أخ باني ماهو وضع هذه الجزر اهي سعودية تحت ادارة مصرية
ام انها مصرية فهناك من يحكي والعلم عند الله
ان السعودية تنازلت عنها لصالح مصر مقابل ان تتنازل مصر عن اراضي مصرية لصالح السعودية
ولكن هناك مصادر كثيرة تؤكد انها سعودية تحت ادارة مصرية
واقرب شيئ عندك قوقل ايرث

الجزر سعودية وتم التنازل عنها للاشقاء في مصر دعما للعمل العربي العسكري ضد اسرائيل

احتلتها اسرائيل في نكسة 67 وتم تحريرها وهي الان محمية طبيعة ومنتجع سياحي

ولايوجد بها عسكري اسرائيلي واحد ... الا في بعض العقليات فقط

- وكيف سو تصل الدبابات ال 3 الالف للسعودية ؟؟؟ هل ستهبط بالمظلات

- غير ذلك الم تتعلم بعد من الذي حصل للعراق وكيف استطاعت قوة صغير عدديا متفوق تقنيا

من سحق احد اكبور جيوش العرب في 30 يوم

ايران تسليحها لا يزيد في تقنيته عن تسليح العراق والفرق ان ايرنا لديها اعداد اكثر

معنى ذلك صورايخ مافريك وهل فاير اكثر

ولا عليك نحن لدينا منها الكثير

- عدم رغبة الامارات في الحرب ليس من باب الخوف او عدم القدرة العسكرية

لكن من باب الا تنجر في صراع مع دولة متخلفة في الاساس ليس لديها ما تخسره

وقارن فقط بين احد شوارع الامارات واحد شوارع ايران لتعلم اننا نتحدث عن دولتين احدها متقدمة والاخرى مازالت في عهد الستينيات

صدقا ردت اقول " لا هلا و لا مرحبا "

والله اتمتعت بأخر يومين بدون باني بوني !!!!

بس عندي سؤال لك " هل رأيت شارع من شوارع أيران "

نعم لربما لا تشبه الامارات لاني كنت عايش بالامارات بس انا اظن انها افضل من معظم شوارع السعودية ( ما عدا الرياض ) لا تنسى ايران دولة كبيرة و فيها جبال ,, انا الحمد لله زاير السعودية و الامارات

و شخصيا ارى ان الدولتين الخليجيتين المتطورتين هنا قطر و الامارات و لو كنت اخالف قطر بسياستها

من قال انها من باب الخوف انا اقول لك الامارات قدرتها العسكرية تقدر تلعب لعب بأيران ,, بس ان تنتصر بدون خسائر فادحة !!! و لا تنسى التفوق البحري بالغواصات و الطوربيدات و خاصة الخفية منها ( و لو انا لست من المصدقين لذالك )

العراق هذا لو مالت صدام ,, شوف حبيبي باني بوني ,, ايران سياستها اذكي بكثير من صدام و اظن انا ان صواريخ صدام ال43 كانت نفسه الاخير ,, و معناه نهاية قواته !!!

اما ايران بعد ما وضع الحصار عليها لم تفعل ذلك بل طورت و طورت الى اليوم هذا بحيث بدأت تهدد امريكا نفسها و لو بطريقة غريبة !!!

اخوك

اها الان فهمت يا زول

لهذا السبب مجموعة من المرتزقة لعبت في حسبات جيشكم وكادت تحتل احد المدن الرئيسية عندكم

لانكم تتعاونون مع دولة متخلفة عسكرية

والغريب انكم محاطون من كل مكان بدول عربية قوية عسكرية ولا اريى اي تعاون مع السودان

الله يصلح الاحوال

ليه يتعاون مع دول ما تصنع شيء ؟؟؟!!!! الدبابات التي تصنع بالوطن العربي هي الابرامز ( امريكا لن تقبل ان تعطى للسودان ) و ام-60 الفينيق و هو ليس تصنيع و لكن تطوير و ايضا امريكا لن تقبل بذلك ؟؟

يا ترى تريدهم يشترون مدرعات الشلب ؟؟ وش تفيدهم هم يبون قوة مدرعة

و لا تخاف المرتزقة من يوصولن للسعودية خل نشوف " القوات البرية الملكية " ليس استخفافا بها و لكن المرتزقة اصعب شيء يمكن ان يواجهه جيش نظامي !!!!

اخوك

صدقا ردت اقول " لا هلا و لا مرحبا "

والله اتمتعت بأخر يومين بدون باني بوني !!!!

اذا جيت بيت ابوك قولي لا هلا ولا مرحبا

هنا حاول تلتزم اقصى درجات احترام النفس معي

وتمتعك بهذا المنتدى مجددا كان نتيجة عطل فني في قواعد البيانات حذفت من اخدث شهور ماضية

والا فانت تعلم مكانك الطبيعي هنا فهو في خانة المحظوريين نهائيا عليه حاول ان تستثمر هذا العطل

والا اعدناك الا سابق عهدك

بس عندي سؤال لك " هل رأيت شارع من شوارع أيران "

نعم لربما لا تشبه الامارات لاني كنت عايش بالامارات بس انا اظن انها افضل من معظم شوارع السعودية ( ما عدا الرياض ) لا تنسى ايران دولة كبيرة و فيها جبال ,, انا الحمد لله زاير السعودية و الامارات

و شخصيا ارى ان الدولتين الخليجيتين المتطورتين هنا قطر و الامارات و لو كنت اخالف قطر بسياستها

من قال انها من باب الخوف انا اقول لك الامارات قدرتها العسكرية تقدر تلعب لعب بأيران ,, بس ان تنتصر بدون خسائر فادحة !!! و لا تنسى التفوق البحري بالغواصات و الطوربيدات و خاصة الخفية منها ( و لو انا لست من المصدقين لذالك )

العراق هذا لو مالت صدام ,, شوف حبيبي باني بوني ,, ايران سياستها اذكي بكثير من صدام و اظن انا ان صواريخ صدام ال43 كانت نفسه الاخير ,, و معناه نهاية قواته !!!

اما ايران بعد ما وضع الحصار عليها لم تفعل ذلك بل طورت و طورت الى اليوم هذا بحيث بدأت تهدد امريكا نفسها و لو بطريقة غريبة !!!

اخوك

- نعم رايت شوارع طهران العاصمة ورايت بعض احيائها

بما فيها من بؤس وفقر وقذارة

- وما علاقة شوارع السعودية بالامر ؟؟؟

انا قارنت بين الامارات وايران كون هناك صراع محتمل بين الطرفين

لماذا اذن تذكر السعودية ام ان حبك الكبير للسعودية واهلها هو من يدعوك بذكرها في كل مشاركاتك

مرة تقول متى شاركتم في حرب ضد اسرائيل ومتى تقول شوراع ايران افضل من شوارع السعودية

وما ادراك انت بشوارع السعودية .؟؟

- ايران تهدد امريكا ... لا ياشيخ

يمكن هذا السبب الرئيسي في كون امريكا ارسلوا انسان للقمر في الستينات

ربما يريدون بناء محميات هناك ليهربوا من ايران المارد العسكري

هههههههههههه

والله ما اعرف ان الاخ " عمر " سعودي لانه ما ذاكر ذلك ,, بس ارتأيت من كرهه للشيعة انه لم يخض حربا واحدة مع اسرائيل بعد 1973 ,, لان بعدها فقط الشيعة هم من قاموا برفع راية الاسلام و العرب ضد العدو الصهيوني ,, و انا اعرف شوارع السعودية لان زرتها من حدود الامارات الى الشرقية

و هنالك شعر " يا عين لا تنظري ,, لان للناس اعين "

و ليه بالمحظورين لانك مشرف ؟؟؟ المشرف الوحيد اللي عنده ضغينة معاي ؟؟

ليه يتعاون مع دول ما تصنع شيء ؟؟؟!!!! الدبابات التي تصنع بالوطن العربي هي الابرامز ( امريكا لن تقبل ان تعطى للسودان ) و ام-60 الفينيق و هو ليس تصنيع و لكن تطوير و ايضا امريكا لن تقبل بذلك ؟؟

يا ترى تريدهم يشترون مدرعات الشلب ؟؟ وش تفيدهم هم يبون قوة مدرعة

و لا تخاف المرتزقة من يوصولن للسعودية خل نشوف " القوات البرية الملكية " ليس استخفافا بها و لكن المرتزقة اصعب شيء يمكن ان يواجهه جيش نظامي !!!!

اخوك

ما تصنع شئ !!!!

لالالا صحيح المفروض يتعاونوا مع الدولة التي تصنع الدبابة النووية التي تطير للمريخ ولاترى بالردار او اي وسيلة معروفة

ومدرعات الشبل .. جربها ترى ما يسرك

المرتوقة وصلوا للسعودية فعلا ودسناهم بالجزم الله يكرم الجزم عنهم

ولا دخل للجيش في الامن الداخلي الجيش لامور اخرى راح تسرك جدا

واكيد مقاومة المرتزقة صعبة للجيوش التي تتكون من مرتزقة ايضا

مثل مايحدث للجيش الامريكي في العراق

هههههههههههه

والله ما اعرف ان الاخ " عمر " سعودي لانه ما ذاكر ذلك ,, بس ارتأيت من كرهه للشيعة انه لم يخض حربا واحدة مع اسرائيل بعد 1973 ,, لان بعدها فقط الشيعة هم من قاموا برفع راية الاسلام و العرب ضد العدو الصهيوني ,, و انا اعرف شوارع السعودية لان زرتها من حدود الامارات الى الشرقية

و هنالك شعر " يا عين لا تنظري ,, لان للناس اعين "

و ليه بالمحظورين لانك مشرف ؟؟؟ المشرف الوحيد اللي عنده ضغينة معاي ؟؟

انا اللي اناقشك الان وليس عمر

الشيعة قاموا بماذا ؟؟؟

الشيعة احد الاسباب الرئيسة لنكسة الاسلام و المسلمين

وهل تعتقتد ان المسافة من حدود الامارات للسعودية هل كل شوارع السعودية

ولو زرت جنوب طهران سوف تتاكد من كلامي

وانا لا اعرفك لاحمل لك ضغينه

يا عيني يا عــمــر ,, ما لي غير كلمة " لا تعليق "

و باين اذا انت تكره حزب الله و تكره الشيعة اذن ؟؟ هل يوما ما رفعت دولتك السلاح ضد اسرائيل ( اقصد بعد جمال عبدالناصر )

يبدو انك لا تعرف شيئا عن التاريخ لكن معك حق فما يلي ليس دعما عندما ساهمت المملكة في حرب اكتوبر

لواء الملك عبد العزيز الميكانيكي (3 أفواج)
فوج مدرعات بانهارد (42 مدرعة بانهارد + 18 ناقلة جنود مدرعة + 50 عربة شئون إدارية)
فوج مدفعية ميدان عيار 105 ملم
فوج المظلات الرابع
2 بطارية مدفعية عيار 155ملم ذاتية الحركة
بطارية مضادة للطائرات عيار 40 ملم
سرية بندقية 106-ل8
سرية بندقية 106-م-د-ل20
سرية إشارة
سرية سد الملاك
سرية هاون
فصيلة صيانة مدرعات
سرية صيانة +سرية طبابة
وحدة بوليس حربي
وكل ما سبق تسميه ان السعودية لم ترفع سلاحا في وجه الصهاينة
لا اعرف ماذا اقول
:57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]:

لوتطورت ايران فهي تقع في مصلحه السودان قبل اي دوله
لانه في تعاون عسكري بين السودان وايران في حال وقع حرب على السودان او ايران يجب يقف الطرف الاخر بجانب الدوله المحاربه
مثل اذا وقعت ايران في حرب ضد اسرائيل يجب ان تقف السودان مع ايران وقفه عسكريه او بامداد ايران بالاسلحه والذخائر

اذا السودان تتعاون مع ايران فهذا يعني ان السودان اصلا لا يعرف مصلحته ....

ثانيا ستشارك ايران يوما في تقسيم السودان اذا تمكنت من ذلك هي واسرائيل او كل على حده

ههههه هدي اللعب ياباني بوني

انها عقيدة ياصديقي فلا تتعب نفسك معهم

الموضوع تحول من سياسة ايران اتجاه الدول العربية الى شوارع الامارات والسعودية وقطر
كما سبقني الإخوة ايران عدوة للعرب والمسلمين، يكفي ان العرب الاهوازين وهم من الشيعة يعانون الأمرين من قبل النظام الإيراني، ايران تمنع تدريس اللغة العربية في المدارس الاهوازية وتقوم بجلب الفرس من كافة المناطق الإيرانية وجلبهم الى الاهواز وهم محرمون من ابسط حقوقهم المدنية، اما باقي السنة في ايران فحدث ولا حرج لم يستطيعوا بناء مساجد لهم منذ ان استلم الخميني الحكم وهم محرمون من الصحة والتعليم وغير ذلك ولهم مدارسهم الخاصة التي أنشئوها بعرق جبينهم وفوق هذا هذه المدارس مراقبة من قبل النظام الايراني، وكل من يحتج يزج به في السجن هو وعائلته ويعذب بأبشع وسائل التعذيب.

انا بسكت ,, بس اخر كلمة بالموضوع :

النووي الايراني ليس خيرا للعرب ,, و لكنه افضل من النووي الاسرائيلي ,, و انا سؤال كان هل شاركت اي دولة عربية او اسلامية في حرب مع اليهود بعد 1973 ؟؟ فقط حزب الله يحارب و اهل الضاحية الجنوبية و حماس و فتح !!!

و الدعم صغير من مصر و السعودية !!! ,, و لا تقولون لا تدخل السياسة الموضوع كله سياسة !!!!؟؟؟؟

اخوكم

النووي الايراني ليس خيرا للعرب ,, و لكنه افضل من النووي الاسرائيلي ,, و انا سؤال كان هل شاركت اي دولة عربية او اسلامية في حرب مع اليهود بعد 1973 ؟؟ فقط حزب الله يحارب و اهل الضاحية الجنوبية و حماس و فتح !!!

و الدعم صغير من مصر و السعودية !!! ,, و لا تقولون لا تدخل السياسة الموضوع كله سياسة !!!!؟؟؟؟

اخوكم

والله كنت لأوافقك لولا علمي بأنك تؤيد إحتلال العراق الذي أظنه بلدك.

اخوكم

ليس وجود شر كالنووي الاسرائيلي ان نستبدله باشر منه كاننا كم يستجير من الرمضاء بالنار
كما الدعم لايكون ابدا بشكله لكن بأثره ونواياه فمن حارب في الضاحية الجنوبية ودمر لبنان لاجل ايران لم يحرر رضا ولم ينقذ وطننا

الاخ باني هدء من روعك
في مثل دارج عندنا يقوا ماعلى الذيب من ...........
خلك ذيب ولا تنزل مستواك الادبي والاخلاقي والعلمي الى هذه الدرجة

طيب أخي بعد سنة او سنتين ألن تستطيع ايران استرجاع الجزر بعد وصولها للقنبلة النووية مع كل احتراماتي

الشرق الأوسط بين نارين بين حلم الدولة الصفاوية و حلم الدولة العبرية الرافضة و اليهود وجهان لعملة واحدة

لا لن تستطيع ............

دخول ايران الحرب يعني تدمير السلاح الجو الايراني وتدمير اهم الموانئ والمطارات المطلة على الخليج العربي

ولا تستيطع غواصات كيلو الدخول في المعركة لا ن دخولها في المعركة داخل مياه الخليج يعني تدميرها واغراقها

بطائرات الميراج والمروحيات المضادة للغواصات لان مياه الخليج مياه ضحلة والكيلو غير صالحة للعمل فيها

...............

وبعد امتلاكهم للنووي ربما تقصد مثل شمسون علي وعلى اعدائي

ربما تلمح الى استعمال السلاح النووي في اعادة السيطرة على لجزر

اذا استعملت ايران الاسلحة النووية لاعداة سيطرتها على الجزر فايران سوف تكون المتضرر الاول

علما ان هذه الجزر لا تحتمل ضربات نووية لاانها وبكل بساطة سوف تمحى من الخارطة

..............

هذا كلام نظري وفي ورقت الجد لا يعلم ما الذي يحدث الا الله

واتخاذ قرار الحرب ليس بالامر السهل وليس كأتخاذ قرار الذهاب الى رحلة صيد

فهو امر معقد جداا

ومع ذلك انا لا اعتبر ايران دولة ضعيفة بل دولة لها ثقلها في الساحة وهي ليست كما نتصور من الضعف

لو كانت ايران مثل جيبوتي مثلا لتم تحرير هذه الجزر من عشرات السنين

يبدو ان النقاش تحول الى نقاش عرض عضلات بين الاعضاء

هدو من حدة النقاش قليللا

وجيب الابتعاد عن سياسة التهجم على الاعضاء والرد بردود استفزازية

اتمنى مناقشة الافكار فقط والافكار المختلفة

بروح من الود والاحترام و احترام جميع وجهات النظر مهما كانت

واتمنى التحلي بروح الديمقراطية

بس ردت اعلق على

"

ليس وجود شر كالنووي الاسرائيلي ان نستبدله باشر منه كاننا كم يستجير من الرمضاء بالنار
كما الدعم لايكون ابدا بشكله لكن بأثره ونواياه فمن حارب في الضاحية الجنوبية ودمر لبنان لاجل ايران لم يحرر رضا ولم ينقذ وطننا"

و لم ينقذ وطننا ؟؟؟

اولا عدل عربيتك وطنا ,,!!!

ثانيا ,, اذن الظاهر ان حزب الله عو التهجم على اسرائيل في تموز 2006 و ان اسرائيل جت تلعب معاه كوره شوي ,, !!!!

اذن لماذا كان هنالك بوارج على بيروت ؟؟؟؟

هل تقصد ان 2006 كانت مجرد لعبه و لم يرد منها احتلال ارض لبنان ,,, هل تذكر ان رئيس الموساد قال :

" اسرائيل لن تنتصر الا عندما تقوم بلاد اسرائيل من نهر الفرات الى نهر النيل !!! "

ام انا مخطىء ؟!!!

انا اللي اناقشك الان وليس عمر

الشيعة قاموا بماذا ؟؟؟

الشيعة احد الاسباب الرئيسة لنكسة الاسلام و المسلمين

وهل تعتقتد ان المسافة من حدود الامارات للسعودية هل كل شوارع السعودية

ولو زرت جنوب طهران سوف تتاكد من كلامي

وانا لا اعرفك لاحمل لك ضغينه

انزين باني ,, هل تعلم ان صدام حسين هو نكسة و تدمير للفكر الناصري و التوحيدي للعرب !!!

ههههههههه انت لا تعرفني و لا تحمل لي ضغينة !!!

اتمنى رسالتي اعجبتك و بانتظار رأيك :yaya[1]: بحاجة له ***

عودة
أعلى