أكبر مستهلكي التبغ في العالم العربي

لهيك بحب الاركيلة احيانا بمرض بضل شهر بلا اركيلة عكس الي بدخن مافينه يوم بلا دخان
انا قاصدك بطلب : ودي تسامحني اذا اخطيت بحقك باحد النقاشات. اعتذر منك اذا تجاوزت عليك بالكلام.

انا قاصدك بطلب : ودي تسامحني اذا اخطيت بحقك باحد النقاشات. اعتذر منك اذا تجاوزت عليك بالكلام.
عادي صديقي انا بحب النقاش وما فيني بلا تناحة لكن ضمن حدود بس عادي مو مشكلة مسامح وانت سامحني ١

لكن كيف الاردن استهلاكها اكثر من مصر
وانفاقها في المال اقل
الفرد في الاردن يصرف اكثر من الفرد المصري،لكن مجموع صرف المصريين بشكل عام اكثر بسبب عدد السكان

اكثر شخص اناني في الحياة هو المدخن والله غيرت شفتي بالعمل لاهرب منهم ومن قذارتهم كنت ارجع البيت ريحتي كلها دخان وملابسي مع ان المكان كبير ماهو صغير او مغلق هذا كيف ظالم اهله وعياله وزوجته واصدقائه بخياسه وقرفه ونفسيته هذا ضرر متعدي للغير وليس على نفسه فقط اذا مافيه امل يمنعونه اقلها البكت مايكون اقل من 100 ريال وخل راعي كيف الخياس يدفع قالوا له يسبب سرطان ولانفع قالوا يسبب ضعف جنسي ولا فاد الزخه بسعر خل يتركه او يفلس

صدقني ارتفاع السعر ماهو حل ناس لها فوق الـ 20 سنة وهي تدخن مستحيل تتركه بسبب سعر

أنت لازم تشتغل على الشباب من عمر 16 وتحط سن قانوني وترفعه بالتدريج مع تقنين وظبط عملية البيع

المشكلة في الدخان انه يتضرر منه حتى غير المدخنين

لم ادخن سيجاره ولا شيشه فى حياتى ولم اخذ اى مسكرات فى حياتى ولم اخذ اى مخدرات فى حياتى انا وكل اخوتى الحمد لله على نعمه العقل

الله يعافى كل مبتلى ويحفظنى بعيدا عن هذه التهلكه

ضياع للمال والصحه وذنوب على الفاضى

التعديل الأخير:
لم ادخن سيجاره ولا شيشه فى حياتى ولم اخذ اى مسكرات فى حياتى ولم اخذ اى مخدرات فى حياتى انا وكل اخوتى الحمد لله على نعمه العقل

الله يعافى كل مبتلى ويحفظنى بعيدا عن هذه التهلكه

ضياع للمال والصحه وذنوب على الفاضى
نفسك الواحد عقله في رأسه ويسوق نفسه للهلاك

منيح ماقال المعسل والتمبك😎🤣🤣
كلها إن شاء الله
نرتاح على الاقل من ريحة الخياس والنفسيات في نهار رمضان عشانه ماشرب زقارة الصباح يجيك يهاوش
انا اول قانون عندي للمدخن اذا ركب معي ممنوع يولعها في سيارتي لو مشوارنا الف كيلو

مشاهدة المرفق 587346

تصدرت مصر والسعودية والجزائر قائمة الدول العربية الأكثر استهلاكاً للتبغ،

وكان متوسط الإنفاق المصري هو الأعلى بقيمة 9.77 مليار دولار سنوياً، و السعودية 2.52 مليار دولار، والجزائر 2.15 مليار دولار وفي الأردن 1.3 مليار دولار .
مؤشر يقيس مستوى الإنفاق وليس الاستهلاك

إنفاق أكثر لا يعني استهلاك لأنه تدخل عوامل مؤثرة مثل الضرائب ونقل وتصنيع وغيره

كلها إن شاء الله
نرتاح على الاقل من ريحة الخياس والنفسيات في نهار رمضان عشانه ماشرب زقارة الصباح يجيك يهاوش
انا اول قانون عندي للمدخن اذا ركب معي ممنوع يولعها في سيارتي لو مشوارنا الف كيلو

مشاهدة المرفق 587346

تصدرت مصر والسعودية والجزائر قائمة الدول العربية الأكثر استهلاكاً للتبغ،

وكان متوسط الإنفاق المصري هو الأعلى بقيمة 9.77 مليار دولار سنوياً، و السعودية 2.52 مليار دولار، والجزائر 2.15 مليار دولار وفي الأردن 1.3 مليار دولار .
لو حكومة الاردن تفتح مصنع للتبغ و تصدره محليا بتربح

عودة
أعلى