أكبر مستهلكي التبغ في العالم العربي

بالعراق صار التوجه نحو الشيشة اكثر ..فعندما تسال الشباب يعتبر نفسة غير مدخن (اي لا يشرب سكائر) لكن بالحقيقة اغلب الشباب يشرب الشيشة البعض يوميا و البعض الاخر في اللقاءات مع الاصدقاء.

لذا اعتقد نسبة العراق جدا متدنية و لا تعكس الحقيقة.

يارب يرفعون سعره ٣ اضعاف عشان يتركونه غصب
وأنا في وجه @هيرون من راع الدباب والحساوي عارفهم بينبرشون علي
بعد سنوات من التطبيق ، يفترض ان يكون هناك دراسه هل ارتفاع السعر كان له اثر ايجابي ام لا تأثير او سلبي..
البعض اتجه لمنتجات مثل الفيب ونحوها وهي لا تقل ضرر

المشكله حتى لو خفض سعره (افتراضاً) اعتقد راح يكون ارتداد قوي وسلبي بشكل كبير (راح يكون ثمنه متاح حتى لصغار)

عموماً الله يبعده عنا وعن جميع المسلمين.

لنتفق أن كل أنواع التدخين سواء سجائر أو شيشه أو فيب أو سجائر الكترونيه او غيره كلها مضره باختلاف درجة الضرر وفهم هذه النقطه ضروري لمن أن يود ان يقلع أو يخفف تدخين

كنت أدخن شيشه تقريبا أربع مرات في اليوم ولكن وضعت خطه بيني وبين نفسي والأن قللت تدخينها الى مره يوميا

في غضون شهرين قد أمتنع عنها تماما
دعواتكم

يارب يرفعون سعره ٣ اضعاف عشان يتركونه غصب
وأنا في وجه @هيرون من راع الدباب والحساوي عارفهم بينبرشون علي

انا و رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ لو شفناك

تخيل تنفق اموالك على تدمير صحتك
ناس غريبة عارفة انه مظر و مستمرين فيه
لأن المعرفة وحدها لا تكفى
يجب أن يتبول صديداً ثم يسحب انفاسه من خرم إبرة فى المستشفى لكى يؤمن بهذه الحقيقة التى يعلمها مسبقاً

الحمد الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضّلنا على كثيرٍ ممّن خلق تفضيلاً
الله يعافي كل مُبتلى بشيء من هذه الأشياء

اكثر شخص اناني في الحياة هو المدخن والله غيرت شفتي بالعمل لاهرب منهم ومن قذارتهم كنت ارجع البيت ريحتي كلها دخان وملابسي مع ان المكان كبير ماهو صغير او مغلق هذا كيف ظالم اهله وعياله وزوجته واصدقائه بخياسه وقرفه ونفسيته هذا ضرر متعدي للغير وليس على نفسه فقط اذا مافيه امل يمنعونه اقلها البكت مايكون اقل من 100 ريال وخل راعي كيف الخياس يدفع قالوا له يسبب سرطان ولانفع قالوا يسبب ضعف جنسي ولا فاد الزخه بسعر خل يتركه او يفلس

مشاهدة المرفق 587346

تصدرت مصر والسعودية والجزائر قائمة الدول العربية الأكثر استهلاكاً للتبغ،

وكان متوسط الإنفاق المصري هو الأعلى بقيمة 9.77 مليار دولار سنوياً، و السعودية 2.52 مليار دولار، والجزائر 2.15 مليار دولار وفي الأردن 1.3 مليار دولار .
لو سوريا بل قائمه كانت اخدت الصدارة انتاج واستهلاك

مشكلة المدخنيين انهم ما يستوعبون قد ايش ريحتهم خايسه لغير المدخنيين
احترم حقين المعسل والشيشة أذاهم يقتصر على انفسهم فقط عكس الدخان الي يعدم نفسه والي حوله.

مشكلة المدخنيين انهم ما يستوعبون قد ايش ريحتهم خايسه لغير المدخنيين
احترم حقين المعسل والشيشة أذاهم يقتصر على انفسهم فقط عكس الدخان الي يعدم نفسه والي حوله.
شكرا لك وانت احترمك😎😎🤣🤣

ما تنعز عليك اخوي. لكن الامر لله ثم بايدك ، واني عارف انها ما هي هينة انك تبطل الدخان،لكن ان شاء الله يقدرك عليه.
لهيك بحب الاركيلة احيانا بمرض بضل شهر بلا اركيلة عكس الي بدخن مافينه يوم بلا دخان

اكثر شخص اناني في الحياة هو المدخن والله غيرت شفتي بالعمل لاهرب منهم ومن قذارتهم كنت ارجع البيت ريحتي كلها دخان وملابسي مع ان المكان كبير ماهو صغير او مغلق هذا كيف ظالم اهله وعياله وزوجته واصدقائه بخياسه وقرفه ونفسيته هذا ضرر متعدي للغير وليس على نفسه فقط اذا مافيه امل يمنعونه اقلها البكت مايكون اقل من 100 ريال وخل راعي كيف الخياس يدفع قالوا له يسبب سرطان ولانفع قالوا يسبب ضعف جنسي ولا فاد الزخه بسعر خل يتركه او يفلس
ولا تنسى صيام رمضان،،، والعصبية والهبال اللي يصيبهم.

عودة
أعلى