القنابل اليدوية أولا لتطهير الخنادق من أفراد العدو.

anwaralsharrad 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
18 مايو 2013
المشاركات
11,873
التفاعل
53,726 991 19


تطهير الخنادق التي يتحصن بها أفراد العدو يبدأ برمي واحدة أو أكثر من القنابل اليدوية grenades ومن موضع آمن نسبياً بإتجاه مداخل تلك الخنادق ليتبعها بعد ذلك نيران البنادق الآلية لقتل من تبقى من العناصر !!! في الحقيقة القوات المشاركة في قتال المناطق الحضرية والمركبة urban/complex والتي تشمل أيضاً الأدغال والغابات والمناطق المشجرة، تستهلك كميات كبيرة من الذخيرة بسبب الحاجة للاستطلاع بالنار reconnaissance by fire (وسيلة لتحديد وكشف مواقع العدو عن طريق توجيه نيران مباشرة نحو مواضعه المحتملة لتحريضه على القيام بردة فعل) وذلك نتيجة مديات المشاغلة القصيرة والرؤية المحدودة limited visibility.

هي حقيقتاً تستهلك ذخيرة لنحو خمسة إلى عشرة أضعاف ما يتم استهلاكه في قتال البيئات والتضاريس المفتوحة. الأسلحة الكتفية المضادة للدبابات، ذخيرة الرشاشات والبنادق، قاذفات القنابل من عيار 40 ملم، القنابل اليدوية، والمتفجرات، هي في المجمل مواد واسعة الاستخدام في هذا النوع من القتال. المعارك في هذه التضاريس تتضمن في الغالب قتال عنيف violent combat من مديات قريبة نسبياً.
 
لماذا ؟؟
كنت اريد ان ارى تطبيق فعلي ل combat outpost في حرب اليمن جميع الاطراف فشلت في تطبيقه وايضا لدي بعض الافكار مثل نقل
المؤون عبر الجبال

Legacy-Mountain-Ziplines_Gallery-3.jpg
 

المرفقات

  • من_اكثر_الأشياء_الي__thread_by_mattmute98___مايو ٣٠، ٢١_from_rattibha.pdf
    1.6 MB · المشاهدات: 115
القنابل اليدوية أصبحت من الأسلحة القياسية سواء لأفراد المشاة او حتى لعناصر القوات الخاصة للتي تقوم ام بعملية اقتحام او عملية تطهير تختلف القنبلة حسب الخطة ما بين قنابل ضوئية فلاش او cs غاز او حتى قنابل متشظية.
 
1685545098520.png
 
عودة
أعلى