القتال بالحربه

الصباح 

صقور الدفاع
إنضم
20 مايو 2018
المشاركات
3,274
التفاعل
22,020 1,424 42
الدولة
United Arab Emirates
الدفاع عن النفس باستخدام حربة البندقية

tumblr_3fb2ef9717dc0069f155caf46e98507e_2547b61c_400.gif

المبادئ المستخدمة في القتال مع بندقية بحربة هي نفسها كما هو الحال عندما القتال بالسكاكين استخدام نفس زوايا الهجوم وحركات الجسم مماثلة. ولا تزال مبادئ التوقيت والمسافة ذات أهمية قصوى؛ والفرق الرئيسي هو المسافة الممتدة التي يوفرها طول السلاح
origin.jpg


من الضروري أن يتدرب الجندي المقاتل مع بندقية بحرية وطريقة حركة جسده كله ويتعلم تقنيات القتال وليس فقط قوة الجزء العلوي من الجسم. يجب أن يكون مدربو الوحدة واعين بشكل خاص للتأكيد على كتلة الجسم الكاملة في الحركة للحصول على الطاقة وتصحيح جميع أوجه القصور أثناء التدريب. سواء كان العدو مسلحا أو أعزل ، يجب على الجندي الذي يقاتل ببندقية وحربة ثابتة تطوير الموقف العقلي بأنه
سينجو من القتال. يجب عليه تقييم كل لحظة باستمرار في معركة لتحديد مزاياه أو خياراته ، فضلا عن العدو
bayonet3.gif

يجب أن يؤسس دفاعاته على إبقاء جسده يتحرك وبعيدا عن خط أي هجمات من خصمه. الجندي يسعى لايجاد فتحات في دفاعات العدو ويبدأ هجماته الخاصة، وذلك باستخدام جميع bodyweapons المتاحة وزوايا الهجوم. وتظهر زوايا الهجوم مع بندقية وحربة ثابتة في الأرقام 5-33 من خلال 5-39.
جندي ليس وحده مع زاوية
جندي ليس وحده مع زاوية
الشكل 5-34 - الأرقام 5-34 رقم 2 زاوية الهجوم مع بندقية وحربة ثابتة.
جندي ليس وحده مع زاوية
هجوم زاوية سالبة
الشكل 5-36 - الأرقام 5-36 رقم 4 زاوية الهجوم مع بندقية وحربة ثابتة.
بندقية تقنيات حربة
جندي ليس وحده مع زاوية
الشكل 5-38 - الأرقام 5-38- الأرقام 5-38 ارتفاع رقم 5 زاوية الهجوم مع بندقية وحربة ثابتة.
جندي ليس وحده مع زاوية

أ. تقنيات القتال ويجري دائما إدخال أسلحة جديدة ومعدات محسنة وتكتيكات جديدة؛ ومع ذلك ، فإن القوة النارية وحدها لن تدفع دائما عدوا مصمما من موقعه. وقال انه سيبقى في كثير من الأحيان في أماكن دفاعية حتى يضطر إلى الدخول في اشتباك قريب. ولا يزال دور الجندي، ولا سيما في المرحلة النهائية من الهجوم، دون تغيير نسبيا: فرسالته هي إغلاق الطريق عن العدو وتعطيله أو أسره. وتظل هذه المهمة الهدف النهائي لجميع أنواع التدريب الفردي. البندقية مع حربة ثابتة هي واحدة من الوسائل النهائية لهزيمة الخصم في الهجوم
64006a8dc5831bb7162b0b.gif

(1) أثناء مهام التسلل ليلا أو عندما يجب الحفاظ على السرية، الحربة هو السلاح الصامت الممتاز.
(2) عندما يقرر المقاتل أن استخدام نيران الأسلحة الصغيرة أو القنابل اليدوية غير عملي، أو عندما لا يسمح الوضع بتحميل البندقية أو إعادة شحنها، تظل الحربة هي السلاح المتاح للجندي.
(3) الحربة بمثابة سلاح ثانوي ينبغي أن بندقية تطوير التوقف.
(4) في المواجهات اليدوية، يمكن استخدام حربة منفصلة كسلاح محمول باليد



RealisticSeparateArrowcrab-max-1mb.gif

(5) وللحربة استخدامات عديدة غير قتالية، مثل البحث عن الألغام، وقطع الغطاء النباتي، واستخدامها في مهام أخرى تحتاج إلى أداة مدببة أو قطعية.
S-mine.jpg

WWII-Landmines6.jpg

ب. التنمية. ليصبح مقاتل حربة بندقية ناجح، يجب أن يكون الجندي لائقا بدنيا ويقظا عقليا. وهناك برنامج التدريب البدني جيدا مقربة زيادة فرصه في البقاء على قيد الحياة في قتال الحراب التأهب العقلي الذي ينطوي على القدرة على الكشف السريع و صد هجوم الخصم من أي اتجاه. العدوانية والدقة والتوازن والسرعة ضرورية في التدريب هذه الصفات تؤدي إلى الثقة والتنسيق والقوة والقدرة على التحمل ، والتي تميز المقاتل عن الآخر الاختلافات في اللياقة البدنية الجسم الفردية قد تتطلب تغييرات طفيفة من تقنيات استخدام الحربة .
ج. المبادئ. إن حربة البندقية سلاح فعال يستخدم بقوة؛ التردد قد يعني الموت المفاجئ. يجب على الجندي الهجوم في هجوم لا هوادة فيه حتى يتم تعطيل خصمه أو القبض عليه. يجب أن يكون متيقظا للاستفادة من أي فرصة إذا فشل الخصم في تقديم فرصة ، يجب على مقاتل حربة جعل واحدة عن طريق باريينج سلاح خصمه وقيادة نصله أو بعقب بندقية في الخصم بالقوة.
(1) يجب أن يكون الهجوم على جزء ضعيف من الجسم: الوجه أو الحلق أو الصدر أو البطن أو الفخذ
image1060.jpg

(2) في كل من التدريب والقتال، يقوم المقاتل بشحذ الروح المعنوية عن طريق الصراخ اثناء الهجوم العدواني وهذا يغرس شعورا بالثقة في قدرته على هزيمة خصمة أو القبض عليه.
(3) تم تصميم التقنيات هذه بطريقة تمكن من الاستفادة من خفة الحركة الطبيعية والحركات القتالية للجندي. ويجب التأكيد على أنه لن يتم تنفيذ الحركات الصحيحة أثناء التدريب.
د. الوضعية. الجندي يحمل البندقية بحزم ولكن ليس بصرامة. وبوضعية تريح العضلات فالعضلات المتوترة تسبب التعب وقد تبطئ ردة الفعل . بعد التدريب المناسب والممارسة الشاملة ، يتولى الجندي بشكل غريزي الحركات الأساسية. جميع الوضعيات والحركات الموصوفة في هذا الدليل هي للجندي باستخدام اليد اليمنى. يجب على الرجل الأعسر ، أو الرجل الذي يرغب في تعلم التقنيات اليسرى ، استخدام اليد والقدم المعاكسة لكل مرحلة من مراحل الحركة الموصوفة. يمكن تنفيذ جميع المواقف والحركات مع أو بدون المعدات والمهام كاملة .
(1) موقع الهجوم. هذا هو موضع البداية الأساسي (A و B، الشكل 5-40) الذي تنطلق منه جميع حركات الهجوم. وهو يوازي عموما موقف الملاكم. يتولى الجندي هذا الموقف عند تشغيل أو قذف العقبات. يشرح المدرب ويوضح كل حركة.
هجوم حربة الجندي

(أ) اتخاذ خطوة إلى الأمام وإلى الجانب مع قدمك اليسرى بحيث قدميك هي مسافة مريحة بعيدا.
(ب) عقد جسمك منتصب أو ينحني قليلا إلى الأمام في الخصر. فليكس ركبتيك وتحقيق التوازن بين وزن الجسم على كرات قدميك. ساعدك الأيمن تقريبا موازي للأرض عقد الذراع اليسرى عالية، عموما أمام الكتف الأيسر. حافظ على اتصال العين بالعين مع خصمك، ومشاهدة سلاحه وجسمه من خلال الرؤية المحيطية.
(ج) عقد بندقيتك قطريا عبر جسمك على مسافة كافية من الجسم لإضافة التوازن وحمايتك من ضربات العدو. فهم السلاح في يدك اليسرى فقط تحت قطب حبال العلوي، ووضع اليد اليمنى في صغيرة من الأوراق المالية. الحفاظ على حبال التي تواجه الخارج وحافة القطع من حربة نحو خصمك. الأمر هو، موقع الهجوم، نقل. المدرب يعطي الأمر، والجنود أداء الحركة.
(2) موقف استرخاء. الموقف استرخاء (الشكل 5-41) يعطي الجندي فرصة للراحة أثناء التدريب. كما أنه يسمح له بتوجيه انتباهه نحو المدرب وهو يناقش ويوضح المواقف والحركات. لتولي موقف استرخاء من موقف الهجوم، وتصويب الخصر والركبتين وخفض البندقية عبر الجزء الأمامي من الجسم عن طريق تمديد الذراعين إلى أسفل. الأمر هو، الاسترخاء. المدرب يعطي الأمر، والجنود أداء الحركة.
ه. الحركات. الجندي سوف يضرب غريزيا في فتحات وتصبح عدوانية في هجومه مرة واحدة وقد تعلم الاسترخاء وتطورت ردود الفعل الغريزية. ولا يتعين تنفيذ تحركاته بأي أمر محدد. سوف يحقق التوازن
جاهز التنفيذ

في تحركاته ، وتكون على استعداد لضرب في أي اتجاه ، والحفاظ على ضرب حتى انه تعطيل خصمه. هناك حركتان أساسيتان تستخدمان في جميع أنحاء تعليمات حربة: الدوامة والانتقال. هذه الحركات تطوير رد فعل فوري على الأوامر afford المدرب أقصى قدر من السيطرة على تشكيل التدريب بينما في مجال التدريب.
(1) حركة الدوامة. الدوامة (الشكل 5-42، الخطوات 1،2، و 3)، نفذت بشكل صحيح، يسمح مقاتل بندقية حربة لمواجهة التحدي من الخصم مهاجمته من الخلف. وعند الانتهاء من الدوامة، لا تزال البندقية في موقع الهجوم. يشرح المدرب ويوضح كيفية تدوير جسمك حولها عن طريق التمحور على الكرة من القدم الرائدة في اتجاه القدم الرائدة، وبالتالي تواجه تماما حول. الأمر هو، الدوامة. المدرب يعطي الأمر، والجنود أداء الحركة.
الدوامة حركة حربة
الشكل 5-42 - الأرقام 5-42- الأرقام 5-42 حركة الدوامة
(2) حركة الانتقال. أثناء أداء حركات معينة في التدريب بندقيةحربة، وسوف يكون اثنين من الرتب تتحرك نحو بعضها البعض. عندما الجنود في صفوف تقترب جدا من بعضها البعض لتنفيذ بأمان تحركات إضافية، ويستخدم كروس لفصل صفوف مسافة آمنة بعيدا. المدرب يشرح ويوضح كيفية التحرك مباشرة إلى الأمام وتمرير خصمك بحيث كتفك الأيمن يمر كتفه الأيمن، ومواصلة المضي قدما نحو ست خطوات، ووقف، ودون أمر، وتنفيذ دوامة. البقاء في موقع الهجوم وانتظر المزيد من الأوامر. الأمر هو، كروس. المدرب يعطي الأمر، والجنود أداء الحركة.
ملاحظة: يعبر الموظفون الأعسر الكتف الأيسر إلى الكتف الأيسر.
(3) حركات الهجوم. هناك أربع حركات هجوم مصممة لتعطيل أو التقاط الخصم: الدفع، الضرب بعقب البندقية و القطع والسحق. ويمكن استخدام كل حركة من هذه الحركات في الهجوم الأولي أو كمتابعة إذا فشلت الحركة الأولية في العثور على بصمتها. يتعلم الجنود هذه الحركات بشكل منفصل. وسوف يتعلمون كيفية تنفيذ هذه الحركات في سلسلة سريعة ومستمرة خلال التدريب اللاحق. وخلال جميع التدريبات، سينصب التركيز على القيام بحركات طبيعية ومتوازنة للإضرار بالهدف بشكل فعال. لن يتم التأكيد على الحركات الدقيقة والمتعلمة.
(أ) الدفع. والهدف من ذلك هو تعطيل أو القبض على الخصم عن طريق دفع شفرة حربة في جزء ضعيف من جسده. وقوة الدفع فعالة بشكل خاص في المناطق التي تكون فيها الحركة مقيدة - على سبيل المثال، الخنادق أو المناطق المشجرة أو المناطق المبنية. كما أنها فعالة عندما يكون الخصم ملقى على الأرض أو في موقع قتالي. يشرح المدرب ويوضح كيفية الاندفاع إلى الأمام على قدمك الرائدة دون فقدان توازنك (الشكل 5-43 ، الخطوة 1) ، وفي الوقت نفسه ، دفع حربة بقوة كبيرة في أي جزء غير محروس من جسم خصمك.
لتحقيق ذلك، فهم بندقية بحزم بكلتا يديه وسحب الأوراق المالية في مكان قريب من الورك الأيمن. تمديد الذراع اليسرى جزئيا، وتوجيه نقطة من حربة في الاتجاه العام للجسم الخصم (الشكل 5-43، الخطوة 2).
إكمال بسرعة تمديد الذراعين والجسم والقدم الرائدة يضرب الأرض بحيث تخترق حربة الهدف (الشكل 5-43، الخطوة 3).
لسحب حربة، والحفاظ على قدميك في مكان، وتحويل وزن الجسم إلى الخلف، وسحب الخلفية على طول نفس خط الاختراق (الشكل 5-43، الخطوة 4).
بعد ذلك، تولي موقع الهجوم استعدادا لمواصلة الهجوم (الشكل 5-43، الخطوة 5).
يتم تدريس هذه الحركة بالأرقام على ثلاث مراحل:
1. التوجه وعقد، والتحرك.
2. سحب وعقد، والتحرك.
3. هجوم الموقف، نقل.
في سرعة القتال، والأمر هو، سلسلة الدفع، نقل. وسيتم التركيز على التدريب على الحركة بسرعة القتال. المدرب يعطي الأوامر، والجنود أداء الحركات.
حركات جسم الجنود

(ب) ضربة بعقب. والهدف من ذلك هو تعطيل أو القبض على الخصم عن طريق توجيه ضربة قوية إلى جسده بعقب البندقية (الشكل 5-44، الخطوات 1، 2،3، و 4، والشكل 5-45، الخطوات 1،2،3، و 4). قد يكون الهدف من السكتة الدماغية بعقب سلاح الخصم أو جزء ضعيف من جسده. قد تكون ضربة المؤخرة رأسية أو أفقية أو في مكان ما بين الرأس والصدر . المدرب يشرح ويوضح كيفية اداءها خطوة إلى الأمام مع قدمك زائدة، وفي الوقت نفسه باستخدام يدك اليسرى كمحور، وتحريك البندقية في قوس والدفع بعقب البندقية في خصمك. لاسترداد، وجلب قدمك زائدة إلى الأمام وتولي موقف الهجوم. يتم تدريس الحركة بالأرقام على مرحلتين:
1. بعقب البندقية إلى (الرأس والفخذ والكلى) ، والتحرك.
2. هجوم الثبات وسيتم التركيز على التدريب على الحركة بسرعة القتال. المدرب يعطي الأوامر، والجنود أداء الحركة.
موقع هجوم حربة
الاعتداء موقف ثابت

(ج) القطع . والهدف من ذلك هو اصابة أو القبض على الخصم عن طريق اصابته بجرح قاطع من شفرة الحربة. يشرح المدرب ويوضح كيفية التقدم بقدمك (الشكل 5-46، الخطوة 1).
في الوقت نفسه، قم بتمديد ذراعك اليسرى وتأرجح حافة السكين من حربتك إلى الأمام وإلى أسفل في قوس خفض (الشكل 5-46، الخطوتين 2 و 3).
لاسترداد، وجلب قدمك زائدة إلى الأمام وتولي موقف الهجوم (الشكل 5-46، الخطوة 4).
يتم تدريس هذه الحركة من خلال عدد على مرحلتين

المدرب يعطي الأوامر، والجنود عليهم أداء الحركات.
جنود فلبينيون

(د) سحق. والهدف من ذلك هو تعطيل أو القبض على الخصم عن طريق تحطيم بعقب بندقية في جزء ضعيف من جسده. وغالبا ما يستخدم سحق كمتابعة لسكتة دماغية بعقب وفعالة أيضا في المناطق المشجرة والخنادق عندما يتم تقييد الحركة. يشرح المدرب ويوضح كيفية دفع بعقب البندقية إلى الأعلى حتى أفقيا (الشكل 5-47 ، الخطوة 1) وفوق الكتف الأيسر مع حربة تشير إلى الخلف ، حبال (الشكل 5-47 ، الخطوة 2). السلاح أفقي تقريبا على الأرض في هذا الوقت.
خطوة إلى الأمام مع القدم زائدة، كما هو الحال في الضرب بعقب البندقية، وتمتد بقوة كلا الذراعين ورفع السلاح للأعلى وتوجيه عقب البندقية باتجاه الخصم
IMG-20211226-WA0138.jpg


يتم تدريس هذه الحركة من خلال الأرقام على مرحلتين:
1. سحق وعقد، والتحرك.
2. هجوم الموقف، نقل.
في سرعة القتال، والأمر هو، سلسلة SMASH، نقل. وسيتم التركيز على التدريب على الحركة بسرعة القتال. المدرب يعطي الأوامر، والجنود أداء الحركات.
بندقية تقنيات حربة

(4) الحركات الدفاعية. في بعض الأحيان، قد يفقد الجندي المبادرة ويضطر للدفاع عن نفسه. كما انه قد يلتقي بخصم متمرس . لذلك ، يجب عليه أن يبحث عن حركة افتتاحية ثم المتابعة بهجوم شرس. و فوري وعنيف


إهداء إلى جنود الميدان

إعداد : الصباح @الصباح 🇦🇪

ezgif-3-5d5fa916f4.gif


إماراتي وكل بلاد العرب أوطاني
 
التعديل الأخير:
صراحة استغرب استمرار التدريب على الحربة في الجيش الامريكي

ما اشوفه لها دور كبير بالوقت الحالي مع وجود سلاح جانبي او حتى السكين

المارينز الامريكي وقفو من وقت طويل التدريب على الحربة
 
صراحة استغرب استمرار التدريب على الحربة في الجيش الامريكي

ما اشوفه لها دور كبير بالوقت الحالي مع وجود سلاح جانبي او حتى السكين

المارينز الامريكي وقفو من وقت طويل التدريب على الحربة
كلام غير صحيح مازال مشاة البحرية الأمريكي يتدربون على القتال بالحربه

 
لها فعالية حاليا ؟

في حرب افغانستان قاتل الجنود الروس لحماية موقعهم في احد الجبال ونظرا لتاخر الدعم نفذت ذخيرتهم واستخدمو السلاح الابيض والحراب ضد الجماعة الافغانية المهاجمة
 
مهارة القتال بالحربة والسلاح الابيض مهمة جدا ومن الجيوش التي اهتمت بالقتال بالسلاح الابيض جيش كوريا الجنوبية
يوجد موسيقى رجاء خفض الصوت
 
كلام غير صحيح مازال مشاة البحرية الأمريكي يتدربون على القتال بالحربه



صحيح عكست المعلومة الصحيح ان الجيش الامريكي هو الي وقف التدريب عليها وحول الى السكين او الحربة بستخدام اليد

 

هل تعلم ان القتال بالسلاح والحربة كان يندرج ضمن الألعاب الأولمبية
rv6_qF.gif

واشتهر الانجليز بتنظيم بطولات وخاصة له
hqdefault-3.jpg

وكانت دورة برلين سنة ١٩٣٦ آخر دورة تشهد هذه اللعبة
k7k1mlvqjzw51.jpg

واستمر السوفييت باقامة البطولات الخاصة به
bringing-a-rifle-to-a-sword-fight.-a-french-soldier-uses-his-berthier-rifle-in-a-fencing-fuel-...jpg


ومن ضمن شروط تسجيل النقاط الإتيان بالخمس حركات الموصوفة التالية


1.الضرب على طول الجانب الأيسر من رأس العدو.

2. الضرب قطريًا للأسفل على الجانب الأيمن من الرأس أثناء التراجع لضمان حدوث قطع "عميق".

3. الضرب لأعلى ضد الجزء الخارجي من الركبة اليسرى.

4. ضرب الركبة من الداخل بقطع لأعلى.

5. قطع رأس العدو بخط متعامد موازٍ لخط المسير الامامي
 
في الحقيقة ما تراه في هذا الفيديو لا يمت للقتال الحقيقي بصلة مجرد فن قتالي استعراضي
 
عودة
أعلى