شو جايبه هذا ....![]()
"زيلينسكي سيدعو العرب من #جدة لمقاطعة #روسيا اقتصاديا وعزلها سياسيا وسيطالب بمعاقبة كل دولة تتعامل مع #موسكو".
هذه من الاخبار المتداولة ......ياترى اش راح يكون الرد الختامي على هذا الطلب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شو جايبه هذا ....![]()
قلبة جايبو"زيلينسكي سيدعو العرب من #جدة لمقاطعة #روسيا اقتصاديا وعزلها سياسيا وسيطالب بمعاقبة كل دولة تتعامل مع #موسكو".
هذه من الاخبار المتداولة ......ياترى اش راح يكون الرد الختامي على هذا الطلب
تميم عداه العيب ومحشوم تحطه مع اردوغان وبشار الكلب.ياهذا إستحي
ترحب ببشار وتقارنه بتميم وأردوغان
مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ!!!
المطبلجية هذولاء لا مبداء ولا ذمة مجرد امعات يتلون حسب التوجة السياسي مثلهم مثل كثير من الناس في الوطن العربي اللي توجهه حسب توجه الحكومة اذا دعمت فلان وقف معه حتى لو انه ابن كلب والمضحك ان حتى الحكومة لم تطلب منه ذالك بس هو مطبلجي مجتهد يحب يكون من الاوائل في التطبيل وتغيير الموجه
الجزائر باعتبارها الرئيسة الحالية القمة كان على رئيس الدولة أن يشارك
اجل...ككل الحكام الاخرين الذين بعثو ايضا مندوبين عنهم![]()