القمة العربية جدة 2023م

تراكم غثيتونا باسرائيل اي سالفه دخلتوها فيها كفى متاجره وكذب على الذقون كل ماسويتوا كارثه أو مصيبه شغلتوا شريط المتاجره
ياخي ارحم حالك شوي وارحمنا معاك ...من الاول يوم انتو ورائنا بشار بشار بشار وهلا ترحيب بالاحضان وكمان ايران صفوي ايران صفوي هلا علاقات كذا من اجل مستقبل مستقر للمنطقة وما يعرف شنو .

خلينا في حالنا بص على بلدك بس ...متفقين

في قمة الجزائر ,قالك مجرم وسفاح ويمثل ايران..
ماالذي تغير الآن يعني,هل تم غسله من الدماء,ام تطهر في نهر المغفرة !

هذا الكلب لو جا لبيتنا بقوله اهلا وسهلا

لا يعني اني اكره و احقد عليه لجرائمة لكن هذي عادة عربية الترحيب

ياخي ارحم حالك شوي وارحمنا معاك ...من الاول يوم ورائنا بشار بشار بشار وهلا ترحيب بالاحضان وكمان ايران صفوي ايران صفوي هلا علاقات كذا من مستقبل مستقر للمنطقة وما يعرف شنو .

خلينا في حالنا بص على بلدك بس ...
معاهم معاهم,عليهم عليهم......المخرج يقول هكذا...سمعا وطاعة..

ما انطبل لاحد صديقي...فقط نحن كنا اذكى منكم فقط لم نقطع علاقتنا ببشار ومن ثم نعيدها ،بالمختصر ما بنحب اللف والدوران.
لنكن مؤدبين قالها الهدهد لنبي ملكا اوتي من كل شيء (احطت بما لم تحط به)
الجزائر تفطنت باكرا وعرفنا انها فتنةفتجنبناها لم نقطع علاقتنا بدمشق وكان للاتلاف ممثلا ايضا في الجزائر اعتزلنا كل الفتن من العراق الى اليمن الى ليبيا و لبنان لم نصب فيها مالا و لا دما و لله الحمد
و هاهي المملكة الان تعيد سوريا لمقعدها ترغيبا و ترهيبا و ذالك ماكنا نبغ
وستكون قمة ناجحة تؤسس للعمل العربي المشترك

ياخي ارحم حالك شوي وارحمنا معاك ...من الاول يوم انتو ورائنا بشار بشار بشار وهلا ترحيب بالاحضان وكمان ايران صفوي ايران صفوي هلا علاقات كذا من اجل مستقبل مستقر للمنطقة وما يعرف شنو .

خلينا في حالنا بص على بلدك بس ...متفقين
انت غبي اوتتغابه كلامنا وأضح السياسيين لهم حسباتهم الخاصة لاكن كالسعوديين اتحداك تجد أحد هنا يطبل للمجوس أو لكلب الشام ياهذا

كما قلت لصاحبك ليس فقط الجزائر من استعمرت ومن ثم اخذت استقلالها واقامت علاقتها مع مستعمرها هناك الكثير من الدول في العالم ،ابحثلك عن حجة ثانية .

لا يهمني لا الحجج ولا ردك على الزميل اسي برلين

انما انا اخاطبك بعيدا عن مبدأ اسلوب ازدواجية المعايير واسلوب النيف الذي يتبعه الكثير فيكم.

لذلك اردت ان انبهك لتعرف الواقع جيدا بعيدا عن لعب دور النخوة على حساب الباقي ..

لذلك استعملت كلامك ضدك حتى اظهر لك أن ردك مزدوج المعايير !!

المهم انك اصبحت تفكر بتجرد بعيدا عن الدوغمائية والشعارات الحنجورية

التي يتبعها الكثير فيكم في مواضيع معينة بينما تختفي هذه الشعارات امام فرنسا مثلا!!

وانا مسرور انك ادركت معنى كلامي جيدا .. فلنعد لموضوع الان

هذا الكلب لو جا لبيتنا بقوله اهلا وسهلا

لا يعني اني اكره و احقد عليه لجرائمة لكن هذي عادة عربية الترحيب
مادخل الضيافة والترحيب الفردية..بشؤون السياسة والاعيبها,..
نتكلم عن السياسيين,وكيف يتلاعبون بالمشاعر والضمائر الحية والدين والقيم...قبل اشهر كان شخص مجرم وقانل...والان يتم دعوته رسميا,ويستقبل بالاحضان والمراسيم الرسمية.....

انت غبي اوتتغابه كلامنا وأضح السياسيين لهم حسباتهم الخاصة لاكن كالسعوديين اتحداك تجد أحد هنا يطبل للمجوس أو لكلب الشام ياهذا
تأدب حين تتكلم مع احد وتعلم ادب الحوار ترى نحن لسنا مراهقين ،اكثر ما اكرهه النفاق حين انك لا ترغب ببشار قول لحكومتك والله اخطئتم وانا مش ضمن هذا القرار مش تجي النهار كله انا ضد بشار بس لما تطبع حكومتي اقول الدولة ادرى وانا كذا اغير قراري وفي سياق اخر اهاجم دولة اخرى واقول لها لماذا في عوض تقول لحكومتك لماذاا .

وهذا ما تطبقه انت هنا.....

مادخل الضيافة والترحيب الفردية..بشؤون السياسة والاعيبها,..
نتكلم عن السياسيين,وكيف يتلاعبون بالمشاعر والضمائر الحية والدين والقيم...قبل اشهر كان شخص مجرم وقانل...والان يتم دعوته رسميا,ويستقبل بالاحضان والمراسيم الرسمية.....

جاوبتك بالاضافة

لكن اضيف معها
قبل الثورات العربية كان فيه توتر سياسي وصلت الى شتم القيادة السعودية والمصرية
وضع المنطقة وقتها ماكان طيب ادت الى محورين في المنطقة طبعا انتم مالكم علاقه كون جغرافيتكم اصلا بعيدة
محور الاعتدال
محور المماتعة

لو توتر خصمك بشأنه الداخلي لن تستشرف مثل الان بالدين والقيم الخ
اليس كذالك !؟

لا يهمني لا الحجج ولا ردك على الزميل اسي برلين

انما انا اخاطبك بعيدا عن مبدأ اسلوب ازدواجية المعايير واسلوب النيف الذي يتبعه الكثير فيكم.

لذلك اردت ان انبهك لتعرف الواقع جيدا بعيدا عن لعب دور النخوة على حساب الباقي ..

لذلك استعملت كلامك ضدك حتى اظهر لك أن ردك مزدوج المعايير !!

المهم انك اصبحت تفكر بتجرد بعيدا عن الدوغمائية والشعارات الحنجورية

التي يتبعها الكثير فيكم في مواضيع معينة بينما تختفي هذه الشعارات امام فرنسا مثلا!!

وانا مسرور انك ادركت معنى كلامي جيدا .. فلنعد لموضوع الان
انت ذكي.....وتعلم علم اليقين ان علاقة الجزائر بفرنسا علاقة معقدة ويصعب فهمها وحتى البحث عن حلول لمشاكلها ولكن نتركها للزمن فقط....

جاوبتك بالاضافة

لكن اضيف معها
قبل الثورات العربية كان فيه توتر سياسي وصلت الى شتم القيادة السعودية والمصرية
وضع المنطقة وقتها ماكان طيب ادت الى محورين في المنطقة طبعا انتم مالكم علاقه كون جغرافيتكم اصلا بعيدة
محور الاعتدال
محور المماتعة

لو توتر خصمك بشأنه الداخلي لن تستشرف مثل الان بالدين والقيم الخ
اليس كذالك !؟
انا لا استشرف بالدين والاخلاق...انا قلت لك ان السياسيين لا يهمهم الدين والاخلاق والمثاليات...البارح مصلحتي كانت في عدم وجوده في القمة,ابعث سكريبت انه مجرم وقاتل اطفال,ومتعاون مع المجوس وووو
اليوم مصلحتي انه يحضر ,اذا هو منتصر,ونحاول لم الشمل والمصالحة وعفى الله عما سلف...

انا لا استشرف بالدين والاخلاق...انا قلت لك ان السياسيين لا يهمهم الدين والاخلاق والمثاليات...البارح مصلحتي كانت في عدم وجوده في القمة,ابعث سكريبت انه مجرم وقاتل اطفال,ومتعاون مع المجوس وووو
اليوم مصلحتي انه يحضر ,اذا هو منتصر,ونحاول لم الشمل والمصالحة وعفى الله عما سلف...

كمل ردي وضع لك سؤال بعد الاجابة

تترك خصمك !

هذي هي السياسة
يوم تلعن خصمك وتمسح فيه الارض
ويوم تطبطب على رقبته وتقوله ماعليش
:ROFLMAO:

الرياض!!!!!!!!!!!
القائد شان كونغ الحكيم @القائد شان كونغ الحكيم
لا انا اسف مدينة جدة
على كل حال رجل وصل للسعودية
على فكرة عادل الجبير وينه ؟
بس لايكون بالمؤتمر و يطلب حل العسكري 🤣🥴

كمل ردي وضع لك سؤال بعد الاجابة

تترك خصمك !

هذي هي السياسة
يوم تلعن خصمك وتمسح فيه الارض
ويوم تطبطب على رقبته وتقوله ماعليش

:ROFLMAO:
المهم بالتوفيق ,اي جهد لحل ولو ربع مشكلة عربية,فهو جهد مشكور..

القائد شان كونغ الحكيم @القائد شان كونغ الحكيم
لا انا اسف مدينة جدة
على كل حال رجل وصل للسعودية
على فكرة عادل الجبير وينه ؟
بس لايكون بالمؤتمر و يطلب حل العسكري 🤣🥴
مشاهدة المرفق 582059

ياحاول يحل مشكلة بين السيدة نرجس وحبيبها بشر بن سليمان

وهذي العلاقة نتج عنها طفل بالغلط وغاب بعدها

عودة
أعلى