الأوكــران يقتبســون فكــرة دمــج جزائريــة.

للاسف محاولاتك المتكررة ل التدليس بل هوسك المرضي ب الجيش الجزائري يجلب عضويات مرضية ايظا و النتيجة معروفة . ترفع عن هذا هداك الله و اصلحك :rolleyes:

والله الذي لا اله الا هو أنا لا أدلس !!! والله الذي لا اله الا هو أنا لا أكذب !!! إنما أطرح ملاحظات فنية على بعض أنظمة السلاح بحكم الخبرة والممارسة، بعض الأخوة يتقبل الملاحظات بصدر رحب والبعض الآخر يلجأ للشتم والإتهام بالتدليس !!!! ما رأيك أن نناقش أنظمة الأسلحة التي ظهرت في التمرين الأخير (مع أنني سجلت خروج من الموضوع حتى رأيت إتهامك) ونرى إن كنت أدلس أم أقول الحقيقة وأن الكثير من تجهيزات الجيش الجزائري قديمة ولا ترقى للجيوش الحديثة !!!

والصفقة من الاساس تما الغائها لهذا السبب بتحديد ....
من الأفضل التوجه لشركة HENSOLDT او LEONARDO في هذا المجال
اصلا درونات RQ-4 الأمريكية للاستطلاع تستعمل الكترونيات من HENSOLDT
من ناحية COMINT

والله الذي لا اله الا هو أنا لا أدلس !!! والله الذي لا اله الا هو أنا لا أكذب !!! إنما أطرح ملاحظات فنية على بعض أنظمة السلاح بحكم الخبرة والممارسة، بعض الأخوة يتقبل الملاحظات بصدر رحب والبعض الآخر يلجأ للشتم والإتهام بالتدليس !!!! ما رأيك أن نناقش أنظمة الأسلحة التي ظهرت في التمرين الأخير (مع أنني سجلت خروج من الموضوع حتى رأيت إتهامك) ونرى إن كنت أدلس أم أقول الحقيقة وأن الكثير من تجهيزات الجيش الجزائري قديمة ولا ترقى للجيوش الحديثة !!!
شكرا لك في المقابل اقترح عليك ان تناقشنا او ان تقدم لنا عرض ب حكم خبرتك ممارستك عن بقية الدول العربية الشقيقة اما الجيش الجزائري فقد اسهبت و اتقلت و سمطت في النقاش حوله تحياتي ;)

شكرا لك في المقابل اقترح عليك ان تناقشنا او ان تقدم لنا عرض ب حكم خبرتك ممارستك عن بقية الدول العربية الشقيقة اما الجيش الجزائري فقد اسهبت و اتقلت و سمطت في النقاش حوله تحياتي ;)
أنا انصحكم ؟
دبابة ابرامز M1A2
طائرة AH 64
طائرة F16 بلوك 70
باترويت pac3

اذا اقتنى الجيش الجزائري هذه الاشياء واستمر بانتقادكم
فلي معه كلام أخر ⁦¯⁠\⁠_⁠(⁠ツ⁠)⁠_⁠/⁠¯⁩

أنا انصحكم ؟
دبابة ابرامز M1A2
طائرة AH 64
طائرة F16 بلوك 70
باترويت pac3

اذا اقتنى الجيش الجزائري هذه الاشياء واستمر بانتقادكم
فلي معه كلام أخر ⁦¯⁠\⁠_⁠(⁠ツ⁠)⁠_⁠/⁠¯⁩
افضل ..البعض من ليوبارد وتايفون 😌

افضل ..البعض من ليوبارد وتايفون 😌
ادخال تايفون يسبب مشكل
من ناحية الذخيرة و تكلفتها
مكانش وقت اللعب ادخل Su-57 مباشرة ايطاليا و اسبانيا و فرنسا كل اعينهم نحو الجيل السادس و الخامس و انت تجي تتمسخر و تشري جيل 4 في 2025 غير الغبي الي يدخل مقاتلة احادية المحرك من الجيل الرابع في ذلك الزمن
ليوبارد ماتكحلش عليها كون خمو فيها كون راهي تسركل اليوم
من 2012 شراو غير BOXER/FUCHS2

في 2030 تلقى T-14 في تيندوف

ادخال تايفون يسبب مشكل
من ناحية الذخيرة و تكلفتها
مكانش وقت اللعب ادخل Su-57 مباشرة ايطاليا و اسبانيا و فرنسا كل اعينهم نحو الجيل السادس و الخامس و انت تجي تتمسخر و تشري جيل 4 في 2025 غير الغبي الي يدخل مقاتلة احادية المحرك من الجيل الرابع في ذلك الزمن
ليوبارد ماتكحلش عليها كون خمو فيها كون راهي تسركل اليوم
من 2012 شراو غير BOXER/FUCHS2

اودي ريح عاقل ..قالك سو-57 هذيك مزال تفلسيف معاها مندخلش جدها خير ،غير ذلك غير متاح لك ادخال جيل خامس من الغرب مع الاسف .

الناس تناقش في هايمارس و PULS و في الدرونات الانتحارية
في F-16V و الاباتشي
في باراك-8 و سبايدر و ميكا
في الانظمة المحمولة جوا و طائرات المهام الخاصة

و انتم تناقشون مهبول في المنظومات البسيطة و الاسلحة المخفضة
تتحدث عن اسلحة لم تستلمها بعد
كيف تناقش شيئا غير موجود

توجد الصين
اودي ريح عاقل ..قالك سو-57 هذيك مزال تفلسيف معاها مندخلش جدها خير ،غير ذلك غير متاح لك ادخال جيل خامس من الغرب مع الاسف .

لماذا
الصين لن تجد مشكلة معها بعد البيع خطوط الانتاج ضخمة لقطع الغيار و يد عاملة جيدة للصيانة
شخصيا افضل الغرب....ولكنه يستحيل ان يبيعها لك اما بخصوص الصين والروس فيه نوع من تردد وتحفظ .

آخر أخبارها أنه تم سحبها من الخطوط الخلفية وإعادتها إلى الوطن بعد ظهور مشاكل تخص المحرك وناقل الحركة وعيوب فنية أخرى تتعلق بالبصريات !!! المتلحف بالروس عريان إلا من ورقة التوت، والمتلحف بالصينيين عريان ملط !!!!!

لازلنا بعيدين عن الشبحية
ممكن الاف 35 على ما يبدو في سوريا انها فعالة لكن لاتزال بحاجة للتقييم
كذالك سو 57
تشري حاجة تشريها من عند ناسها ...وجيل الخامس عند الغرب فقط الباقي مزال طريق بعيدة

لازلنا بعيدين عن الشبحية
ممكن الاف 35 على ما يبدو في سوريا انها فعالة لكن لاتزال بحاجة للتقييم
كذالك سو 57
من جانب الروس والصين فيه تأخر شوية اما الغرب سباقين في هذا المجال...

ولكن لا يوجد سجل قتالي تحت مسمى شبحية بعض المقالات تتحدث عن مهمات سرية للمقاتلات الغربية ولكن لا يوجد شئ ملموس.

لواحد يبقى في جيل رابع وهي هانية

انا شخصيا افضل 4gen على البقية احسها افضل جيل من ناحية العملية

عودة
أعلى