اسرائيل تحتجز نائب أردني بتهمة تهريب مزعومة

هناك اتفاقيات لايجوز لأي مواطن ان يخترقها ويعرض بلده للإحراج دولياً

لو الكلام هذا صحيح اخي ، لما امتلئت سجون دول العالم من السياح الذين يخرقون القوانين كل سنه.

شيخ و يهرب ؟

اذا هذا تعريفكم للمشيخه فعلى الدنيا السلام.

التهريب انواع ، فيه تهريب يدل علي الرجوله وفيه تهريب يدل علي الخسه.

لو الكلام هذا صحيح اخي ، لما امتلئت سجون دول العالم من السياح الذين يخرقون القوانين كل سنه.

انه يهرب من الاردن الى اسرائيل سلاح وذهب حسب مايتداول وهو عضو برلمان موضوع مختلف تماماً عن اخطاء يقوم بها سياح !

انه يهرب من الاردن الى اسرائيل سلاح وذهب حسب مايتداول وهو عضو برلمان موضوع مختلف تماماً عن اخطاء يقوم بها سياح !

برا الأردن حاله حال اي شخص ثاني لايمثل الا نفسه ، وطالما لايمتلك جواز سفر دبلوماسي اذن هو ليس له اي تمثيل سياسي لامن قريب ولا من بعيد. والنواب ليس لهم جوازات دبلوماسيه

اخوي المفروض انه دبلوماسي ما يتم تفتيشه، أظن لهيك أركن
اللي انا متأكد انه هناك من خبر عنه، مستحيل شيء غير هذا
برا الأردن حاله حال اي شخص ثاني لايمثل الا نفسه ، وطالما لايمتلك جواز سفر دبلوماسي اذن هو ليس له اي تمثيل سياسي لامن قريب ولا من بعيد. والنواب ليس لهم جوازات دبلوماسيه

..

لهم جوازات سفر دبلوماسية، لكن خارج الاردن لا حصانة لهم
لكن اتوقع الاردن سيضغط لاخراجه منها (صاغ سليم)، مثل ما ارهابي السفارة تم تركه على الرغم من جريمته

قال لك المفروض.

يعني الأخ مو عارف انه النواب لايحملون جوازات سفر دبلوماسيه.

والنواب لا يتم اصدار جوازات سفر دبلوماسيه لهم من الأساس.

لهم جوازات سفر دبلوماسية، لكن خارج الاردن لا حصانة لهم
لكن اتوقع الاردن سيضغط لاخراجه منها (صاغ سليم)، مثل ما ارهابي السفارة تم تركه على الرغم من جريمته

بهذه اختلف بها معك ، العرف ان النواب لا يتم اصدار لهم جوازات سفر دبلوماسيه ، ولكن اذا في الأردن القانون غير ، هذا امر ثاني.

انا أشجع تهريب السلاح وإشغال حرس الحدود اليهودي.
سيخف الضغط ولو قليلا في الداخل.
بل واتمنى وجود فصيل اردني مسلح على الحدود لالحاق المزيد من الاذى.

بهذه اختلف بها معك ، العرف ان النواب لا يتم اصدار لهم جوازات سفر دبلوماسيه ، ولكن اذا في الأردن القانون غير ، هذا امر ثاني.

هناك دول يصدرون جوازات سفر دبلوماسية للنواب في المجلس النيابي ومجلس الشورى، وأعتقد الأردن من ضمن هذه الدول،
في البحرين وفق القانون المعمول به يحصل رئيسا مجلس النواب ومجلس الشورى وجميع أعضاء المجلسين على جواز دبلوماسي خلال فترة عضويتهم، فيما يتم منح الجواز الخاص لزوجاتهم وأولادهم الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة وبناتهم غير المتزوجات.

بحسب الاخبار الإسرائيلية

تم مصادرة:

1- 100 كلغم ذهب
2- 12 سلاح طويل (رشاش)
3- 27 مسدس
4- 167 مسدس Glock

سوال ، بالفيديو عارضين الأسلحه ، طيب وين راح الذهب ؟

خطوه غير مقبوله بهذا الشكل
سوف تتسبب ببعض المتاعب والضرر دبلوماسيا وسياسيا، سوف يستغلها اليمين المتطرف داخل الكيان.

يحول لنقد داخل الاراضي المحتله
لا يوجد ذهب اصلا في محاوله ادخال السلاح
ليش ما يحول نقد بالمصارف ؟ او يحمله نقدا و يسلمه يدا بيد ؟

انت متخيل 100 كيلو ذهب يعني ايش ؟ هذا تهرب من السلطات الاردنيه قبل ان نتحدث عن الجانب الاسرائيلي.

لا اعلم لماذا لا تسمى الامور بمسمياتها. قيمة الذهب لحاله فوق سته مليون دولار. السؤال الاول يجب ان يكون من اين لك هذا ايها الفاسد ؟

دام منع النشر (مثل حوادث سابقة) سيتم اعادته والموضوع راح يتلملم

ليش ما يحول نقد بالمصارف ؟ او يحمله نقدا و يسلمه يدا بيد ؟

انت متخيل 100 كيلو ذهب يعني ايش ؟ هذا تهرب من السلطات الاردنيه قبل ان نتحدث عن الجانب الاسرائيلي.

لا اعلم لماذا لا تسمى الامور بمسمياتها. قيمة الذهب لحاله فوق سته مليون دولار. السؤال الاول يجب ان يكون من اين لك هذا ايها الفاسد ؟

اولا انا رددت علي استفسار العضو
ثانيا انا لست ممثل للحكومه الاردنيه لكي اتسائل واحاسب
ثالثا ربما بامكانك ان تسأله عن جميع استفساراتك وربما يجيبك عليها

رابعا لا يوجد ذهب في العمليه من اصله

عودة
أعلى