اسرائيل تحتجز نائب أردني بتهمة تهريب مزعومة

بحسب الاخبار الإسرائيلية

تم مصادرة:

1- 100 كلغم ذهب
2- 12 سلاح طويل (رشاش)
3- 27 مسدس
4- 167 مسدس Glock

 
تهريب السلاح للفلسطنيين امر مفهوم ولكن 100 kg من الذهب رغم ان الاردن يعيش أزمة اقتصادية خانقة وكل دينار له أهميته...
إسرائيل كاذبه وغير صادقة وبيانها بالتأكيد لا يمكن تصديقه
 
الأردن : النائب ”المعتقـل“ لدى الاحتـلال، عماد العدوان معـروف بمناصرتـه للقضيـة الفلسطينيـة وعضو في لجنـة فلسطين في مجلس النـواب الاردني ..
وقانونيـون أردنيـون لـ ❜القـ.ـدس❛: النائب يفقـد حصانتـه خارج المملكـة ولذلك سيطبـق عليـه قانـون العقوبـات الإسرائيليـة ما لم يكن هناك تدخلاً سياسياً كما حصل في حادث مطلق النار في السفارة الاسرائيليـة في ‎#عمان الذي اعيد الى ‎#اسرائيل
وفي حادثـة مماثلـة لتهريب اسلحـة عام ١٩٧٤، أعتقـل هيلاريون كبوشي مطران كنيسة الروم الكاثوليـك في القـدس وحكمـت محكمـة عسكريـة اسرائيليـة عليـه بالسجن لمـدة 12 عامًا، ولكن السلطات الاسرائيليـة اطلقـت سراحـه بعـد ٤ سنوات اثر ضغـوط من الفاتيكان والتماس شخصي من البابا بولس السادس، وطُـرد من القـدس عام ١٩٧٨ وعاش بقيـة ايامـه في المنفى في رومـا.
 
at this moment
1682266940315.png
 
نوعية السلاح الموجود بالضفة مثيرة للاستغراب ، كنت متوقع أنه يتم تهريب السلاح من الأردن لكن ليس على مستوى الديبلوماسيين !


** كمية كبيرة من السلاح الغربي الخفيف و المتوسط الموجود بالضفة الغربية لدى المقاومين هو من اسرائيل نفسها ، يوجد فاسدين بالجيش الاسرائيلي يبيعو الاسلحة بالسوق السوداء . ( بالاضافة للذخائر ).
 
واضح ان ازمة دبلوماسية وتوتر سوف تحصل بين الاردن والكيان الصهيوني ممثلة بحكومة النتن ياهو الصهيوني المتطرف
 
عودة
أعلى