اسرائيل تحتجز نائب أردني بتهمة تهريب مزعومة

وش الرابط بالموضوع
لو تدخل الإعلام الاسرائيلي تشوف جنانهم ،، يربطون بين كل شيء

نية الأردن لتطوير العلاقات مع ايران >> فتح مكتب لحماس في الأردن >> تسهيل دعم المقاومة من الأردن >> ظهور النائب بخطابات تدعم حماس في أكثر من فيديو
 
لا أثق ولا اصدق أبدا الادعاءات الإسرائيلية ،،

النائب يحمل درجة الماجستير في القانون الدولي ومثقف ،، وهو ليس بغبي ليحمل معه هذه الكمية من الأسلحة التي قد تحتاج إلى مركبة شحن لحملها... او على الاقل لو نظر شخص فقط من زجاج المركبة لرأى الأسلحة..
هذا ايضا لفت نظري .. مستحيل الاجهزة الامنية الاردنية القوية والمعروفة عل مستوى الأقليم ان تسمح بهكذا كميات من الاسلحة الفردية ان تمر او يسمح بتداولها بهذه السهولة.
 
هذا ايضا لفت نظري .. مستحيل الاجهزة الامنية الاردنية القوية والمعروفة عل مستوى الأقليم ان تسمح بهكذا كميات من الاسلحة الفردية ان تمر او يسمح بتداولها بهذه السهولة.
لو ضبط معه قطعة او قطعتين سلاح ممكن كونه اغلب العائلات الاردنية تملك هذا العدد،، لكن هذه الكمية غير معقولة..
 
ذهب لارض ما فيها قانون و لا محاسبه.

و كما تعلم اراضي السلطه الفلسطينيه مرتع لتبييض الاموال. حاب نراجع كشوفات فتح و ملياردياتها من الاعانات ؟
حتى بدون كشوفات فتح حرامية وفاسدين
 
مركبته الشخصية أوقف على المعبر بين الاردن والضفة الغربية، أثناء ذهابه بإتجاه الضفة
أحس في شي غلط لأنه حتى الشخص العادي ما بيفكر يهرب كل هذه الكمية من الذهب و السلاح
 
يقال أي نائب يدخل مجلس النواب الأردني من الشروط لازم يكون حرامي وفاسد وذو سوابق مشان بكرة اذا تمرد وبلش يغرد خارج السرب ويعارض الدولة و الحكومة النظام بقوله انت اصلا يا حبيبي حرامي وفاسد عندك سوابق بخرجو له أرشيف و السوابق صح النوم ما تزبط عليك تعارض النظام على كل غسيل وتهريب الاموال و الذهب و السرقة ماركة مسجلة لدى النواب الأردنيين سمعت صارت اكثر من مرة والبعض هرب للخارج بخصوص ها النائب الأردني تبع الذهب بشوف الرواية الإسرائيلية اكثر من مصداقية من الجانب الأردني نتمنى ان لا يتهمنا البعض بالصهينة !!
 
لربما قيمة الذهب تبرعات من أفراد مواطنين أردنيين ومواطنين من دول أخرى،
هناك حملات تبرعات في كثير من الدول ومن بينها دول خليجية، يتبرعون لدعم ونصرة القضية الفلسطينية، وهناك أعضاء في جميعات إسلامية تابعة للأخوان المسلمين يتبرعون لفلسطين، ولديهم طرقهم لتوصيل تبرعاتهم إلى داخل فلسطين.
مهما حاولت الدول بمؤسساتها المالية والمصرفية التشديد عليهم، في نهاية المطاف من في نيتهم التبرع لديهم طرقهم ومخارجهم لكيفية ارسال التبرعات.
واعتقد لربما هذه التبرعات في الغالب الأعم كان خلال شهر رمضان.
والله أعلم.
صحيح لكن من متى التبرعات كانت تهريب و مع اسلحة أيضا
 
انتا شدخلك احنا مبسوطين ، رواية الذهب تلفيق و لو كانت صحيحة احنا مسامحينه مع ان ربطك لشرائه للذهب بالضرائب اللي بندفعها فلسفة مالها داعي بس بمشيلك ياها عادي

طول ما الحكومة الصهيونية بتحاول حل القضية على حساب الاردن صدقني الشعب الاردني مستعد يدفع اطنان ذهب بس يفشل مخططهم القذر
أنت تدري إنه هذا الشي بيضر الاردن أنا مع الدفاع عن فلسطين لكن ليس بهذه الطريقة الغبية إلى ممكن تسبب ضرر لي و حتى لفلسطين
 


في الفيديو الذي نشره الصهاينه ، هم يرصون الرشاشات والمسدسات ولكن لايوجد اي ذهب ؟؟

ولو افترضنا ان النائب هرب 100 كيلو ذهب وهي كميه كبيره ، اين ذهبت اجهزه الكشف التي تعمل بأشعه اكس في المعابر وهل من المعقول ان النائب ليس لديه علم بأن المعابر مزوده بهكذا اجهزه بفرضيه انها ليست المره الأولي له ليعبرها ويخضع لتفتيش الصهاينه هوا او معارفه. وام تراه قرر التصرف بغباء وتهريب كميه كبيره من المعدن تبلغ 100 كيلو برغم وجود هذه الأجهزه التي ستكشفه علي طول.

طالما ان الصهاينه لم ينشروا صور الذهب ، اذن الخبر مصداقيته الوحيده هي الأسلحه التي تم تصويرها والباقي تلفيق.

أنا عندي نظرية هي إنه تم التلفيق للنائب التهمة بسبب دعمه لفلسطين أو إنه فعلا فاسد
 
وللأسف فإن إسرائيل ستطلق سراحه حفاظا على علاقاتها مع الأردن ، والتي قد تحتجز الإسرائيليين الذين يزورون الأردن بذرائع واهية.



السؤال هو من فين حصل كل هذه الأسلحة الكمية كبيرة جدا
 
لو ضبط معه قطعة او قطعتين سلاح ممكن كونه اغلب العائلات الاردنية تملك هذا العدد،، لكن هذه الكمية غير معقولة..
عندي سؤال هل يستطيع العامة في الاردن الحصول على السلاح
 
صحيح لكن من متى التبرعات كانت تهريب و مع اسلحة أيضا

التبرعات وفلوس الزكاة من قبل المناصرين لفلسطين ومن أعضاء جمعيات إسلامية دائماً يتم إرسالها إلى الجماعات في فلسطين مثل حماس أو إلى جماعات إسلامية في دول أخرى بطرق ملتوية وليس مباشرة عبر البنوك والمصارف لأن هناك تشديد دولي.
 
بحسب وسائل الاعلام

إسرائيل تقرر اليوم الإفراج عن النائب الاردني المتهم بتهريب 200 بندقية ومسدس بعد الضغوط الأردنية،، ونقلت الى الحكومة الأردنية بضرورة محاكمة النائب على فعله ..
 
هاجم وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير الإفراج المرتقب وقال إن "قرار الإفراج عن الإرهابي الذي حاول إحضار مئات الأسلحة التي ستستخدم في عمليات إرهابية وأعمال إجرامية في قلب دولة إسرائيل هو قرار خطأ استراتيجي وأخلاقي ".

واضاف "كان يجب عرض هذه المسألة على مجلس الوزراء ومن المتوقع ان توقف الحكومة اليمينية سياسة الازدراء الضعيف لغزة والاردنيين واللبنانيين وكل ارهابي يسعى الى ايذاء سكان اسرائيل - كان على هذا الدبلوماسي ان يفعل ذلك". في السجن منذ سنوات عديدة ولم يفرج عنهم ".
 
عودة
أعلى