Elbit Systems الاسرائيلية تحصل على عقد تصدير مدفعية Atmos ذاتية الحركة

ليس التسليم و انما مدة العقد
العقد فيه التدريب و الدعم الفني و التقني و خدمات ما بعد التسليم
الصفقة أتموس للدنمارك مدة للتسليم سنتين كنتمنى إسرائيل تحافظ على خاصية التسليم السريع و خا انا مهتم ب سيغما 🤣✌️ أكثر قلة معلومات عليه مثيرة

36 قيصر كافي في نظرك ؟
كتيبتين مدفعية مدولبة، عدد ممتاز للمدفعية المدولبة
القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)
شو هي بطاطا يقطعوا على كيف أبوهم، انت تعاقد على قطع الغيار والذخيرة اللي تحتاجها، ولو احتجت المزيد من الذخيرة بتقدر توصي عليها من اي دولة تصنع ذخيرة بمعايير الناتو لانه المعيار واحد
اظن انك غير متابع للاحداث من الازمة المغربية الفرنسية مرورا بالعدد الذي لا يعد عدد كبير مرورا الى تنويع الموردين
أعلم انه فيه مشاكل .. بس منطقياً دولة لا ثقة فيها لا اتعامل معها

هذا العميل الدولي يعرف جيدا كيف يمرر الصفقات دون اثار 🥰 حتى لا يكون انتشار واسع لهذه الصفقات في مواقع التواصل و لا يكون الصياح و تجييش الجماهير من طرف بعض المواقع الاخبارية الاسترزاقية

8 سنوات تجتمع فيها الكثير من العوامل كالتدريب و الدعم الفني و غيره اما التسليم ما هو الا جزء من هذه ال8 سنوات
8 سنوات ربما الأمر يتعلق بالتصنيع بالمغرب

كتيبتين مدفعية مدولبة، عدد ممتاز للمدفعية المدولبة

شو هي بطاطا يقطعوا على كيف أبوهم، انت تعاقد على قطع الغيار والذخيرة اللي تحتاجها، ولو احتجت المزيد من الذخيرة بتقدر توصي عليها من اي دولة تصنع ذخيرة بمعايير الناتو لانه المعيار واحد

أعلم انه فيه مشاكل .. بس منطقياً دولة لا ثقة فيها لا اتعامل معها
بمنطقك هذا لن تنال اي شيء اليوم انت على علاقة حيدة لكن غدا لن تعلم ما سيحدث لذا التنويع افضل

بنسبة كبيرة الصفقة لنا ...
خاصة و انها تزامنت مع ظهور صفقات أخرى مع elbit و مع ايضا شركات أمريكية ...

Atmos و منصة ISR
هي حاجيات ضرورية للمملكة
لهذا انا شخصيا مقتنع ان الصفقة تهم المغرب

بنسبة كبيرة الصفقة لنا ...
خاصة و انها تزامنت مع ظهور صفقات أخرى مع elbit و مع ايضا شركات أمريكية ...

Atmos و منصة ISR
هي حاجيات ضرورية للمملكة
لهذا انا شخصيا مقتنع ان الصفقة تهم المغرب

ان كانت الصفقة لنا فلن تكون مستغربة منذ زيارة قائد المدفعية الملكية لاسرائيل كانت هناك العديد من التلميحات لصفقات اضافية لقطع المدفعية

تصوري الخاص لمستقبل القوة النارية الجديدة للمدفعية

100 راجمة صواريخ بعيدة المدى موزعة على PHL02/AR2 + HIMARS + PULS

مع 100 قطعة بين سيزار و ATMOS و قد نزيد منظومة اخرى في المستقبل

ان كانت الصفقة لنا فلن تكون مستغربة منذ زيارة قائد المدفعية الملكية لاسرائيل كانت هناك العديد من التلميحات لصفقات اضافية لقطع المدفعية

تصوري الخاص لمستقبل القوة النارية الجديدة للمدفعية

100 راجمة صواريخ بعيدة المدى موزعة على PHL02/AR2 + HIMARS + PULS

مع 100 قطعة بين سيزار و ATMOS و قد نزيد منظومة اخرى في المستقبل

مشاهدة المرفق 570507
الصورة تشمل مدفعية سيغما و ليست اتموس

عودة
أعلى