Elbit Systems الاسرائيلية تحصل على عقد تصدير مدفعية Atmos ذاتية الحركة

دائما عندما يكون الزبون هو المملكة المغربية يكتبون عميل دولي ، أتوقع للمغرب ، مبروك علينا

يعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)

يعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
اظن انك غير متابع للاحداث من الازمة المغربية الفرنسية مرورا بالعدد الذي لا يعد عدد كبير مرورا الى تنويع الموردين

القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)

ليس صعب بل وارد جدا من يبتزك منذ سنوات في قضيتك الاولى لن يفكر كتيرا في ابتزازك في الدخيرة

ذخيرة المدفعية بالغالب تصنع محليا لذالك غير منطقي

عندنا في السعودية ذخيرة المدفعية والهاون والاسلحة الخفيفة والبرادلي واللاف كلها تصنع محليا في الخرج

ما اشوف اي حاجة بشراء المدفع هذا الا ممكن لعمليات نوعية وشراء بطارية واحدة

ذخيرة المدفعية بالغالب تصنع محليا لذالك غير منطقي

عندنا في السعودية ذخيرة المدفعية والهاون والاسلحة الخفيفة والبرادلي واللاف كلها تصنع محليا في الخرج

ما اشوف اي حاجة بشراء المدفع هذا الا ممكن لعمليات نوعية وشراء بطارية واحدة

لا تنس اخي نحن بدأنا للتو في التصنيع الحربي , نحتاج الكتير من الوقت للوصول للاكتفاء الذاتي

لا تنس اخي نحن بدأنا للتو في التصنيع الحربي , نحتاج الكتير من الوقت للوصول للاكتفاء الذاتي
تصنيع الذخيرة في المغرب بدء منذ سنوات

عودة
أعلى