.اعلنت شركة Elbit Systems عن عقد تصدير مدفعية Atmos بقيمة 102 مليون دولار لزبون مجهول
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
يعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
36 قيصر كافي في نظرك ؟يعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)يعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
اظن انك غير متابع للاحداث من الازمة المغربية الفرنسية مرورا بالعدد الذي لا يعد عدد كبير مرورا الى تنويع الموردينيعني بالعقل، انت متعاقد على القيصر الفرنسي، شو بدك بهذا !!
International customer تعني زبون دوليعميل أوروبي
اين عميل اوروبي في التغريدة ؟عميل أوروبي
القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)
بارك الله فيك أخيألف مبروك للعميل الدولي اللي تصنيفه في الفيفا مركزه 11![]()
ان شاء اللهألف مبروك للعميل الدولي اللي تصنيفه في الفيفا مركزه 11![]()
International customer تعني زبون دولي
لا في تغريده سابقه قرأتها دوله اوروبيه ما اتذكر اسمها في شرق أوروبا تعاقدت علي المدفع الاسرائيلياين عميل اوروبي في التغريدة ؟
القيصر أنت تعلم أخي من أين أتى ، لذلك المغرب يحاول تنويع مصادره لأنه in case of anything فرنسا تقطع عليك الموارد مثل الذخيرة (رغم أن الأمر صعب)
ذخيرة المدفعية بالغالب تصنع محليا لذالك غير منطقي
عندنا في السعودية ذخيرة المدفعية والهاون والاسلحة الخفيفة والبرادلي واللاف كلها تصنع محليا في الخرج
ما اشوف اي حاجة بشراء المدفع هذا الا ممكن لعمليات نوعية وشراء بطارية واحدة
لا تنس اخي نحن بدأنا للتو في التصنيع الحربي , نحتاج الكتير من الوقت للوصول للاكتفاء الذاتي