الآن متابعة التطورات في السودان

ايوه واخر كلام المحللين هنا
سيبك من كلام المحللين

تابع الاخبار و انت هتعرف مين يدعم مين

و خصوصا من انقلاب 2021 و المصالح المشتركة و حاليا

الجميع يعلم من يدعم حميدتي و حفتر.... و من يدعم البرهان

اخي العزيز بغض النظر عن صحة المعلومة... هذا الحساب لشخص اسرائيلي صيهوني و دائما يتعمد الكذب و نشرع شائعات سخيفة منها عن الزلازل و الكوارث الطبيعية و كلام تخريف كثير

تم فضحه من قبل منصات تقصي الحقائق

لذلك حاول تستخدم اي مصدر بدل عنه

حقنا ومن حقنا الفخر وفي تلك الأزمة انظر حولك من هي الدولة التي قادة العالم في اجلاء رعاياهم ومن هي الدولة التي سهلت ذلك ومن هي الدولة العربية الوحيدة الممثلة في الرباعية الدولية ستجدها المملكة العربية السعودية العظمى .. اعرف ان الأعتراف بذلك محرج لكم ولكن انتم كنتم فبنتم .
تقدر تقولى عملت ايه ببساطه غير انك نقلت الاجانب اللى كل دوله منهم تمتلك جيش ويخشى الجيش السودانى والدعم استهداف ايا منهم
طيب قولى عملت ايه لتخفيف المعاناه عن الشعب
انت كان عندك كام معتمر سودانى تم اجلائهم بعد ان قلتم انه ضيوف
ياسيدى الفاضل انا مش كاره او اتمنى فشل القياده السعوديه فى انهاء الازمه وحقن الدماء باى وسيله وصدقنى محدش هيرفض ده
المشكله انك عاوز تعملها بطوله على حسابنا باى طريقه
صدقنى الصبر حلو

سيبك من كلام المحللين

تابع الاخبار و انت هتعرف مين يدعم مين

و خصوصا من انقلاب 2021 و المصالح المشتركة و حاليا

الجميع يعلم من يدعم حميدتي و حفتر.... و من يدعم البرهان

محاولة تبرير وجهة نظرك
مو أكثر

سناب فيصل عبدالكريم تصويره كيف تُجلي القوات السعودية المواطنين السعوديين و مواطنين الدول الصديقة الان في السناب

ايضاً سناب فايز المالكي

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني

التعديل الأخير:
اصبح الموضوع لا يطاق ولا يشجع على المتابعة ولذلك اتمنى من الاخوة المشرفين حظر حسابات الفتنة و المدعومة من جهات دولية مشبوهة ،،،، وذلك حتى يعود المنتدى لعهده في المصداقية و الامانة ،،

والسعودية بتدخلها باليمن حفظت أمنها !!
ولا ايران بقت موجوده بشكل علني باليمن وبقا عادي جدا تقصف اراضيها بالبالستي والمسيرات

بلاش عنتريات فارغه ، مصر هددت بتدخل في ليبيا لأن العدو هناك تركيا ، ممكن تتحيد بسهوله والعداء مش موجه لأهلنا في ليبيا
لكن تدخل تركيا حجه كافيه لتدخل مصر دون استعداء الليبيين .

السودان الموضوع أخطر وأعقد من ليبيا ألف مره ،، أولا بسبب عمق الروابط بين الشعبين وثانيا بسبب النيل ( الأهم ) وثالثا بسبب أمن
البحر الأحمر ..

أنا لسه عند رأيي تدخل مصر مرهون بتدخل علني لقوى خارجية مع الدعم .. ساعتها هتلاقي مصر تدخلت بكل قوتها

أكاد أجزم أن الاتفاق هو ان الجيش السوداني كفيل بانهاء تمرد حميدتي مع دعم أستخباري وقوات خاصه عند الحاجه من مصر
ومصر كفيله بتحييد أي تدخل خارجي لدعم التمرد

شكلك متغدي مهلبيه .. أقرأ ردي مره و ثنين و ثلاثه ..

من طالب اصلا بتدخل مصر 😂😂😂

عودة
أعلى