صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي


  • مجموع المصوتين
    112
قناة "كان" العبرية: المجلس الوزاري المصغر "الكابينت" سيتخذ قرارًا بشأن الرد على إطلاق الصواريخ من لبنان دون جر حزب الله لحرب.
 
صواريخ المقاومة تعتبر رخيصة نظرا لأن الوقود صلب و طريقة صنعه سهله عن طريق السكر مضاف اليه نترات البوتاسيوم و ده بيكون حرارة و ضوء و غازات و عشان كده ممكن تكون صيد سهل للقله (القبة) المصدية.

المقطع الحراري مهم جدا ... ممكن المقاومة تستعمل decoy تمويه، عدد من الصواريخ بدون رؤوس متفجره و بمحرك كبير عن المعتاد لاخراج لهب و حرارة دفع زيادة عن الملحوظ و ده ممكن يخلي المشغل للقبة الحديدية يوجه اولوياته ليها. في حين الصواريخ الفعالة تخرج بعدها.
 
ليس مدعوم حكوميا ابدا بل مدعوم من متنفذين مستغلين نفوذهم خاصه بالاعلام لان توجههم يخالف التوجه الحكومي فتجد حملات يشنونها اعلاميا توحي بذلك ثم يخرج تصريح من الملك سلمان على دعم القضيه الفلسطينية والوقوف معها وكانت هذي المواقف تفجر مرارتهم
راح تكتشف الواقع …. مع الايام
 
كما هي العادة و للمرة الألف:
أولا: العنترة و النفخ
ثانيا: البكاء و العويل
ثالثا: وقف اطلاق النار و احتفالات الضاحية بانتصار المكاومة

و على الهامش: ناس تزبد و ترغد و هرموناتها تصل عنان السماء و هي لا محل لها من الإعراب
تقرير فينوغراد
يسلم عليك 🥴
F102BDA4-D807-467F-92F5-6778760CB417.jpeg
F3424BAD-96C0-49B5-ABC5-2E4F32E443F8.jpeg
 
مسرحية صهيونية جديدة تتكرر .... بعد كل ازمة سياسية في الكيان الصهيوني .... لكسب والتغطية على الفشل السياسي


على العموم

فخار يكسر بعضه بعض ...... الله يكسرهم ويمزقهم و يزيدهم فرقه وتشرذم ..... ويديم ها الحرب بين بني صفيون و صهيون
 
الجزيرة: "الولايات المتحدة عرقلت إصدار بيان من مجلس الأمن بعد اجتماعه لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط يدين العنف ضد المدنيين واستهداف الأماكن المقدسة".
 
الجزيرة: "الولايات المتحدة عرقلت إصدار بيان من مجلس الأمن بعد اجتماعه لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط يدين العنف ضد المدنيين واستهداف الأماكن المقدسة".

اذا روسيا لديها نصف عقل ستستخدم هذا الأمر في تعريه امريكا سياسيا امام العالم بأنها تكيل بمكيالين ، بأوكرانيا حلال وبفلسطين حرام.

اذا العرب لديهم نصف عقل سيستخدمون هذا الأمر لآحراج امريكا ووضعها بموقف صعب بانها تكيل بمكيالين ومنحازه ، حلال علي اوكرانيا وحرام علي فلسطين.
 
لحظات ويبدأ إجتماع الكابينت المصغر الخيارات جاهزه بقي تصديق الكابينت عليها
 
تم تأجيل إجتماع الكابينت بسبب تعذر حضور بعد الوزراء إلى بعد ساعه من الان
 
وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين:
"لن نسمح لأحد أن يختبر صبر وقوة إسرائيل، وسنفعل كل ما هو مطلوب لحماية إسرائيل وشعبها، وأنا أدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف صارم ضد كل من يحاول زعزعة استقرار المنطقة واستهداف إسرائيل".


وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين:
"اليوم الأول في عيد الفصح، وشعب إسرائيل ملتفين حول مائدة العيد، وإسرائيل تواجه صليات صاروخية من الجنوب ومن الشمال، هذه الهجمات ليست عشوائية".
 
عودة
أعلى