صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
لا اتوقع تفوق ايران او حزب الله من ناحية الحرب الالكترونية على اسرائيل
توجد ثغرة واحدة مكتشفة في الجيش الاسرائيلي و هي القبة التي يتم اغراقها

ليس من الضروري ان تتفوق على اسرائيل بالمجمل لكن الحرب الالكترونية مثلها مثل اي ميدان حرب تخضع لعوامل الكم والكيف والتكتيك والجاهزية وغيرها
اما الاغراق لا يمكن اعتباره ثغرة في السلاح ولكن هو تكتيك للتغلب عليه

شنو مذهبك ؟ مره تدخل علينا بالأسلام والحين تكلمنا عن المسيحيه ؟

مدد يا مولانا مدد

شفه واقف لابس جاكيت ذهبي ههههه

ليس من الضروري ان تتفوق على اسرائيل بالمجمل لكن الحرب الالكترونية مثلها مثل اي ميدان حرب تخضع لعوامل الكم والكيف والتكتيك والجاهزية وغيرها
اما الاغراق لا يمكن اعتباره ثغرة في السلاح ولكن هو تكتيك للتغلب عليه
نعم منطقي جدا خسارة اسرائيل الكترونيا
و لكن تكتيك التغلب هي الثغرة
ثغرتهم هي انهم ليست لهم قوادف تحمل العدد المناسب من الصواريخ لاعتراض الصواريخ العدائية

اين تتوقعون رد الجيش الإسرائيلي

لبنان ام غزه ام سوريا

ام الثلاثه؟

لا رد و لا بطيخ

اسرائيل غير قادرة على الرد

ستقصف فقط اماكن فارغة بالطائرات في لبنان و ستنتهي الحفلة

اسرائيل اضعف من الرد الان

يوجد خطاب تكون في آخر خمس سنين ينهاض القضية وفي الغالب الخطاب كان مدعوم حكوميا (هو تيار مثل التيارات الاسلامية وغيرها الي بعض الاحيان تتبناها الحكومة) ولكن يظل أغلبية السعوديين والسعوديات مؤيدين للقضية وبطبيعة الحال لايمكن اثبات ذلك بإستخدام Polls او استطلاعات الرأي ولكن يمكن استنتاج ذلك منطقيا.

ليس مدعوم حكوميا ابدا بل مدعوم من متنفذين مستغلين نفوذهم خاصه بالاعلام لان توجههم يخالف التوجه الحكومي فتجد حملات يشنونها اعلاميا توحي بذلك ثم يخرج تصريح من الملك سلمان على دعم القضيه الفلسطينية والوقوف معها وكانت هذي المواقف تفجر مرارتهم

و الله كنت افتخر لو كنت فلسطينى ولكن مغربي و لله حمد و اجدادي قاتلو مع صلاح الدين ضد صليبيين و سمي باب باسمنا باب المغاربة ........ و لكن انت اجدادك 🦟 كانو بيقاتلو في 🗑️ 🗑️ 🤢🤢
ضحكتيني اخاي ههه

طسم هههه انا عربي فلسطيني من عرب ال٤٨ ، لا اعرف من اين انت ومن انت ولكن الامور ليست بالسهله ، والعيش تحت الاحتلال ليس بالسهل ، وهنا نعم يوجد نسبه ليست بالهينه من عرب الداخل سلمت الامور ولكن مهما عملت وزي ما بقولوا لو ولعتلهم العشره مش رح يرضوا عليك ، مثال الدروز في اسرائيل ، حشو بنادق يضعوهم في الاماكن التي من الممكن ان ستعرضو للقتل مثل بوابات الاقصى .
وسؤالي لك ما هي استراتجيتك ، وكيف ترى شرق اوسط افضل حسب رايك ان تكرمت وجاوبت على سؤالي .
وما مستقبل اسرائيل وهل ترى حل سلمي في الافق .
شكرا

انا مش فاهم ايه سر الدفاع المستميت من الاعضاء المغاربة عن الكيان ... حاجة غريبة :O_0:

تستعد إسرائيل للرد في لبنان وغزة وفقا ل KANN

"المعضلة: سيتم تفسير الرد المحدود للغاية على أنه ضعف، وسيؤدي الرد القوي جدا إلى الحرب مع حزب الله"

و انا اقول ان الرد سيكون محدودا، قصف او اثنين في الجنوب اللبناني في اماكن فارغة فقط

انا مش فاهم ايه سر الدفاع المستميت من الاعضاء المغاربة عن الكيان ... حاجة غريبة :O_0:
هههههههه صباح الخير ....... انا مغربي اعطيني تعليق واحد لي بدافع فيه عن كيان صهيوني ؟؟؟؟؟؟

نعم منطقي جدا خسارة اسرائيل الكترونيا
و لكن تكتيك التغلب هي الثغرة
ثغرتهم هي انهم ليست لهم قوادف تحمل العدد المناسب من الصواريخ لاعتراض الصواريخ العدائية

القاذف الوحيد يحمل عشرين صاروخا والبطارية الواحدة يمكن لها ان تستوعب على الاقل اربع قواذف ان لم يكن اكثر وتقنيا ليس من الصعب جعلها تستوعب اكثر
يعني بكل بطارية 80 صاروخ اعتراضي جاهز للانطلاق ولا يوجد ما يمنع جعلها 120 او مضاعفة هذا العدد
وكذلك الرادار يميز الصواريخ التي ستسقط على مناطق حيوية او خالية فلا يتم اعتراض ما يسقط على مناطق خالية ما يقتصد في عدد الاطلاقات الاعتراضية
لهذا الاغراق وحده ليس بالحل لكن الاغراق ومعه تدابير اخرى مثل زيادة دقة الصواريخ ليتعين على النظام اعتراض اغلبها او كلها او تطوير صواريخ متعددة الرؤوس تنفصل عن بعضها في مرحلة ما من التحليق ويتعين على النظام اعتراض كل تلك الرؤوس المتساقطة او .....

إسرائيل ذاهبت إلى زوال مثلها مثل ممكلة بيت المقدس والأندلس...

لا يمكن أن تنشئ دولة أو امة في محيط معادي ويراها عدو يحب إزالته

ولكنها لن تزول ببضع من رشقات صاروخية

عودة
أعلى