لقاء بين السيسي ووزير ايراني في مسقط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني تكون مسلم علي نهج القرأن-سنة رسول الله صلي الله عليه و سلم-و نهج الصحابة و الصالحين من بعدهم
و أن تكون مسلم فقط بدون كلمة أخري هل فهمت؟
الصوفية في وقتنا الحالي ليست شيئ جيد أبدا
ممكن ترشدني على شيخ للإسلام الواحد
 
ايوه شفت
محمد صابر
طه الديلمي
يوسف العلاونة
والباقي خلهم مستورين مانبي شوشره
و في كثيرين النصب في دمهم تعرفهم من كلامهم
تابعت الاثنين بإستثناء علاونه لانه مهرج وما شفت منهم الي تقوله
 
ومن قال ان موالاة وحب آل البيت يدخلك في دائرة الرفض .
تراث آل البيت نقله أهل السنه
المسلمين بعموهم يحبون آل البيت والصحابه ويتقربون الى الله بحبهم وهذا هو التشيع الصحيح وليس له علاقه بالذي نراه اليوم من الرافضه
ما تقوله الأن هو ما كنت أوضحه أخي الكريم
 
ممكن ترشدني على شيخ للإسلام الواحد
و الله يأخي نهج الصوفيين القدماء خير نهج
فالتصوف قديما لم يكن مذهب بل كان أن تتقي الله و تحسن للناس و تعبد الله بخشوع و خوف
لكن الصوفية الأن أفكار سيئة لا يمكن الإقتداء بها و أصبحت تخاريف و بدعة و تبدع

يجب عليك الإقتداء بالصحابة و الصالحين من بعدهم فهم خير الأمة و هذا من أحاديث رسول الله صلي الله عليه و سلم

و يمكنك الإقتداء
بالشيخ الشعراوي رحمه الله
الشيخ عثمان الخميس بيض الله وجهه
 
التعديل الأخير:
اي شيخ او طريقة فيها تبرك بالاولياء الصالحين حسب اعتقادهم اودعاء عند القبور فر منها فرارك من المجذوم ...
 
هو حب آل البيت صار من الكفر او من المحرمات ام ماذا؟
جهلكم في محبة ال بيت محمد صلى الله عليه وسلم يضحك ال بيته في السعوديه


انتم تحبون ال بيت المريخ مو القبايل الهاشميه السعوديه اللي نعرفها ونتزاوج ونتعايش معها داخل السعوديه

حتى القبايل الهاشميه في الخليج و السودان واليمن وغيرها مفزوعين من فتي الشيعه احد مغفلين الشيعه ينسب لهم العصمه واخر متخلفين التقيت بهم امس بالفيس بوك يقولون معصومين ال بيت محمد صلى الله عليه وسلم اجل الشريف حسين وفعايله اللي تسود الوجه تعتبر صحيحه عشان ال بيت مايغلطون


انا انصح بالاهتمام بالدعاء لله ومحبة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ومحبة اهل بيته بدون تركيز على ال بيته عشان العقول ماعاد تستوعب التبجيل والغلو الغريب لدرجة رفع افراد على حساب رسول الله صلى الله عليه وسلم بالاخير كلهم ابناء الشعب السعودي في الاصل


فلا احد يجرؤ على التشكيك ان الشعب السعودي الحديث والقديم يحب بعضه بعض الا اهل الفتن من خارج شبه الجزيره العربيه حاشرين خشمهم بين عيال العم كلهم عيال اسماعيل عليه السلام ماراح احد يحب ابناء اسماعيل اكثر من ابناء عمومتهم وخوالهم من القبايل القحطانية بحكم الجوار والمصاهرات وتزاوج والانسجام
 
التعديل الأخير:
*** ومسكوها طبلة
يا شرير🤣

53081C17-8E8F-4CC2-B0F4-6821B3E1E169.gif
 
شيعة مصر يقلدون من عشان نعرف تعصب ولالا !!

السنة هم اتباع اهل البيت


شيعي مصري يطعن في صحابي


سالتك سؤال شيعة مصر مقلدين لمن !!

لو ماتعرفش قول ماعرفش

لا أعرف إذا الأخ جاوب على سؤالك أو لا ؟
لكن إذا ما جاوب على سؤالك إليكم هذا المقال من موقع إيراني باللغة العربية يسمى بـ "شيعة شناسي" وترجمته إلى العربية "الدراسات الشيعية"
المقال يتضمن أسماء المناطق والمحافظات المصرية التي يتواجد فيها الشيعة، وأسماء شخصيات وأفراد يعتنقون المذهب الشيعي، ومصادر التمويل، وأسماء المرجعيات التي يقلدونها.
حقيقة، المقال فيه معلومات وتفاصيل كثيرة وبالأسماء ..!!
من المهم قرائته بالكامل، وقرائته عدة مرات، لأن الصراحة المعلومات والأسماء التي فيها أصابتني الدهشة.

وأرجوا المعذرة لمن ستزعجه هذه المشاركة، لكن لا تلوموني فأنا يومياً أبحث وأنقب في الصحف والمواقع الفارسية ولذلك أحتفظ بكم كبير من المواد والمنشورات التي تنشرها إيران سواءً باللغة الفارسية أو العربية.




الشيعة في مصر

تعدد تياراتها وطرقها، وتختلف مدارسها وطوائفها، إنها الحالة الشيعية التي دائما ما تثير الجدل واللغط حولها، خاصة في مصر، فيراها البعض تشكل خطرا على الدولة المصرية والنظام الاجتماعي المصري والهوية للبلاد، فيما يرى اخرون أن للشيعة في مصر كامل الحق في العيش والحياة وفقا للمواد التي كفلها الدستور المصري، بل تطالب بإعطائهم حقوقهم.

وما بين الشد والجذب والهجوم والدفاع، والتخوف والطمأنة، يرصد «المرجع» كواليس الشيعة في مصر، ويكشف أساليب الانتشار والتوزيع وحياتهم السياسية والاجتماعية وأبرز مرجعياتهم الدينية، وغير ذلك من التفاصيل.
البداية وخريطة الحضور الشيعي شكلت أحداث 25 يناير، وما حدث من تغيرات سياسية داخل الدولة المصرية، من صعود تيار الإسلام السياسي، وسيطرة جماعة الإخوان الإرهابية على الحكم، (من 2012 إلى 2013م) بداية ظهور التنوع داخل الشعب المصري، من الأفكار والتيارات العقائدية، وصولا إلى المواقف السياسية، فالثورة أعطت للجميع حرية الظهور والحديث عن حقوقه، وكان منهم الشيعة المصريون، الذين طالبوا بالاعتراف بهم كطائفة وفقا لقانون الأقليات لسنة 1925.

الشيعة على الخريطة الجغرافية المصرية
وللشيعة حضور ملحوظ في الخريطة الجغرافية المصرية من العريش ومطروح شمالا، حتى حلايب وشلاتين جنوبا، ويتراوح عدد الشيعة في مصر بين المليون و3 ملايين مصري، وفق تقديرات مختلفة، فتقرير «الحرية الدينية في العالم»، الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية عام 2006، يذكر أن المسلمين الشيعة أقل من 1% من إجمالي عدد السكان، الذي يقارب 74 مليون نسمة وقتها، أما المصادر غير الرسمية فلا يزيد عددهم على الاف عدة، والبعض يرى «الأشراف» في صعيد مصر، الذي يتخطى عددهم ال4 ملايين نسمة احتياطيا استراتيجيا للتشيع في مصر.

وهناك عدد من المدن والأحياء المصرية ينتشر فيها الشيعة المصريون في العديد من أحياء القاهرة والجيزة، كما أن لهم وجودا في الإسكندرية، وبعض مراكز كفر الشيخ، وفي «البحيرة» تجد العديد من الشيعة في «كوم حمادة»، وكذلك «النوبارية» و«دمنهور» نفسها، وفي مركز «أبوحمص»، وجمعية «الأنوار الربانية»، التي نشرت بعض المطبوعات منها؛ «مختصر العقيدة الإمامية»، و«المأتم الحسيني مشروعيته وأسراره».

وفي الشرقية؛ حيث شهدت مدينة الزقازيق أولى المجموعات الشيعية في مصر، وكذلك «أبوحماد» و«بلبيس» و«ديرب نجم» و«أبوكبير» و«فاقوس».

أما عن وجود الشيعة في الغربية، فهناك حضور ملحوظ لهم في طنطا، وقرية «الراجدية»؛ حيث يوجد مسجد السيد البدوي، كما يوجد العديد منهم في المحلة وبعض القرى التابعة لها.

أما الدقهلية التي تتخذ أهمية خاصة؛ نظرا لأنها مسقط رأس واحد من أهم مفكري ومنظري الشيعة في مصر على الإطلاق، وهو أحمد راسم النفيس، فيحظى الشيعة بحضور ملفت في مناطق عدة، منها قرية «العصافرة» و«طناح» التي يوجد بها 7 أضرحة.

وظهر التشيع في التسعينيات على يد شيخ الطريقة «الدندراوية»، أبوالفضل الدندراوي، الذي قدم من قنا، فيما انتشر المذهب ببطء في قرية «ميت زنقر»، وفي قرية «دنديط»، بمركز ميت غمر وظهروا في قرية «الأمير عبدالله بن سلام»، مركز تمي الأمديد.

أما في محافظة الإسماعيلية
، نجد التشيع مقصورا على بعض مراكز وقرى الإسماعيلية.

وفي الصعيد، يعتمد الشيعة المصريون على السرية التامة تنفيذا لمبدأ التقية، واستغلال التركيبة القبلية، التي تنتمي إلى الأشراف وال البيت، مثل «الجعافرة» الموجودين في قنا وإسنا، والأقصر الموجود بها قبر الأمير «حمد» الجد الأكبر لهم، والعبابدة الموجودين في «قفط»، و«قوص»، والقبائل الهاشمية الأخرى مثل «جهينة، وفزارة، وهوارة، وعبس المطاعنة، والحجازية»، وعن طريق الساحات التي تعقد فيها الحضرة، يروج للتشيع مثل ساحة «النبي الأعظم» في قرية «الكالوج» بأسوان، أو ساحات «الدندراوية».

مصادر التمويل

يعتمد شيعة مصر على التمويل بالمجهودات الذاتية، أو عبر المراجع الشيعية الكبرى في العراق والكويت والبحرين وإيران، هذا التمويل لا يتم عبر حكومات هذه الدول، أي لا يتم بشكل رسمي، لكن بشكل تمويل أهلي؛ حيث يعتمدون فيها على مؤسسات المرجعيات الشيعية، التي تتخطى ميزانية إحداها -مؤسسة أبوالقاسم الخوئي- ال3 مليارات دولار، والمرجعية الشيرزاية نسبة إلى رجل الدين الشيعي صادق الشيرازي، والمرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني.

التمويل الأهلي أسهم في تأسيس أكثر من 20 جمعية أهلية للشيعة، مستغلة عدم اشتراط الموافقة الأمنية لنيل التراخيص بعد يناير 2011، ومن هذه الجمعيات؛ «الثقلين، وفاطمة، والزهراء، وخدام أحباب العترة المحمدية، وجمعية الإمام جعفر الصادق»، وغيرها من الجمعيات التي أسسها شيعة مصر؛ من أجل الدفاع عن حقوقهم، أو تصبح واجهة قانونية لتجمعاتهم.

ومع وجود جهود لجمع التبرعات وأموال الزكاة والخمس من الشيعة المصريين، ظهر مشروع لإنشاء صندوق تكافلي؛ لتحسين أحوال الفقراء والمحتاجين من الشيعة المصريين باسم «نجباء مصر».

كما أن هناك العديد من الهيئات والمؤسسات الأخرى في مقدمتها المجلس الأعلى لال البيت، الذي يترأسه محمد الدريني، كما سعى الشيعة إلى تأسيس ما يعرف ب«العتبات المقدسة»، الذي وضع لإحياء مسار ال البيت، وهو يشبه مسار «العائلة المقدسة»، بل يتقاطع مسار العائلة المقدسة مع مسار ال البيت في طور سيناء، وبالقرب من وادى فيران؛ حيث دير سانت كاترين ومخشع الإمام علي.

وقال محمد الدريني، عندما تقدمنا بمشروع العتبات المقدسة في 2002، لوزارة السياحة المصرية، قوبل المشروع بالرفض؛ لدواع أمنية.

وشدد الدريني لموقع «المرجع» على أن المشروع كان يستهدف 20 مليون سائح سنويا، وملايين الدولات لمصر إلا أن فزاعة «التشيع» حال دون ظهور المشروع للنور.

وأضاف أنه يفتح الأبواب لكل المسلمين المحبين لال البيت، وبعيدا عن السياحة الإيرانية، التي تشكل فزاعة للبعض داخل الدولة.

الشيعة في مصر يعمل الشيعة في العديد من الوظائف والمهن والحرف في مصر، التي يعمل بها المصريون عموما.

كما كانت لشيعة مصر مؤسسات إعلامية، ك«صوت ال البيت» وموقع «الفاطمية»، وموقع «أمة واحدة»، وموقع «شباب النيل»، وصحيفة ومركز البديل للدراسات موقع «التحرير» الذي كان لسان حزب التحرير الشيعي، وعدد من المواقع على الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى انتشار مؤلفات عدد من رموزه تهاجم التيار السلفي في مصر.

كما أن هناك مركز «مصر الفاطمية للدراسات»، ومركز «الإمام علي لحقوق الإنسان»، برئاسة بهاء أنور، وهو مركز مدعوم من المرجعية الشيرازية في مصر، ومركز «علوم ال البيت» برئاسة عاصم فهيم، تلميذ المستشار الدمرداش العقالي الأب الروحي لشيعة مصر.

مرجعيات شيعة مصر
والشيعة في مصر ليس على قلب رجل واحد، لكنهم وجوه عدة تحت عمامة المذهب الشيعي في العموم، فهم مرجعيات شيعية مختلفة أهمها المرجعية الشيرازية، وهي التي تحظى بالانتشار في صفوف الشباب المصريين، وكان هناك تجمع يجمع شباب الشيعة الشيرازية، تحت تجمع الشباب الشيعي المصري، ومن أبرز قيادته إسلام الرضوي، المتحدث باسم شباب الشيعة في مصر، وهذه المجموعة استضافت الداعية الشيعي علي الكوراني.

كما أن هناك من ينتمون إلى مرجعية ولاية الفقيه «المرشد الإيراني علي خامنئي» كمجموعة طاهر الهاشمي في البحيرة والإسكندرية، أما مجموعة راسم النفيس فهي أقرب إلى المرجعية الشيرازية، والشباب الشيعي المصري شيرازي،
فيما مجموعة عماد قنديل أقرب لمرجعية رجل الدين السعودي «نمر باقر النمر»، فيما تعتبر مجموعة محمد الدريني أقرب لمرجعية النجف «السيستاني- الصدر»، وكذلك مجموعة محمود جابر، والمستشار الدمرداش العقالي، الأب الروحي لشيعة مصر، وصالح الورداني أحد أبرز الباحثين الشيعة قصة علاقته بتنظيم المهدوية في الثمانينيات، ويشكل أبرز مفكري الشيعة، وله العديد من المؤلفات.

ويقول الباحث، القيادي الشيعي، سالم الصباغ: إن المستشار الدمرداش العقالي يشكل الأب الروحي لشيعة مصر ومن رواد الجيل المؤسس.

أما عن التيارات والمرجعيات التي يقلدها شيعة مصر، فهناك المرجعيات المشهورة كمرجعية علي خامنئي، والمرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني، وقليل منهم لا ينتمي إلى أي مرجعية، أو مرجعيات شيعية غير معروفة.

وشكلت زيارة رجل الدين الشيعي اللبناني علي الكوراني، في مايو 2012، أبرز المشاهد الشيعية؛ حيث إنه أول مرة يزور فيها «معلم» شيعي القاهرة، ويعلن الشيعة وقتها افتتاح أول حسينية في مصر؛ وهو ما أدى إلى إثارة المؤسسات الدينية الرسمية «الأزهر الشريف»، و«الأوقاف»، و«مجمع البحوث الإسلامية»، ونقابة الأشراف، إضافة إلى التيارت السلفية، وسط صمت من قبل حكومة الإخوان المسلمين انذاك.

الحضور السياسي وبعد 25 يناير
شهدت مصر نشاطا شيعيا ملحوظا؛ حيث أطلق شيعة مصر وقتها، حزبا سياسيا في أغسطس 2011 باسم «الوحدة والحرية»، الذي تحول لاحقا لاسم «التحرير»، ووصف وكيل مؤسسي الحزب، أحمد راسم النفيس، الحزب بأنه (يمثل المستضعفين في مصر).

كما كانت هناك تجربة تأسيس حزب التحرير من قبل أبرز شيعة مصر لتأسيسه، وهم؛ أحمد راسم النفيس، ومحمود جابر، والطاهر الهاشمي.

وقال محمود جابر، أحد وكلاء مؤسسي حزب التحرير: إن سبب عدم نجاح تجربة حزب التحرير، هو التعنت من قبل الدولة، وتابع جابر: كانت التجربة ضمانا اجتماعيا للأقليات في مصر كالبهائيين والشيعة، وغيرهما؛ لذلك سعى الحزب ليكون مثالا لدولة المواطنة التي ينادي بها المصريون ليل نهار، ويؤسس لها الدستور المصري.

وعن سبب فشل تجارب الشيعة سياسيا، أوضح جابر ربما تخوفت الدولة لدواع أمنية، وربما كانت هناك تعليمات من الخارج لإفشال التجربة، لافتا إلى أن حزب التحرير كانت له هيكلة التأسيس من رئيس الحزب، والأمين العام، والمكتب السياسي وغيرها، إضافة إلى المقر الرئيسي، و8 مقرات في 8 محافظات مصرية كبيرة، ولكن تم إجهاض التجربة.

 
التعديل الأخير:
هم قبائل عربية و ليسوا قبائلكوا
هل صعبة التوضيح هذه؟
إسمهم قبائل عربية فقط و ليس شيئ يدوتر

و ليس لك شأن بجنسيتي او ظروف حياتي أو أجدادي
و ليس لك شأن بمصر


هل تعتقد أن إستفزازك لي نجاح يولد؟

الواضح لا يوضح لكن المشكلة في فهمك لما اقول قبائلنا مردودها لجزيرة العرب انا من ضمنهم مش قبائل مُلك

وانا ماغلطت عليك وعلى اهلك .. الخ
لكن هذي ظروفكم
 
قبل المقال هذا

هذا الشخص نشف ريق الشيعة بمصر وهو يطاردهم في مصر محافظة محافظة حي حي شارع شارع
وذكر ماذُكر في المقال ويمكن اكثر وفضح كل مايدور بالخفاء حتى انهم صاروا يتهمونه انه يشتغل بالامن ههه
واشك انه فيه احد يعرفه هنا !!


مشاهدة المرفق 563951

بالنسبة لمصر .. أنا متطمنة تماماً لأن يوجد الكثيرين من أمثال هذا الشخص وغيره الغيورين على العقيدة أولاً ثم على أمن وأمان وطنهم.
يكفي أن تعمل بحث وتقصي على اليوتيوب تجد أسود من مصر يقفون بالمرصاد لتروهات الشيعة ويدافعون بضراوة عن العقيدة.
بارك الله فيهم وجزاهم الله خير الجزاء عنا وعن المسلمين جميعاً,

أما هذا الشخص فهو هذا 👇 الله ينصره ويقويه ويثبته ويجزاه خير الجزاء.
شششش.png
 
خلاصة الموضوع
ايران الخبيثة لما احست ان هناك ضربة عسكرية قادمة عليها ولا مفر منها
ارسلت سلطنة عمان والعراق وروسيا والصين ىبالبريد العاجل

وقدمت تنازلات واغراات كبيرة للسعودية ومصر وللدول العربية وخاصة دول الخليج

وهي ضربت عدة عاصفير بحجر واحد

ابعدت عنها الضربة المتوقعة

قتلت المظاهرات الداخلية التي تريد اسقاط نظام الملالي
كسرت مايسمى الحصار الامريكي او العقوبات الامركية

وسوف تعودالخبيثة كما كانت وتبدأ مشروها التوسعي بدول العرب الهزيلة عندما ترتب الارواق
 
قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْراً مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْراً مِنْهُنَّ) [الحجرات:11]

قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إِنَّ اللهَ قَدْ أَذْهَبَ عَنْكُمْ عُبِّيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ وَفَخْرَهَا بِالآْبَاءِ، إِنَّمَا هُوَ مُؤْمِنٌ تَقِيٌّ وَفَاجِرٌ شَقِيٌّ، النَّاسُ كُلُّهُمْ بَنُو آدَمَ، وَآدَمُ خُلِقَ مِنْ تُرَابٍ"


في ناس هنا مهتميا بنسب العرب و فضل العرب و نسيت ان الفضل كله لله هو من هدانا للإسلام و ليس احد اخر
 
ايه لزمته الكلام ده يا جدعان ما تصلوا عالنبي و تبطلوها سيرة

وسيبكوا من حوار
تعالي يام ٤٤ اوريك انت مين و انا مين
و الزي منه
 
الخطة الجديدة السعوديين لا يشاركوا بمواضيع المصريين و المصريين لا يشاركوا بمواضيع السعوديين عشان تكملوا هالشهر على خير
 
طيب انا عائلتى اصلها من الاشراف اللى انتم بتشككوا فيها وكان مفيش عربى غير عندكم بس 🤭 ومقيمين فى مصر انا كده ارتبط بمن فيهم اشراف شبه الجزيرة ولا اشراف المصريين يا ذكى
استغفر الله يقول الامام مالك (الناس مؤتمنون على انسابهم اذا لم يدعو شرفا) مقوله واضحه
وحد الجزيره العربيه ينتهي الى ماهو واضح

هناك دول معربه وليس كلهم عرب بدم حتى اليوم وهم دائم الانكار للعروبه


وهناك دول عربيه اصيله كالجزيره العربيه كلها

وخريطة الجزيره العربيه تضم بلاد في سوريا والعراق

8809B489-F8DF-4A76-8877-7FC1DBB07081.jpeg



لذلك من خارج الجزيرة العربية يسمى فروع ومن داخلها (اصل جذور)

مثل الخميني من عرفناه يدعي النسب الهاشمي وماشفنا له اثبات صريح كل هذا لاستخدامه لصالح الانتشار الايراني بالوطن العربي كذلك داعش وقادته استخدمو النفس الهاشمي للتوسع السياسي كذلك البريطانيين استخدمو النسب الهاشمي لاسقاط العصملي وكله يصحى من النوم يستخدم النسب الهاشمي للمصالح العليا عشان الروحانيات


كذلك زعيم حزب الات وكذلك مقتدى الصدر وهلما جره كلن يتاجر بهذا النسب اعان الله اهله ومن له نسب في بني هاشم مبارك له ولكن العروبه مالها علاقه في النسب الهاشمي بتحديد وفي النهايه الحاكم هو طباع الشعوب فلو ولد عربي في امريكا لما رايته الا اعجمي الطباع وماتقدر تفرق بينه وبين ترامب مثل الخميني كلمتين عربي ماهي ضابطه معه ولكنته الفارسيه غالبه حتى اسلوب تعامله معا الخليج والعرب يتحدث وكأن عرقه متأصل في الفارسيه وليس هاشمي كما يدعي حتى الخوارج الفاطميين ادعو النسب الهاشمي للتوسع السياسي وصلى الله وبارك
 
الخطة الجديدة السعوديين لا يشاركوا بمواضيع المصريين و المصريين لا يشاركوا بمواضيع السعوديين عشان تكملوا هالشهر على خير
نعمين و اربعه يبقوا سته
لا خليهم كدا ينتفوا ريش بعض حته حته احسن

من الذبح حته وحده على العيد (القطيعه)
 
نعمين و اربعه يبقوا سته
لا خليهم كدا ينتفوا ريش بعض حته حته احسن

من الذبح حته وحده على العيد (القطيعه)


هههههههههههه لا خليهم برمضان يعملوا هدنة وبعد رمضان يرجعوا ينتفوا ريش بعض
 
ومن قال ان موالاة وحب آل البيت يدخلك في دائرة الرفض .
تراث آل البيت نقله أهل السنه
المسلمين بعموهم يحبون آل البيت والصحابه ويتقربون الى الله بحبهم وهذا هو التشيع الصحيح وليس له علاقه بالذي نراه اليوم من الرافضه
😬 جماعة الخميني بالوطن العربي تروج لهذا وتشكك في محبة اهل السنه لال بيت محمد صلى الله عليه وسلم

لانهم لو ما روجو لهذا من اين سيأتون بأن السنه يكرهون علي وان ايران هيا الوحيده الممثله والتي تدافع عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه

هيا سياسه بس الشيعه مو راضيين يفهمون وبعض السنه بدء ينحرف عن الطريق ويصدق ادعاءات ان السنه يكرهون الامام وفرحون بموته ومن هالكلام الفاضي


وضعية الشيعه معا السعوديه ( الشيعي {في دوله جاره} والامام علي وبني اميه كلاهما من المدينه المنوره الا شيعة علي من العراق بس قاطين اذنهم معا اولاد العم في المدينه المنوره وشغالين فتن ) 😂
 
هههههههههههه لا خليهم برمضان يعملوا هدنة وبعد رمضان يرجعوا ينتفوا ريش بعض
تف من بقك يا خوي
دول لو عملوا هدنه في رمضا ن
عالعيد هيكلفوك تمن صابونه بحالها
هيبقى الدم لركب و هيقلبوا المنتدى سلخانه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى