الاعلام الايراني السعودية تقدم دعوة ل ايران وسوريا وتركيا لحضور اجتماع القمة العربية

بتشوف :giggle:

ربما تراجعت السعودية عن مناوشاتها مع إيران بسبب تأكدها أنها إمتلكت النووي ؟؟ 🤔

نظرية قريبة للواقع، آخر شيء تريده هو مشاكل مع دولة نووية !

اتمنى تبادل دور العبادات
تفتح كل دوله مسجد سلفي و ضريح صوفي و حسينية في جميع مدنها لينتشر السلام بين طوائف المسلمين
وتكون خطوة أولى تليها بقيت الديانات
كنت اتمنى بيت الالهه و يجمع كل أديان الأرض​

ونسميه البيت الخريائيني🤧

من الثورة الاسلامية الى الان و اسرائيل و الغرب هم في سياسة مبدأ فرق تسد بين ايران و العرب...دمرنا الوطن العربي بسبب اسرائيل و الغرب في حروب لن تنتهي
صديقي ايران عدو للعرب حتى لو حاولة المداهنة يعتبرونك ناصبي كافر ويجب قتلك عند خروج المهدي ايران دولة مؤدلجة من المستحيل انت تكون حليفا للعرب الا ادا اصبح كل العرب شيعة

ربما تراجعت السعودية عن مناوشاتها مع إيران بسبب تأكدها أنها إمتلكت النووي ؟؟ 🤔

نظرية قريبة للواقع، آخر شيء تريده هو مشاكل مع دولة نووية !
ايران احتلت 4 عواصم عربية ومشاكل في باقي البلدان وهي بدون نووي، هل تظن انها ستتغير للأفضل بعد حصولها على النووي؟

كما ترى اخي المغربي...هذي هي السياسة..كاين لي ربح العيب بااطل
ايران لدينا مشاكل معها من تولي الخميني الحكم فلا تحاول ان تربط الامر بسعودية او عيرها مشكلة الجزالئرين يعتبرون ايران دولة جيدة وصديقة ويمكن تحالف معها ضد الغرب ولا يعلمون ان شيعي يرى ان تدمير السنة هو الهدف الاول وتاريخ شاهد على ما اقول
انت مخطيء كثيرا يا صديقي انصحك بزيارة البلدين لتعرف الفرق بنفسك
الفرق يا صديقي انكم دولة وقفت مع الاتحاد سوفياتي ضد افغانستان وندعون انكم مع الاسلام والمسلمين الشعارات الرنانة ومحاربة اسرائيل على الكيبور وازدوتجية المعايير هي ما تاسست عليه الجزائر ثانيا نقيم علاقة مع اسرائيل او ابليس شان داخلي لا علاقة لدولتك به اهتم بشؤون دولتك داخلية فما علاقتك بالمغرب اصلا حتى تحشر انفك فيما لا يعنيك

كما ترى اخي المغربي...هذي هي السياسة..كاين لي ربح العيب بااطل
هل لديك جملة مفيدة قلها او اصمت هههه العيب هو ان تتكلم على دولة لقرون وهيا لها سلطان عليك

الإمارات لديها سياسة رائعة والأخرى يتبعونها. سياسة السعودية متخبطة. اقطع العلاقات مع قطر وبعدين بهدلتك في قنواتها ومش قدرت تواجها فقلت نرجع لها. مع إيران بقالك سنين ومش قادر تعمل معاها حاجة ومطوقينك فقلت مش بدها اعمل معها علاقات. طول عمر السعودية مش بتواجه. سياسة السعودية ضعيفة جدا. الإمارات دولة ناجحة سياسيا وتأثيرا في المنطقة والعالم كله. الأفضل لك اتباعها

الإمارات لديها سياسة رائعة والأخرى يتبعونها. سياسة السعودية متخبطة. اقطع العلاقات مع قطر وبعدين بهدلتك في قنواتها ومش قدرت تواجها فقلت نرجع لها. مع إيران بقالك سنين ومش قادر تعمل معاها حاجة ومطوقينك فقلت مش بدها اعمل معها علاقات. طول عمر السعودية مش بتواجه. سياسة السعودية ضعيفة جدا. الإمارات دولة ناجحة سياسيا وتأثيرا في المنطقة والعالم كله. الأفضل لك اتباعها

رأي المخلّل :

اهلا بكل الجهود لامن وسلامة المنطقة ، ايران وتركيا وسوريا ابناء جلدتنا واذا ماتم تقوية البيت العربي والاسلامي سنكون مناعة قوية ضد استهدافنا من توجهات الشواذ الامريكيين والاوروبيين على حد سواء ..
المنطقة تتغير والتغيير مهم
أبناء جلدتك لحالك

وانت من عقلك انه راح يترك السلطة ؟ هذا الحيوان ذبح 500 الف من شعبه واستخدم كل انواع الاسلحة وترك بلده استراحة لكل مليشيات العالم من اجل الكرسي
طيب مافي أحد يفكر إنه يغتاله 🙃

ايران احتلت 4 عواصم عربية ومشاكل في باقي البلدان وهي بدون نووي، هل تظن انها ستتغير للأفضل بعد حصولها على النووي؟
لا، بل ستصبح بعبع أكبر، و هذا ما يجعلها مخيفة أكثر للدول المجاورة، مما يفرض عليهم المصالحة معها.

لا اعلم ان كان تعليقك صحيح ام فقط تهكم
لكن تعليقي حول مشاركة المغرب حقيقي رغم انه لاقى الكثير من التهكم و الاستفزاز
أنا أيضا اتمنى أن لا يحضر ملك البحرين أو الأمير سلمان

يعني ايران مش في الشرق الاوسط و لا تركيا ؟ الحقيقة ان الاتنين بقي ليهم اذرع في اليمن و العراق و سوريا و ليبيا و فلسطين.

تقدر تعمل ايه معاهم..خصوصا و ان اعلان ايران انها عسكريا نووية ممكن يحصل في اي لحظة؟
الواقع بيقول التفاوض و محاولة تقريب وجهات النظر.
و الصهاينة كل طلباتهم للتطبيع هو بسبب رغبتهم في تكوين حلف ضد ايران ، تفتكر عايزين يطبعو عشان لون عيونكم؟
لأنه هذه قمة للدول العربية لا ينبغي وجود دول غير عربية حتى وأن كانت في الشرق الاوسط

لا مشكلة ان يكون هناك تفاوض مع إيران لكن وجودها في القمة ❎

طيب اسرائيل في الشرق الاوسط و ايران و إسرائيل انجس من بعض و إسرائيل لو ارادت أن تكون نووية فهي تستطيع طبعا هذا غير تحكمها القوي في الاقتصاد العالمي و هل تعتقد إنه ايران بدأت تتفاوض معنا لأنه نزل عليها الوحي و بدأت تحبنا أنت تناقض نفسك لأنك تحاول تثبت إنه وجود إيران افضل من اسرائيل لكن إيران و إسرائيل وجهان لعملة واحدة

عودة
أعلى