ميزانية البنتاغون لعام 2024

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt


capitol_building_4-scaled-e1633027623764-768x432.jpg

يطلب البيت الأبيض 842 مليار دولار لتمويل البنتاغون في عام 2024 .

يتضمن هذا الطلب المقدم إلى الكونجرس 6 مليارات دولار لدعم أوكرانيا وحلف شمال الأطلسي والدول الأوروبية الشريكة الأخرى ، و 9.1 مليار دولار لمبادرة الردع في المحيط الهادئ التابعة لوزارة الدفاع .


يطلب البيت الأبيض 886.4 مليار دولار كتمويل تقديري للأمن القومي في السنة المالية 2024 ، مع 842 مليار دولار من هذا المبلغ مخصصة لخزائن وزارة الدفاع - بزيادة قدرها 3.2 في المائة عن المستوى الذي تم إقراره في السنة المالية لعام 2023 .

كشفت الإدارة النقاب عن خارطة طريق الميزانية للحكومة الفيدرالية اليوم قبل ساعات فقط من مناقشة الرئيس جو بايدن لها في حدث في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، على الرغم من أنه تجنب إلى حد كبير موضوع الدفاع. ومع ذلك ، قال وزير الدفاع ، أوستن ، في بيان موجز ، " إن طلب ميزانية الرئيس يوفر الموارد اللازمة لمواجهة التحدي الخطير من جمهورية الصين الشعبية ، والتصدي للتهديدات المتقدمة والمستمرة ، وتسريع الابتكار والتحديث ، وضمان المرونة التشغيلية. وسط مناخنا المتغير .

وقال : " هذه الميزانية تستثمر في رعاية موظفينا بأكبر زيادة في الرواتب العسكرية منذ أكثر من 20 عامًا ، وأكبر زيادة في رواتب المدنيين منذ أكثر من 40 عاما .


لم يصدر أوستن والبنتاغون على الفور تفاصيل إضافية حول خطة التمويل المقترحة للعام المقبل. من المتوقع أن يتم نشر هذه المعلومات في 13 مارس ، لكن صحائف الوقائع الإدارية تلقي بعض الضوء الإضافي على خطط مواجهة الطموحات العسكرية الروسية والصينية .

على سبيل المثال ، عندما يتعلق الأمر بموسكو ، يشمل الطلب أكثر من 6 مليارات دولار لدعم أوكرانيا ، ومنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) ، والدول الأوروبية الشريكة الأخرى من خلال "إعطاء الأولوية للتمويل لتعزيز قدرات واستعداد الولايات المتحدة ، المتحالفة ، والقوى الشريكة في مواجهة العدوان الروسي المستمر ".

لعام 2024 لوزارة الدفاع ، جزئيًا ، لمساعدة الولايات المتحدة على "الحفاظ على الردع وتعزيزه".


كما يشمل الطلب 37.7 مليار دولار لتحديث القدرات النووية الأمريكية .

نظرًا لأن المشرعين وقطاع الدفاع ينتظرون نظرة ثاقبة إضافية حول خطط الاستثمار في الخدمات للعام المقبل وما بعده ، فإن كلاهما يمضيان قدمًا في مواقفهما في موسم الميزانية هذا .

على سبيل المثال ، طلب الميزانية الجديد لإدارته ، السناتور روجر ويكر ، جمهوري من ميس. شجب ما يقول إنه تمويل "غير كاف" للبنتاغون .

قال ويكر لمجموعة صناعية هذا الصباح خلال حدث في الكابيتول تلة. "سيكونون غير مناسبين لما قالت إدارتنا إننا بحاجة إلى القيام به".

ويكر هو العضو البارز في لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ وكان يتحدث إلى تحالف قاعدة السفن الحربية البرمائية ، وهي مجموعة ضغط تمثل الشركات التي تبني بشكل جماعي السفن البرمائية التابعة للبحرية الأمريكية. يأتي طلب ميزانية السنة المالية 24 في لحظة محفوفة بالمخاطر لبناء السفن البرمائية. في طلب الميزانية السابق ، توقعت الخدمة أنها ستقطع شرائها المتوقع لأرصفة النقل البرمائية من فئة سان أنطونيو.

في مجلس النواب ، نائب رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب روب ويتمان آر فا. لم يتطرق بشكل مباشر إلى مخاوفه بشأن طلب الميزانية اليوم ولكنه قال إنه "يعرض أمننا القومي للخطر".

كتب ويتمان: "يجب أن تكون ميزانيتنا الدفاعية قد حافظت على نمو حقيقي يتجاوز معدل التضخم القياسي في بلادنا - والفشل في القيام بذلك يعني خفضًا في الدولارات الحقيقية". "لدينا مسؤولية حماية أموال دافعي الضرائب دون المساس بقوتنا العسكرية واستعدادنا".

بينما يستعد ويكر وويتمان وأعضاء آخرون في الحزب الجمهوري للقتال بشأن ميزانية العام المقبل ، يمثل بالفعل زيادة قدرها 26 مليار دولار عن مستوى التمويل الحالي لوزارة الدفاع البالغ 816 مليار دولار ، وما يقرب من 100 مليار دولار أكثر من السنة المالية 22. بعض كبار الديمقراطيين ، بما في ذلك رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ السناتور جاك ريد د.

وكتب ريد في بيان: "بهذه الميزانية القوية ، يعطي الرئيس بايدن الأولوية لسلامة ورفاهية الشعب الأمريكي". "سيقول البعض لا محالة أن الخط العلوي أكثر من اللازم ، بينما يدعي البعض الآخر أنه ليس كافيًا."

وفي الوقت نفسه ، قالت جمعية الصناعات الفضائية الجوية (AIA) إن الحرب المستمرة داخل أوكرانيا ، إلى جانب "التوتر المتزايد" في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، يعني أن الولايات المتحدة يجب أن تضمن أن "قدرات الردع والدفاع لديها يمكن أن تلبي هذه اللحظة".

كتب إريك فانينغ ، رئيس AIA ومديرها التنفيذي: "كشريك رئيسي في الدفاع عن أمريكا ، تعتمد صناعة الطيران والدفاع الأمريكية على طلب ميزانية الإدارة كخريطة طريق للاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة وسلسلة التوريد المرنة والقوى العاملة النابضة بالحياة" بيان قصير اليوم. "نحن بحاجة إلى استثمارات قوية لتلبية استراتيجية الدفاع الوطني للإدارة ، ومعالجة التضخم ، وبناء الذخائر وخطوط الإنتاج الرئيسية - ليس فقط للحفاظ على مخزوناتنا الخاصة ولكن أيضًا لدعم حلفائنا وشركائنا .

@المصدر
 
افهم من كذا بخصوص موضوع الرواتب لم تغيير من ٥٠ عام أو سنة في وزارة الدفاع ؟؟؟؟ !!!!
هذه الميزانية تستثمر في رعاية موظفينا بأكبر زيادة في الرواتب العسكرية منذ أكثر من 20 عامًا ، وأكبر زيادة في رواتب المدنيين منذ أكثر من 40 عاما
 
640c15d742360407ce355832.jpg


قالت وكالة "بلومبرغ"، إن البنتاغون ينوي طلب 170 مليار دولار من الكونغرس لإنفاقها على مشتريات عسكرية بالسنة المالية الجديدة، مع تركيز الاهتمام على تعويض الذخيرة المسلمة لأوكرانيا.

في وقت سابق، أفادت الأنباء بأن البيت الأبيض طلب مجددا تخصيص ميزانية قياسية قدرها 842 مليار دولار لوزارة الدفاع الأمريكية وذلك للسنة المالية الجديدة، وهو رقم يزيد بمقدار 26 مليار دولار عن مؤشر عام 2023 وحوالي 100 مليار دولار عن مؤشر عام 2022.

ونقلت "بلومبرغ" عن وثيقة: "سيتم تخصيص 170 مليار دولار من الأموال التي طلبها البنتاغون في السنة المالية القادمة لتمويل مشتريات ذخيرة لتعويض ما تم إرساله إلى أوكرانيا، ولتمويل شراء صواريخ بعيدة المدى ستكون ضرورية في حال نشوب نزاع مع الصين".

يشار إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية، ستطلب 76.8 مليار دولار لسلاح البحرية ومشاة البحرية، و 61 مليار دولار للقوات الجوية، و 24.4 مليار دولار للجيش.

ووفقا للوكالة، سينفق البنتاغون 170 مليون دولار على شراء 28 منظومة "هيمارس" و886 مليون دولار لشراء أكثر من 5 آلاف صاروخ من طراز GLMRS، وكذلك 199 مليون دولار لشراء 541 صاروخا من طراز "جافلين".

المصدر: نوفوستي

 
لو حسبناها كنسبة وتناسب كده امريكا بتنزل لتحت مش بتطلع لفوق
 
طبعا المبلغ المشار إليه 842 مليار دولار هو طلب لميزانية الدفاع و ينتظر الموافقة عليه من مجلس الشيوخ.

المعروف بأن ميزانية الدفاع الامريكية تتجاوز حاجز 740 مليار دولار في السنوات السابقة بالمقارنة فإن الصين تقدر ميزانيتها 252 مليار دولار. و هذا فعلا يشير علي الاستثمار الضخم التي تخصصه حكومة الولايات المتحدة في الجيش أخذا في عين الاعتبار ان وكالة الابحاث الفضائية ناسا تختلف مخصصاتها عن الجيش.
 
طبعا المبلغ المشار إليه 842 مليار دولار هو طلب لميزانية الدفاع و ينتظر الموافقة عليه من مجلس الشيوخ.

المعروف بأن ميزانية الدفاع الامريكية تتجاوز حاجز 740 مليار دولار في السنوات السابقة بالمقارنة فإن الصين تقدر ميزانيتها 252 مليار دولار. و هذا فعلا يشير علي الاستثمار الضخم التي تخصصه حكومة الولايات المتحدة في الجيش أخذا في عين الاعتبار ان وكالة الابحاث الفضائية ناسا تختلف مخصصاتها عن الجيش.
كنسبة وتناسب معدل إنفاق الولايات المتحدة مقارنة بغيرها يقل كل عام عن الآخر
 


بايدن يطلب 886 مليار دولار لأكبر ميزانية دفاع أميركية​


قدم الرئيس الأميركي جو بايدن للكونجرس ميزانية للدفاع حجمها 886 مليار دولار، لتكون الأكبر في وقت السلم والتي ركز فيها على الحرب في أوكرانيا والحروب المستقبلية.

تشمل الميزانية زيادة في رواتب القوات 5.2 بالمئة وأكبر مخصصات مسجلة للبحث والتطوير، وذلك بعد أن حفزت الحرب الروسية على أوكرانيا الطلب على مزيد من الإنفاق على الذخائر.

طلب بايدن تخصيص 842 مليار دولار لوزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) و44 مليار دولار للبرامج المتعلقة بالدفاع في مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) ووزارة الطاقة والوكالات الأخرى.

ويزيد المبلغ الإجمالي لميزانية 2024 المقترحة 28 مليار دولار عن 858 مليارا العام الماضي.

وأشار الكونجرس، مثلما فعل في كثير من الأحيان، إلى أنه سيزيد الإنفاق الدفاعي بناء على طلب بايدن.

ويقر الكونجرس ميزانية الدفاع السنوية منذ ما يزيد على 60 عاما.

ويترقب الكونجرس والإدارة الأميركية حربا ربما يطول أمدها في أوكرانيا ونزاعات محتملة في المستقبل مع روسيا والصين.

 
المخصصات المالية لوزارة القوات الجوية الامريكية من ميزانية عام 2024 تقدر ب 215.1 مليار دولار بزيادة 4.5 ٪ عن ميزانية 2023 تقدر الزيادة ب 9.3 مليار دولار .

نصيب القوات الجوية الامريكية نفسها من هذه الميزانية حوالي 185.1 مليار دولار بزيادة قدرها 5.4 مليار دولار عن ميزانية 2023 ، نصيب القوة الفضائية حوالي 30 مليار دولار بزيادة قدرها 3.9 مليار دولار عن عام 2023 .

سيذهب ما يقارب 5 مليار دولار من اجمالي الميزانية الي ابحاث التطوير و التقييم ( اجمالي ميزانية البحث العلمي العسكري 55 مليار دولار ) .

من المقرر ان القوات الجوية الامريكية ستشهد في عام 2024 موجة تقاعد ضخمة تقدر ب 310 طائرة ( الكونجرس منح الموافقة ل 115 منهم فقط ) .

علي سبيل المثال :

42 طائرة A10

57 طائرة D و F15 C

32 طائرة F22 A تستخدم لاغراض التدريب .

15 طائرة E-3 Sentry وافق الكونجرس علي 13 منهم بالفعل من اجمالي 31 طائرة في الخدمة .

و ذلك لتوفير الاموال لبعض التعاقدات الجديدة مثل :

48 طائرة F35 A

24 طائرة F15 x

26 طائرة E7 من المقرر دخولها الخدمة فيما بين 2025 : 2032

جزء من الاموال الموفرة سيذهب لتمويل ابحاث تطوير القاذفة الشبحية الجديدة B-21 و الصاروخ العابر للقارات LGM - 35 Sentinel او الحارس .

الي جانب الاستثمار في شراء و تطوير شبكة الطائرات بدون طيار و التي يطلق عليها سلاح الجو شبكة الطائرات المقاتلة التعاونية و التي تهدف الي التحليق جنبا الي جنب مع المقاتلات المأهولة .
 
عودة
أعلى