اعلنت مصادر اخبارية عن اصابة ثلاثة اشخاص في اطلاق نار وسط تل ابيب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صار مظاهرات كبري في اسرائيل ولا سمعنا شي عنها
بس تعال خل واحد يحرق دراجة ناريةفي ايران تشوف الخبر تغطي على اخبار الحرب روس و اوكراين
مشاهدة المرفق 557825مشاهدة المرفق 557826مشاهدة المرفق 557827
الواقع يقول عكس ذلك دول الطوق كلها تسعى للسلام مع اسرائيل بعكس سوريا ولبنان ، ولو كان كما تقول كان الوضع في ايران افضل الف مرة من الانمافيه فرق بينكم عيال عم انت والكيان
الواقع يقول عكس ذلك دول الطوق كلها تسعى للسلام مع اسرائيل بعكس سوريا ولبنان ، ولو كان كما تقول كان الوضع في ايران افضل الف مرة من الان
حقيقة لا اعلم عن الطرق الدينية بس الواقع يقول ان هناك حروب بين الطرفين حتى الامريكان يريدون وضع الثاد في الخليج فقط لحماية امن اسرائيل لان مجرد ربطه بمنظومة سكاي غارد دخل اليهود على الشبكة من البنتاغون مباشرة ، يعني تحول الخليج لخط دفاع اول يبقى التسويق للشعب تحت ذرائع عدة ، بالشمال عندهم منصات في كردستان وفي الاردن عندهم pac-3 يديره الامريكان بشكل مباشريلا عصف ذهني
وش الفرق بين الشيرازية والصهاينة![]()
حقيقة لا اعلم عن الطرق الدينية بس الواقع يقول ان هناك حروب بين الطرفين حتى الامريكان يريدون وضع الثاد في الخليج فقط لحماية امن اسرائيل لان مجرد ربطه بمنظومة سكاي غارد دخل اليهود على الشبكة من البنتاغون مباشرة ، يعني تحول الخليج لخط دفاع اول يبقى التسويق للشعب تحت ذرائع عدة ، بالشمال عندهم منصات في كردستان وفي الاردن عندهم pac-3 يديره الامريكان بشكل مباشر