اصابة ثلاثة اشخاص في اطلاق نار في تل ابيب

تحديد اهداف قبل نطلق الباتريوت !
كيف كذا !؟ من وين جبت المعلومة
اخي الكريم نحن الان نتكلم عن المنظومة للافرع المشتركة للجيش LINK 16 ولا نتكلم عن حصرية الدفاع الجوي ، الدفاع الجوي السعودي نقطي كان الرصد يتم من قبل طائرات الاواكس بقاعدة الخرج التي كانت تطير على مدار الساعة ثم يحدد الاتجاه والهدف ويتأهب الباتريوت اتكلم عن شيء آخر

اخي الكريم نحن الان نتكلم عن المنظومة للافرع المشتركة للجيش LINK 16 ولا نتكلم عن حصرية الدفاع الجوي ، الدفاع الجوي السعودي نقطي كان الرصد يتم من قبل طائرات الاواكس بقاعدة الخرج التي كانت تطير على مدار الساعة ثم يحدد الاتجاه والهدف ويتأهب الباتريوت اتكلم عن شيء آخر

وكني متابع جيد لتتبع الطيران العسكري مش صحيح

وين جزئية الاختراق ! ولا هو تحليل
اذا معلومة بطلب منك المصدر اذا تحليل قول تحليل

وكني متابع جيد لتتبع الطيران العسكري مش صحيح

وين جزئية الاختراق ! ولا هو تحليل
اذا معلومة بطلب منك المصدر اذا تحليل قول تحليل
ذكرت في تقرير عسكري قبل فترة ولكن لا اجد المصدر لارسله لك الان ، الامور لا تتعلق فقط بالسعودية بل بكافة الدول التي توافق على اقتناء السلاح الامريكي

ذكرت في تقرير عسكري قبل فترة ولكن لا اجد المصدر لارسله لك الان ، الامور لا تتعلق فقط بالسعودية بل بكافة الدول التي توافق على اقتناء السلاح الامريكي

تقرير كثير قيلت علينا لكن مش صحيح
مثل حكاية سحب الباتريوت الامريكي وكأنه يخدم عندنا وهذا غير صحيح

استاذ طسم @طسم
طمنا عليك .. لم اراك تعلق الى الان في موضوع يخص اسرائيل الكيوت مع العرب المجرمين الارهابين

انا مستعجل انزل بصوره العزاء الشهيره معك في عمليات الدعس والطعن السابقه واليوم عزاء جديد .. دائما ستجدنى اقف معاك في احزانك 😂😂🤝🤝

هل الموضوع هذا له علاقه بوجود زر في المقاتلات الامريكيه قادر علي جعلها عمياء بل وإسقاطها ؟

استاذ طسم @طسم
طمنا عليك .. لم اراك تعلق الى الان في موضوع يخص اسرائيل الكيوت مع العرب المجرمين الارهابين

انا مستعجل انزل بصوره العزاء الشهيره معك في عمليات الدعس والطعن السابقه واليوم عزاء جديد .. دائما ستجدنى اقف معاك في احزانك 😂😂🤝🤝
مشاهدة المرفق 557871

جريمة قام بها مواطن اسرائيلي

شأن داخلي اسرائيلي لا يعنيني

اخي الكريم منظومات الدفاع الجوي مربوطة بنظام غارد الامريكي ، يرون كل شيء وكلك فهم لمن يرسلونه ، الان اكتفوا بالامارات سلمتهم السوق والصندوق وكما قلت لك عندهم في كردستان والاردن والباقي داخل اسرائيل

ملوخيه بالبيض

استاذ طسم @طسم

مشاهدة المرفق 557871
الراجل بقاله 3ساعات بيعيط هيخلص ويجيلك

صار مظاهرات كبري في اسرائيل ولا سمعنا شي عنها
بس تعال خل واحد يحرق دراجة ناريةفي ايران تشوف الخبر تغطي على اخبار الحرب روس و اوكراين
مشاهدة المرفق 557825مشاهدة المرفق 557826مشاهدة المرفق 557827
ولا تزعل من الحين إذا بنتكلم عن اسرائيل فهذا يعني ( إيران و إسرائيل) لا يجب أن نقوم بالتفريق بين الاخوة

حقيقة لا اعلم عن الطرق الدينية بس الواقع يقول ان هناك حروب بين الطرفين حتى الامريكان يريدون وضع الثاد في الخليج فقط لحماية امن اسرائيل لان مجرد ربطه بمنظومة سكاي غارد دخل اليهود على الشبكة من البنتاغون مباشرة ، يعني تحول الخليج لخط دفاع اول يبقى التسويق للشعب تحت ذرائع عدة ، بالشمال عندهم منصات في كردستان وفي الاردن عندهم pac-3 يديره الامريكان بشكل مباشر
طيب لو قلت لك إنه إيران و امريكا و إسرائيل يلعبون لعبة أنت افهمها

كل هاته الانظمة متصلة بجهاز الامن القومي الامريكي بشكل مباشر ويستطيعون فتح ما يروه مناسب لكل دولة حسب ما تطلب مثلاً يرون من انظمتكم شيء لا يراها الكويتي من راداراته يطلب منهم معلومات (( لو ارادوا )) يعطونه ما يرونه منكم والعكس بالعكس
طيب لنفرض إنه كلامك صحيح لماذا ما زالت الدول تشتري الأسلحة و المقاتلات من امريكا هل من المعقول إنه الحكومات لا تعلم ذلك لنفرض إنه الحكومات لا تعرف ذلك أنت كيف تأكدت من ذلك

عودة
أعلى