سادات ( SADAT )الدولية للاستشارات الدفاعية

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,874
التفاعل
46,631 1,336 0
سادات الدولية للاستشارات الدفاعية
SADAT International Defense Consultancy


1678184348571.png






شركة سادات الدولية للاستشارات الدفاعية والإنشاءات والصناعة والتجارة المساهمة هي شركة تركية عسكرية خاصة الأولى والوحيدة في تركيا التي توفر الخدمات الاستشارية واللوجيستية والتدريبات العسكرية في مجال الدفاع الدولي.

تأسست شركة سادات الدفاعية من قبل 23 ضباط وصف ضباط متقاعدين من مختلف وحدات القوات المسلحة التركية، برئاسة العميد المتقاعد عدنان تانريفردي، وبدأت الشركة أاعمالها بعد أن تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية التي نشرت بتاريخ 28 شباط / فبراير 2012 ذات الرقم 8015.

شركة سادات للاستشارات الدفاعية الدولية والإنشاءات والصناعة والتجارة المساهمة تقدم خدماتها في ثلاث مجالات رئيسية: الاستشارات، التدريب واللوجيستية.

لدى سادات الدفاعية القدرة والإمكانية على تقديم جميع أنواع الخدمات التي قد تحتاجها تشكيلات القوات المسلحة وقوى الأمن والشرطة.






المهمة
هو تقديم الخدمات في مجالات الاستشارات الاستراتيجية، والتدريب والتجهيز الخاص بالدفاع والأمن الداخلي لتنظيم القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي على الصعيد الدولي، وخلق بيئة تعاون في مجال الدفاع والصناعات الدفاعية بين الدول الإسلامية ومساعدة العالم الإسلامي لأخذ مكانتها المستحقة كقوة عسكرية مكتفية ذاتيا بين القوى العظمى.

 
1678184526733.png


العميد المتقاعد عدنان تانريفردي
 
النسخة التركية من شركة بلاك واتر الامريكية
أمر جميل
 
سادات الدولية للاستشارات الدفاعية
SADAT International Defense Consultancy


مشاهدة المرفق 557048
طريقة اخونجيه عصمليه جديده للتوغل
المهمة
هو تقديم الخدمات في مجالات الاستشارات الاستراتيجية، والتدريب والتجهيز الخاص بالدفاع والأمن الداخلي لتنظيم القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي على الصعيد الدولي، وخلق بيئة تعاون في مجال الدفاع والصناعات الدفاعية بين الدول الإسلامية ومساعدة العالم الإسلامي لأخذ مكانتها المستحقة كقوة عسكرية مكتفية ذاتيا بين القوى العظمى
دعايه تركيه عصمليه مثير للاشمئزاز
 
عودة
أعلى