الجيش الأمريكي يسقط جسم مشبوه فوق ألاسكا

وهناك أناس مستعدة لرفض كل شيء نحن ننقل فقط إن كان إفكا سيتبين ذلك و إن كان حقيقة سيظهر إلا إن تم إخفاء هذه الحقيقة
يا اخي نحن ك مسلمين نؤمن بوجود 3 مخلوقات الانس و الجن و الملائكة .

يا اخي نحن ك مسلمين نؤمن بوجود 3 مخلوقات الانس و الجن و الملائكة .
و الانس يتشعب منهم قبائل مختلفة في اللون و الحجم و الملائكة تختلف عن بعضها في السماوات السبع .. و الجن يتشعب منهم الجن الطيار و الغواص و الثعابين و السحالي و منهم المارد و العفريت الخ و لديهم حضارات و تكنولوجيا و اغلب الظن ان تكنولوجيا الاطباق الطائرة خاصة بهم ..

الشيء الغريب لماذا الان؟ امريكا لها تجارب منذ اكثر من 50 عام مع هذه الظواهر وتم انكارها جميعا !!

و الانس يتشعب منهم قبائل مختلفة في اللون و الحجم و الملائكة تختلف عن بعضها في السماوات السبع .. و الجن يتشعب منهم الجن الطيار و الغواص و الثعابين و السحالي و منهم المارد و العفريت الخ و لديهم حضارات و تكنولوجيا و اغلب الظن ان تكنولوجيا الاطباق الطائرة خاصة بهم ..
من الاخر تكنولوجيا الاطباق الطائرة هي تكنولوجيا امريكية سرية

مصادر هناك اجتماع عاجل في كوكب زحل للكائنات الفضائية لبحث سبل الرد عل الجيش الامريكي بعد ان اسقطت F16 كائن فضائي فاقد الذاكره بدون اطلاق طلقات تحذيرية
واكدت المصادر ان اي احد يكتشف انه شاهد كائن فضائي سيكون هدف مشروع لهم:wut face"

:مع السلامة:

شوفوا طريقة استحمار امريكا للشعوب
ان كان صحن فضائي فمعناه انه قطع ملايين السنين الضوئية ليصل الى الارض، وربما يستعمل سرعة الضوء لتنقله، فكيف يصيبه و يسقطه صاروخ بدائي من كوكب الأرض؟؟؟؟
ثانيا لماذا الصحن الفضائي يشبه ذلك الذي تقدمه لنا الأفلام الأمريكية؟
لماذا وضع صورة صحن فضائي يطفو في مكانه ومن تحته أنوار تماما كما في الأفلام الأمريكية؟؟؟
ممكن يكون الفضائيين يستخدمون مواد أخرى غير المواد الصلبة أو لازم يعني كما تصورها الامريكيون؟؟؟؟؟ 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣
اخيرا لماذا فقط في أمريكا وليس في لاد آخر
والله خاب ضني فيك يا امريكا، كنت اعتقد انك مش نتاع الأفعال المخبولة دي

صورة حصرية لفضائي وصل للأرض

كما قال احد الاعضاء و يبدو كلامه صحيحا ،المسرحية الهوليودية هدفها التغطية على الكارثة البيئية التي احذثها انقلاب قطار اوهايو

الإعلام يتلاعب بالعقول .. وخاصة اصحاب الخيال الواسع ...

عودة
أعلى