الجيش الأمريكي يسقط جسم مشبوه فوق ألاسكا

هل تكون فلسطين لعنة امريكا ،يا سبحان الله يقترن اسم فلسطين باكبر كارثة بيئية في تاريخ الولايات المتحدة


ترجمة للمقال :

تقرير: 30 مليون شخص قد يتعرضون للخطر بسبب كارثة شرق فلسطين
بقلم كولين روج 13 فبراير 2023 تاريخ التحديث: 14 فبراير 2023
قد يكون 30 مليون شخص ، أو 10٪ من سكان الولايات المتحدة ، في خطر بعد خروج قطار عن مساره في شرق فلسطين بولاية أوهايو أدى إلى إطلاق مواد كيميائية سامة.
قال سيل كاجيانو ، أخصائي المواد الخطرة: "لقد دمرنا مدينة بالمواد الكيميائية حتى نتمكن من فتح خط سكة حديد".
بينما يحاول المسؤولون العامون تهدئة الجمهور ، تمرض الحيوانات وتموت.
قال تايلور هولتسر وهو أحد السكان يصف حالة ثعالبه المريضة بشدة : "من العدم ، ظهر و بدأ في السعال بشدة ، وكان مصابًا بإسهال سائل وذهب سريعًا للغاية".
قال هولزر: "الدخان والمواد الكيميائية من القطار ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسبب ذلك ، لأنه لا يحدث من العدم". "المواد الكيميائية التي قيل لنا إنها آمنة في الهواء ، وهذا بالتأكيد ليس آمنًا للحيوانات ... أو البشر."
وفقًا لتقرير جديد ، قد يصبح الوضع أكثر انتشارًا عبر حوض نهر أوهايو.
كما لاحظ Stew Peters ، قد يكون 10 ٪ من سكان الولايات المتحدة في مأزق.
"10٪ من سكان الولايات المتحدة ، أكثر من 30 مليون شخص ، يعيشون في حوض نهر أوهايو!" قام بالتغريد. "نهر أوهايو نفسه يوفر مياه الشرب لأكثر من 5 ملايين شخص!"
تحقق من ذلك:
وفقًا لـ Upward News ، فإن المواد الكيميائية الخطرة تشق طريقها حتى وست فرجينيا عبر نهر أوهايو.
وأفادوا أن بسبب "المواد الكيميائية السامة الناتجة عن خروج القطار عن القضبان والانفجار في شرق فلسطين قد" تلوثت مياه "نهر أوهايو حتى غرب فيرجينيا ، وهي مصدر مياه لأكثر من 5 ملايين".




"نهر أوهايو هو أحد أعظم الموارد الطبيعية في البلاد. يعيش أكثر من 30 مليون شخص ، أو حوالي 10 بالمائة من سكان الولايات المتحدة ، في حوض نهر أوهايو. مع وجود العديد من مآخذ مياه الشرب العامة والصناعات ، يوفر النهر مياه الشرب لأكثر من 5.000.000 شخص ".
كما لاحظ DC Draino على Twitter ، يبلغ قطر سحابة المطر الحمضية السامة 200 ميل ، ولكن يتم إجلاء الأشخاص فقط في دائرة نصف قطرها ميل واحد من موقع التحطم.
وكتب على تويتر: "لقد قاموا بإجلاء الأشخاص فقط في دائرة نصف قطرها ميل واحد من موقع تحطم قطار أوهايو". يبلغ قطر سحابة المطر الحمضية السامة 200 ميل (التي نعرفها). الآن أنت تعرف لماذا لا تتحدث وسائل الإعلام عن هذه الكارثة
 
القطار محمل بعشرة انواع من الكيماويات اخطرها على الاطلاق vinyl chloride المستخدم في صناعة البلاستيك و يرتبط بشكل وثيق مع انواع من السرطان اهمها سرطان الكبد.

بعد خروج القطار عن مساره تكتمت السلطات على الحادث حتى الخامس من فبراير حيث بدأت تخلي السكان. يذكر ان السلطات قامت بحرق متعمد للحموله مما ادى للسحابه التي تراها و التي تحوى غازات سامة و لكنها اقل سميه من الحمولة الاصليه ( اهمها غازات الفسفور و التي استخدمت كسلاح كيماوي في الحرب العالمية الاولى, التقارير التي تسمعها عن صعوبات التنفس و الاستفراغ هذا سببها ).

الموضوع همبليلا فاخره, دخلت فيه نقابات عماليه و شكاوي قضائية. التوثيق المصور يظهر ان السبب كسر للمحور الناقل للقطار 20 ميل قبل موقع الحادث ( مشى القطار 20 ميل و اللهب يتطاير في واحده من ابشع حوادث الاهمال في التاريخ الامريكي ).

الاتهامات تنصب على Norfolk Southern المشغل للقطار. الشركة لها تاريخ طويل في الضغط على الساسه لتحرير اشتراطات السلامه. و متهمه حسبما قال ناشطون "بضرب مدينه بقنبله كيميائيه لعدم الاضرار بجدول قطاراتهم ".

يذكر ان الخبراء لا يصدقون انه سمح للناس بالعودة و يطالبون بمنطقه تحريم. بعضهم يقول انه لعشرين سنه قادمة سنرى كلسترز للسرطان في المنطقه المصابه.
كل الميديا الامريكية الآن استلمت الحدث و الغباء في التعامل و يتم استحضار ماضي مشغل القطار الجميل باستفاضة و الاضرار المهولة
ايا من كان المسؤول حيطلع *** ***** *****
حيتعلق من شعر باطه و الله
 
بعد خروج قطار عن مساره ، يعيش سكان أوهايو الآن حبكة الفيلم الذي ساعدوا في صنعه.

‏قبل شهرين ، أصدرت Netflix مقطعًا دعائيًا لـ White Noise لحطام قطار كيميائي تم تصويره في المكان المحدد حيث كان حطام قطار أوهايو.
‏يحكي الفيلم عن تسمم في الهواء

 
بعد خروج قطار عن مساره ، يعيش سكان أوهايو الآن حبكة الفيلم الذي ساعدوا في صنعه.

‏قبل شهرين ، أصدرت Netflix مقطعًا دعائيًا لـ White Noise لحطام قطار كيميائي تم تصويره في المكان المحدد حيث كان حطام قطار أوهايو.
‏يحكي الفيلم عن تسمم في الهواء


بالفعل قصه الفيلم تتشابه بشكل مريب مع حادثه القطار
حتي شكل سحابه الدخان متشابهه في الفيلم والحقيقه
 
عودة
أعلى