مناطق النظام اضرارها بسيطة مقارنة بباقي المناطق و للنظام حلفاء من المجوس و الروس فليساعدوه ام انهم يخشون العقوبات الامريكية
من حدوث الزلزال وانتم تصرخون وتبررون قصوركم في مساعدة السوريين بسبب بشار، انتم تدعون انكم ضد بشار لأنه يقتل شعبه، يعني قلقين على أرواح السوريين، يا أخي هاهو الشعب السوري في محنة كبرى يحتاج مساعدتكم، ماذا تنتظرون، أن كنتم فعلا تخشون على أرواح السوريين فساعدوهم أينما كانوا، سواء كما تقولون في المناطق الي تحت حكم النظام أو باقي المناطق، أو أن الي تحت حكم النظام أيضا مايستهلوش؟؟؟
نفاق مابعده نفاق
مش قادرين أو لا تريدون أن تساعدوا شخص محتاج يبقى أغلقوا افواهكم

ماشي الريف لوحده
كل الشمال المغربي - من الجديدة للفوق - بسبب الصدع البحري (ازور - جبل طارق) تسبب في كارثة 1755
ذلك الزلزال تسبب ب تسونامي عظيم ...و دمر مدينة قادش الإسبانية ...الزلزال احدث اضرارا فادحة و التسونامي وحده قتل 2000 شخص.
Tsunami de Càdiz.

بقيت تحمي راس أخيها تحت الأنقاض 17 ساعة واستقبلت فريق الانقاذ بهذه الابتسامة 😍
لقطة اليوم من سورية صباح 7/2/2023

و تتكون هذه الشحنة من 115 طن من المواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية والخيم موجهة الى سوريا, إضافة إلى شحنة مساعدات ثانية تتكون من 95 طن موجهة نحو تركيا

صور مريره انا لله وان اليه راجعون
لدي تساؤل هل الزلازل بتكون بداية خروج الانهار بالجزيرة العربيه؟!
عند تحرك الصفائح القاريه وتراطمها هي فرصه لتشكيل جيوغرافي كبير
وهذا اكبر سبب

الموضوع بس زج اسم امريكا بالموضوع محاولت شيطنه فقط ما راح يغير شي بالتغريده هذي
امر اخر وهو الاهم المناطق المتضرره ٩٠ بالميه منها خارج نطاق سيطرة بشار فا مش مضمون وصولها الى المتضررين
فا الاضمن نوعا ما ايصالها الى تركيا وبعدها نقلها الى مناطق الاغاثه

الموضوع بس زج اسم امريكا بالموضوع محاولت شيطنه فقط ما راح يغير شي بالتغريده هذي
امر اخر وهو الاهم المناطق المتضرره ٩٠ بالميه منها خارج نطاق سيطرة بشار فا مش مضمون وصولها الى المتضررين
فا الاضمن نوعا ما ايصالها الى تركيا وبعدها نقلها الى مناطق الاغاثه
لا يا رجل
ولايات ادلب و حلب و حماة و اللاذقية كلهم تأثروا
مواقع المعارضة جزء من حلب و ادلب و البقية يتبع للنظام
امريكا نعم تأثيرها واضح في العقوبات على النظام السوري و في وضعها فيتو من اجل عدم الاعمار

عودة
أعلى