بعض الوزراء العرب صاير مثل ابراهيم الفريان :cmonBruh:
يلعن ابو التشبية

لا خبارجية الناتو
اذا نحكي واقعيا بعيدا عن الشعارات من السبب فيما جرى ويجري في سوريا الحبيبة طبعا الطائفة العلوية النصيرية و الدرزية و المسيحيين و من يحميهم لسنوات بريطانيا روسيا الصين وهم سبب المعاناة و الدمار و التدمير و الخراب و الفتن و الارهاب و التهجير للشعب السوري خاصة السنة ما علاقة امريكا او المانيا او اسبانيا او ايطاليا انا لا اطبل لأمريكا بس الواقع مافينا نخفيه الروس و الصينيين الملاحدة لم يرحمو حتى المسلمين السنة في بلادهم ويضيقونهم اشد العذاب بدك يكونو لطفاء مع المسلمين في سوريا وفي الدول العربية بصراحة امريكا ما سوت هيك رغم اجرامها المسلمون يعيشون بسلام وانا ازور امريكا باستمرار عش زي ما انت عايز !!

واشنطن بوست تسلط الضوء على عمل فرق الانقاذ الجزائرية
🇩🇿
🇩🇿
في تركيا وتعتبرها الأكثر كفاءة وفق شهادات الأهالي.

للاسف الراجل دا شكله جامد مش مهايط

البحوث الفلكية: زلزال يضرب مصر بقوة 7.7 درجة على مقياس ريختر

للاسف الراجل دا شكله جامد مش مهايط

البحوث الفلكية: زلزال يضرب مصر بقوة 7.7 درجة على مقياس ريختر

الزلزال في هذه الخبر المقصود به زلزال تركيا

راجع التفاصيل

طريقه صياغه الخبر تحسسك انه في مصر

المسافه المذكوره شمال رفح توصلك الى غازي عنتاب

على ما يبدو ان نصف الجثث لم يتم التعرف عليها ولهذا لا يتم احتسابها في الDeath toll الارقام اكبر بكثير من المعلن ما دام ان الجثث الغير متعرف عليها ما تدخل في الRegistry.

على ما يبدو ان نصف الجثث لم يتم التعرف عليها ولهذا لا يتم احتسابها في الDeath toll الارقام اكبر بكثير من المعلن ما دام ان الجثث الغير متعرف عليها ما تدخل في الRegistry.

يتم التعرف عليها لاحقاً بالدي ان ايه

امس في مدينة مرعش شفت قبر جماعي يضم ٥٠٠٠ جثة.. ما امداهم يتعرفون عليهم فاخذوا منهم عينات DNA للتعرف عليهم لاحقا ولان مافي ثلاجات موتى تكفي كبسوهم في حفره وحده ودفنوهم.. وواضح ما امداهم يصلون عليهم والله المستعان

عودة
أعلى