أعتقد تحت الخمسة رختر يكون ضعيف أم أنا مخطئ

البيوت ماتطيح مباشرة أثناء الزلزال في وقت تخرج للخارج؟
لايوجد وقت محدد
تعتمد على قوة الهزّة وطول وقتها
زلزال تركيا/سوريا (55/45) ثانية
وقت غير كافي للخروج خصوصاً العمائر متعددة الطوابق

كنت و انا صغير اخاف من البراكين
و اذا جتني حمى بهلوسه
اتخيل براكين تزحف علي و حبة الدواء اتخيلها كبر القمر وتصير صخره فوقي و هي بيدي هههه

الغريب كل الهلاوس تروح اذا لمس يدي ابوي
هو قوي وحقيقي قوي

اما الزلازال كنت احبها و اتمنى اعيشها

الان احب منظر البراكين ويجيني روقان

تعال جرب وشوف 🙂🙂🙂
انا بسأل لانه يقال إن كل درحة زيادة علي مقياس ريختر يتضاعف الزلزال 32 مرة في القوة وأتذكر أنه بعد زلزال 92 في مصر حصلت توابع بقوة أربعة ريختر وكانت أقل بكثير من الزلزال الرئيسي اللي كان بقوة 6.3 علي ما اتذكر حتي أننا احيانا لم نكن نشعر بها لو كنا نائمين عموما هو موقع الزلزال بيفرق كثير وعمقه كمان وزمنه وربنا ينجيكم منها يا رب ويكون أخر عهد لنا ولكم بالكوارث

و اذا جتني حمى بهلوسه
اتخيل براكين تزحف علي و حبة الدواء اتخيلها كبر القمر وتصير صخره فوقي و هي بيدي هههه

هو قوي وحقيقي قوي

يا راجل الزلزال مرعب ولمعلوماتك بيبقي له صوت مخيف صادر من تحت الارض وكان حفار ماشي أسفل الأرض وصوت تكتكه مخيف لا تتمني الشر ابدا حتي لا تراه وتندم

و اذا جتني حمى بهلوسه

هو قوي وحقيقي قوي

الان احب منظر البراكين ويجيني روقان
تتمنى تعشيها
😬
لاتتفاول على عمرك
واحجز على اقرب مدينة ترفيه
يكون فيها الصحن الدوار
خله يخبص مخك شوي
تعيش جو الهزات الارضيه

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني سوي دراسه للمشروع ممكن تحصل على براءة اختراع 🙄
الدنيا تطورت. الكراسي معلقه

لا يمكن تحمي المبنى من الزلازل بتطوير الادوات الصحيه داخل دورات المياه لان مالها علاقه باساسيات الارض

العلم كله في اساسا المبنى ووصولك الى الارض العزاز (الصلبه)وقت الحفر ماتدفن على تربه متحركه

بالنسبه للمشاريع الاسكانيه بالسعوديه اعتقد ان اي زلزال بتصير هبوطات قويه تعدم كل الفلل الفاخره قبل العاديه

لان كثر من الفلل التجاريه لايهتمون بالوصول للعزاز واللبشه الحديديه فتجد اول زلزال يجينا تتحول المنازل مثل الشخص السمين اذا تحرك تراقصة كرشته 😂

وطبعا معروف الدفان السيء ينتج هكذا حالات بدون هزه ارضيه

حنا رايحين في داهيه اصلا

يا راجل الزلزال مرعب ولمعلوماتك بيبقي له صوت مخيف صادر من تحت الارض وكان حفار ماشي أسفل الأرض وصوت تكتكه مخيف لا تتمني الشر ابدا حتي لا تراه وتندم

تتمنى تعشيها
😬
لاتتفاول على عمرك
واحجز على اقرب مدينة ترفيه
يكون فيها الصحن الدوار
خله يخبص مخك شوي
تعيش جو الهزات الارضيه
جربت كذا زلزال بس ماكانت قويه
وكنت اضحك وقتها لأن مافي دمار يذكر

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تطلق الحملة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا

1 - التنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية لدعوة الجمعيات الحاصلة على ترخيص من وزارة التنمية الاجتماعية لجمع التبرعات لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.
2 - تم الاتفاق على ضرورة العمل بصورة عاجلة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس الحملة على عمل العديد من المبادرات والتي تشمل:
أ - فتح باب التبرع للمواطنين والمقيمين
ب - إرسال شحنة المساعدات الأولى
ج - تدشين حملة وطنية لجمع التبرعات بالتعاون مع تلفزيون البحرين عبر حساب مصرفي لدى "بنك السلام الإسلامي"، وتطبيق "بنيفت باي Benefit Pay"، والموقع الرسمي للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ، ومنصات سداد للدفع،

Foie7n0XEAAhwfp

التعديل الأخير:
من عاشر القوم صار منهم
أخوتنا من عمال النظافة بمطار جدة يتبرعون لحملة عمرة طرابزون التركية لوضعها في جهود الأغاثة ....

انا بسأل لانه يقال إن كل درحة زيادة علي مقياس ريختر يتضاعف الزلزال 32 مرة في القوة وأتذكر أنه بعد زلزال 92 في مصر حصلت توابع بقوة أربعة ريختر وكانت أقل بكثير من الزلزال الرئيسي اللي كان بقوة 6.3 علي ما اتذكر حتي أننا احيانا لم نكن نشعر بها لو كنا نائمين عموما هو موقع الزلزال بيفرق كثير وعمقه كمان وزمنه وربنا ينجيكم منها يا رب ويكون أخر عهد لنا ولكم بالكوارث
بس جرب زلزال بقوة7.9 بصير معك فوبيا كل زلزال بتنط

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تطلق الحملة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا

1 - التنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية لدعوة الجمعيات الحاصلة على ترخيص من وزارة التنمية الاجتماعية لجمع التبرعات لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.
2 - تم الاتفاق على ضرورة العمل بصورة عاجلة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس الحملة على عمل العديد من المبادرات والتي تشمل:
أ - فتح باب التبرع للمواطنين والمقيمين
ب - إرسال شحنة المساعدات الأولى
ج - تدشين حملة وطنية لجمع التبرعات بالتعاون مع تلفزيون البحرين عبر حساب مصرفي لدى "بنك السلام الإسلامي"، وتطبيق "بنيفت باي Benefit pay"، والموقع الرسمي للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ، ومنصات سداد للدفع،

Foie7n0XEAAhwfp

أثناء جائحة كورونا أطلقت نفس هذه الحملة لجمع التبرعات النقدية من المواطنين، واستطاعت الحملة وقتها أن تجمع مبلغ 100 مليون دينار بحريني في خلال أسبوع.

لا أعرف إذا هذه المرة يستطيعون أن يجمعوا مثل هذا المبلغ أو لا ..!!

أعتقال المقاول ابراهيم أوغلو بعد فحص فني لأحدى المباني المنهارة في عنتاب تبين من خلاله وجود اخطاء في البناء .
أعتقل في اسطنبول قبل هروبه للخارج

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني سوي دراسه للمشروع ممكن تحصل على براءة اختراع 🙄

شف المنظر في السعوديه وقل الحمدلله مافي زلزال هذا صب خرسانه وقاعد يحط الاسياخ القصيره داخل الخرسانه في الهواء مو مرتبط بالعمود اللي اساسه قاعده من تحت الارض عشان كذا مافي امل نخترع الا كرسي سويسرا طائر وفيه صاروخ نفاث نفس وضع الطائرات 😂

الوضع كذا معا اول زلزال مرحاض طائر

نشرة السلامه لدخول الحمامات:

خوذه
قفاز
بدلة طيران

عودة
أعلى