المحرك المحلي AZRA سيعمل على تشغيل المنصات البرية والبحرية!

Gumaa1221

عضو
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
1,955
التفاعل
4,500 3 0
الدولة
Egypt
لمحرك المحلي AZRA سيعمل على تشغيل المنصات البرية والبحرية!
أدلى مصطفى كافال ، المدير العام لشركة بي إم سي باور BMC Power بتصريحات حول محركات أزرا AZRA . وذكر كافال أن محرك Azra Gen1 (الجيل الأول) قد أكمل اختبارات الطريق صرح أن عملية تصميم Gen2 (الجيل 2) مستمرة. في هذا السياق تم الإعلان عن قيام شركة BMC Power ببناء مركز إنتاج المحركات في أنقرة في حين سيتم تنفيذ أنشطة البحث والتطوير للشركة في اسطنبول وسيتم تنفيذ أنشطة الاختبار والتجميع في صقاريا.
وأوضح أن شركة BMC Power طورت حلول المحركات والمولدات للمنصات البحرية من خلال نقع محركاتها الحالية . تستمر دراسات تكامل AZRA وهو المحرك الأول الذي تقوم به BMC Power marines لشركة Marlin SİDA والذي تم تطويره بالشراكة مع ASELSAN-SEFINE. تتواصل المناقشات حول استخدام محركات BMC Power في أنظمة S / IDA الأخرى.
بعد دمج محرك AZRA مع قوارب المسيرة Marlin SİDA وهو أول قارب SIDA في تركيا يتمتع بقدرة الحرب الإلكترونية ، سيتم أيضًا تتبيل المحركات الأخرى مثل UTKU و BATU واستخدامها على المنصات البحرية. بصرف النظر عن نظام الدفع ، يمكن أيضًا استخدام المحركات التي طورتها شركة BMC Power كمولدات ديزل توفر الكهرباء اللازمة لأجهزة الاستشعار وأنظمة التحكم في القيادة وأنظمة الأسلحة للسفن .
من أجل نقع المحرك يلزم إجراء تغييرات في المكونات مثل أنظمة التبريد (مثل التبريد بمياه البحر).
محرك AZRA هو محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 12.8 لترًا مصممًا للاستخدام في المركبات المدرعة 8×8 ومركبات القطر. ينتج 600 حصان مع التغذية بالشاحن التوربيني.
تم دمج محرك AZRA المحلي في مركبة BMC 8×8 ZPT .كما تم دمج AZRA بنجاح في منصات مختلفة. والذي أكمل مؤخرًا اختبار الطريق البالغ 45 ألف كيلومتر.
وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها في ندوة Land Systems ، تم بنجاح دمج محرك AZRA في مركبة حاملة أفراد BMC 8×8 ومركبات حاملة الدبابات. يتم تطوير AZRA Gen 2 للمركبات Tuğra الذي تنتجها شركة BMC.



 
عودة
أعلى