طيار سعودي في مواجهة طبق طائر

نقطة سوداء !!!
اذا لم تكن الصورة مثل هذه لا داعي لنشرها
the simpsons ufo GIF
You think that 4k UHD pictures of UAPs are available to the public , no , they're kept within the DoD and the AARO office , as stated by various US officials , adding the UAP debris

ابو فانوس او الغيلان ان صح الوصف شفته في بر الاحساء كنت متوجه لبحيره الاصفر بالشتاء قبل اربع سنوات تقريبا
طريقنا ردميه ويمين ويسار كلها طعوس

من نزلنا من الازفلت على هالطريق ولمسافه ١٢ كيلو تقريبا كان فيه نور مثل نور السياره يطلع وينزل بشكل دائري بين طعسين على طول خط مسيرنا بالتوازي معنا وحنا سرعتنا بين ٩٠ و ١٠٠ !!!

الخط الاحمر هو اللي كنا نشوفه فيه بهذا الشكل مشاهدة المرفق 541977
بأحد جبال الجنوب كنت كاشت انا واحد الأشخاص بالخلى وفجاء وحنا نسولف طلع نار بقوة فجاء جنبنا بدون اي سبب لمدة كم ثانية ثما وقف. ثما رجع طلع نار بمكان ثاني لمدة كم ثانية. يوم جاء للمره الثانية تعوذنا من ابليس وحركنا. وش ذا النار مدري وش وليه طلع بأكثر من مكان الله يعلم بس مارتحنا له حسينا ومشينا

اقدر اقرب له !!

ولا يبعد ولا وش وضعه

عشان لو شفته ما اتعب نفسي
لا هم يقولون انه كل ماقربت له يروح وتشوفه ابعد زي السراب لكنه بدال ماهو على شكل ماء على شكل نور. كل مالحقته تشوفه ابعد مستحيل توصله وهدفه يخليك تضيع او تغرز

بس ما يدري وشو في النهاية يضل الموضوع تخمين
فيه مشاهدات لأجسام غريبة في الثمانينات في المدينة وسجلتها الأجهزة الأمنية في المنطقة وتعريف الرجل صحيح لم يقل طبق طائر بل قال جسم غريب
يعني الإجابة الصحيحة هي مشاهدة أجسام طائرة غريبة وليس أطباق طائرة
لكن بسبب السينما أصبح في عقلنا الاتجاه مباشرة لوصفها بالطبق

اقدر اقرب له !!

ولا يبعد ولا وش وضعه

عشان لو شفته ما اتعب نفسي
يلعب معك شغلته توقف يقرب منك يحاول انك تتبعه
شفناه مرة و وقفنا وقرب منا إلى درجة انك تشوف كأنه رجل معه كشاف يمشي تجاهك وفي لحظة يروح بعيد في اتجاه ثاني
صراحة يسلي في الليل

يلعب معك شغلته توقف يقرب منك يحاول انك تتبعه
شفناه مرة و وقفنا وقرب منا إلى درجة انك تشوف كأنه رجل معه كشاف يمشي تجاهك وفي لحظة يروح بعيد في اتجاه ثاني
صراحة يسلي في الليل

يبي له مخاتل اجل :ROFLMAO:

الاطباق الطائرة مجرد تجارب سرية امريكية لطائرات مختلفة لذلك تظهر فقط في الولايات المتحدة .. اما باقي دول العالم فهم يهلوسون بسبب الوثائقيات الأمريكية

انا فيني لقافة تقدر تسميها ( لقافة بساسة ) وعندي فضول مع المواضيع هي :ROFLMAO:
شغل موترك واسري لخلا ماتشوف لا زفلت ولانور واخر الشهر ظلام لعل تشوفه
دايم نشوفه في المنطقة اللي بين المهد والحناكية مايغيب عنها

شغل موترك واسري لخلا ماتشوف لا زفلت ولانور واخر الشهر ظلام لعل تشوفه
دايم نشوفه في المنطقة اللي بين المهد والحناكية مايغيب عنها

خوفك انه يأشر جنب رباضة ويجلس يضحك علي للصبح :ROFLMAO: :ROFLMAO:

خوفك انه يأشر جنب رباضة ويجلس يضحك علي للصبح :ROFLMAO: :ROFLMAO:
لاتروح النفود تتوهق دور عبلة تلقاه فيها
مرة خلانا نحسبه انوار الحناكية وبدل مشوارنا ٤٠ دقيقة أخذنا ٤ ساعات ولاشفنا الحناكية 😂

لاتروح النفود تتوهق دور عبلة تلقاه فيها
مرة خلانا نحسبه انوار الحناكية وبدل مشوارنا ٤٠ دقيقة أخذنا ٤ ساعات ولاشفنا الحناكية 😂

عادي وسع صدرك

اعرف ناس سارين ورا نجمة نازلة شوي بالافق يحسبونها نجفة محطة ولا شي :ROFLMAO:

بأحد جبال الجنوب كنت كاشت انا واحد الأشخاص بالخلى وفجاء وحنا نسولف طلع نار بقوة فجاء جنبنا بدون اي سبب لمدة كم ثانية ثما وقف. ثما رجع طلع نار بمكان ثاني لمدة كم ثانية. يوم جاء للمره الثانية تعوذنا من ابليس وحركنا. وش ذا النار مدري وش وليه طلع بأكثر من مكان الله يعلم بس مارتحنا له حسينا ومشينا

يبيكم تلحقونه

عودة
أعلى