طيار سعودي في مواجهة طبق طائر

أبو فانوس فرع الجوية

Ufo Pentagon GIF
ابو فانوس في الرملة اشهدني شفتة كذا مرة

الاطباق الطائرة مجرد تجارب سرية امريكية لطائرات مختلفة لذلك تظهر فقط في الولايات المتحدة .. اما باقي دول العالم فهم يهلوسون بسبب الوثائقيات الأمريكية

أبو فانوس فرع الجوية

Ufo Pentagon GIF

ابو فانوس او الغيلان ان صح الوصف شفته في بر الاحساء كنت متوجه لبحيره الاصفر بالشتاء قبل اربع سنوات تقريبا
طريقنا ردميه ويمين ويسار كلها طعوس

من نزلنا من الازفلت على هالطريق ولمسافه ١٢ كيلو تقريبا كان فيه نور مثل نور السياره يطلع وينزل بشكل دائري بين طعسين على طول خط مسيرنا بالتوازي معنا وحنا سرعتنا بين ٩٠ و ١٠٠ !!!

الخط الاحمر هو اللي كنا نشوفه فيه بهذا الشكل

ابو فانوس او الغيلان ان صح الوصف شفته في بر الاحساء كنت متوجه لبحيره الاصفر بالشتاء قبل اربع سنوات تقريبا

من نزلنا من الازفلت على هالطريق ولمسافه ١٢ كيلو تقريبا كان فيه نور مثل نور السياره يطلع وينزل بشكل دائري بين طعسين على طول خط مسيرنا بالتوازي معنا وحنا سرعتنا بين ٩٠ و ١٠٠ !!!

الخط الاحمر هو اللي كنا نشوفه فيه بهذا الشكل مشاهدة المرفق 541977

اقدر اقرب له !!

ولا يبعد ولا وش وضعه

عشان لو شفته ما اتعب نفسي

انا عكسك هالكون هالمعلاق اكيد فيه شي غير الكواكب والنجوم الخ
يقول عز وجل: (وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ) [الشورى: 29].

اذا كان صادق "وان شاء الله انه صادق"
فهو جسم وظهر على الرادار حسب كلامه وانه استأذن واتجه له..
يعني ماهو هلوسه ، لكن ماهو الله اعلم...
وايضاً الرجل لم يؤكد انه طبق طائر
يقول يمكن طائرة او طبق او جني

ابو فانوس اسمع فيه ولا شفته

اتمنى اشوفه
بالليل و اماكن قطعه تشوفه يحاول يضيع بك الدرب مستيحل توصل له كل ما قربت له يبعد اكثر
كانه نور تحسب فيه اوادم هناك فلتحق النور و اخر شيء ما فيه احد

الخط الاحمر هو اللي كنا نشوفه فيه بهذا الشكل مشاهدة المرفق 541977
شف سالفه اطباق طائرة انهم فضائين ما اتوقع بس ممكن احد الدول تشتغل على مشروع مشابه وهو سري و العالم اللي تشوفه تحسبه اطباق طائره فضائيه و بالاخير ممكن يطلع لاحد الدول

اما من الناحيه ابو فانوس فصادق انا دايم اشوفه اذا كنت بقطعه

شف سالفه اطباق طائرة انهم فضائين ما اتوقع بس ممكن احد الدول تشتغل على مشروع مشابه وهو سري و العالم اللي تشوفه تحسبه اطباق طائره فضائيه و بالاخير ممكن يطلع لاحد الدول

اما من الناحيه ابو فانوس فصادق انا دايم اشوفه اذا كنت بقطعه

والله اللي شفته اعتقد مستحيل اي عقل بشري يوصل لاختراعه

حركتها بالسماء شي بالمنطق اللي حنا فيه مستحيل يصير

والله اللي شفته اعتقد مستحيل اي عقل بشري يوصل لاختراعه

حركتها بالسماء شي بالمنطق اللي حنا فيه مستحيل يصير

مكاشيت الليل البعيدة عن التلوث الضوئي

فعلا تشوف اشياء غريبة تحسها داخل الغلاف الجوي وسرعتها داخل الغلاف
احسها مستحيله على البشر وكأنه فعلا شي مخلوق

لكن نادرة تشوفها وتكون صدفة توقيتها

شهادة مهمة يجب أن تترجم لباقي اللغات خاصة الانجليزية ...

طيارين من مختلف دول العالم لديهم شهادات مماثلة و يجب أحد الموضوع بجدية أكبر

انها تكون جن او هلوسات بصريه اقرب منها مخلوقات فضائيه
هلوسات ؟؟يا اخي هاؤلاء طيارين حربيين لهم من المؤهلات العقلية والمعرفية مايكفي للترفع عن السقوط في الهلوسات ثم كانو 3 طيارين وليس واحد

عودة
أعلى