انسداد كامل: سيتم فصل الروس من 9 يناير عن الإنترنت العالمي

عننا ما دخلناه .. المنتدي مليان مستعربين و اجهزة مخابرات عربية و اوروببة و عارفهم بالاسامي بس مخليهم يلعبو شوية.
المحقق كونان حق المنتدى... كويس انك مخليهم ياخذون راحتهم

لأ وكمان عندك كم ساعة لتحميل البقية هههههههه
ايجي بيست والمواقع اللي زيه، كان عندهم سيرفيرات في مصر والسيسي اوقفهم بناءا على طلب من الاتحاد الاوروبي والغرب في اطار الاصلاحات التي عملها... اعتقد توجهو (أو عادوا) للسيرفيرات الروسية..

المستقبل في هذه البيزنس الضخمة سيكون لايران الآن....
انا مستغرب ان الغرب و خصوصاً امريكا على قوتهم في علوم الانترنت و الشبكات مو قادرين يوقفون امام قرصنة ايجي بست

لولا الغرب معرفناش ايه يعني انترنت أو قنوات فضائية ، دي مكتشفاتهم و احنا عالة عليهم
فى مطورين و موظفين من اصول عربية فى هذه الشركات
وثانيا العرب سوق كبير و اى شركه يا سعدها يا هناها لو دخلت السوق العربى زى ما احنا بنستفاد بالخدمه فا هما كمان بيستافادو بفلوسنا

شكل اخوك هو ( ايجي بست ) الحقيقي
:ROFLMAO: لا شخصي وشره للافلام والمسلسلات هذا عدا ما يمسحه من افلام يعني كان محمل فيلمي the last manhunt و the wonder للمشاهدة لكن تفرجت عليهم انا اولا ولم يعجبوني واخبرته فمسحهم وهو يعمل نفس الشيء معي

اخي في السويد لديه ما لا يقل عن 40 تيرا افلام ومسلسلات
اما انا فلدي ما يقارب 3 تيرا ( 500 كيكا كوميكس عربي او انكليزي )
كيف شركة الهاتف ما تعاقبه؟
بامريكا يرسلون لك ايميل انذار بالبداية ثم بعدين يتواصلون معك بشكل قانوني ثم محكمة.

كندت المانيا وهولندا ايضا لديهم تقريبا نفس النظام لكن المانيا يكتفى بغرامات بسيطة في بادئ الامر وليست مثل امريكا

انا مستغرب ان الغرب و خصوصاً امريكا على قوتهم في علوم الانترنت و الشبكات مو قادرين يوقفون امام قرصنة ايجي بست
اي شيء فيه تدمير للقيم الاسلامية من افلام اباحية او افلام كما يطلق +18 او العري مرحب به من الدول الغربية اذا هو موجه للدول الاسلامية او العربية .
اذا دمرت الاخلاق سهل انك توجه بوصلة الشباب الى ما تريد .
ولهذا مواقع الافلام لايقتربون منها الغرب لانها من ضمن منضومات الغزو الفكري .

كيف شركة الهاتف ما تعاقبه؟
بامريكا يرسلون لك ايميل انذار بالبداية ثم بعدين يتواصلون معك بشكل قانوني ثم محكمة.

كندت المانيا وهولندا ايضا لديهم تقريبا نفس النظام لكن المانيا يكتفى بغرامات بسيطة في بادئ الامر وليست مثل امريكا
اذا كان النت لديك مفتوح وليس به نظام الاستخدام العادل دوس لايوقف تنزيل اي شيء لانهم هم بالاساس شافطينك .

هذي سرعة التنزيل من بعد الساعه 12 بالليل وحتى 12 الظهر

اذا كان النت لديك مفتوح وليس به نظام الاستخدام العادل دوس لايوقف تنزيل اي شيء لانهم هم بالاساس شافطينك .

هذي سرعة التنزيل من بعد الساعه 12 بالليل وحتى 12 الظهر

مشاهدة المرفق 541914
لا يا حبيبي
انا مقيم بامريكا وحتى لو عندك انترنت مفتوح بامريكا ودول عديدة تنزيل اي محتوى مقرصن يعرضك لغرامة او عقوبات قانونية ومحاكمات.

السعودية حاليا حظرت المواقع التي تنتهك الملكية الفكرية والان بصدد معاقبة من يحمل المحتوى المقرصن لكن التشريع لا يزال تحت الاجراء.

بعدين انا شخصيا ضد انتهاك حقوق الملكية الفكرية سواء بقوانين او بدون وقبل ظهور تطبيقات الاغاني مثل Spotify و Apple Music بسنوات كنت اشتري الاغاني من متجر iTunes. والان مشترك بهم جميعا.

لا يا حبيبي
انا مقيم بامريكا وحتى لو عندك انترنت مفتوح بامريكا ودول عديدة تنزيل اي محتوى مقرصن يعرضك لغرامة او عقوبات قانونية ومحاكمات.

السعودية حاليا حظرت المواقع التي تنتهك الملكية الفكرية والان بصدد معاقبة من يحمل المحتوى المقرصن لكن التشريع لا يزال تحت الاجراء.

اجل الله يعينا نروح سوق البطحاء في الرياض ندور على بسطة ديتير نشري منه سيديهات

اجل الله يعينا نروح سوق البطحاء في الرياض ندور على بسطة ديتير نشري منه سيديهات
منت بخسران شيء لو اشتركت بنيتفلكس وستارز بلاي وامازون برايم فيديو وهولو وديزني بلس

منت بخسران شيء لو اشتركت بنيتفلكس وستارز بلاي وامازون برايم فيديو وهولو وديزني بلس
الاشتراكات الموجهه للسوق السعودي تعتبر غالية نسبياً لانك تنظر للدول الاخرى تجد الاشتراك عندهم الشهر ب 10 دولار والموجه للسعودية ب 30 دولار .

خذ لك مثال اليوتيوب بريمير في السعودية الاشتراك الفردي ب 29 ريال وفي تركيا الاشتراك العائلي صاحب الاشتراك + 5 ب 12 ريال فرق كبير .

انا مشترك لي كم شهر ب 12 ريال وقبل كنت ب 29 فردي والان انا والعائلة ومن الاقارب

عودة
أعلى