انسداد كامل: سيتم فصل الروس من 9 يناير عن الإنترنت العالمي

Dogs Reaction GIF

مكاشيت ورحلات :ROFLMAO:

وبذلك ستسير روسيا على طريق الصين في هذا المجال لتحصين الروس من الدعاية الليبرالية الغربية
ولكن التساؤل هنا عن مدى إستجابة الروس بإيجابية لهذت التغيير الجذري بإرطباتهم رقمياً مع العالم الخارجي وأيضاً قدرة السلطات الروسية على تنفيذ هذا الأمر المفاجئ حقيقة في الداخل الروسي وإمكانية النجاح به

وبذلك ستسير روسيا على طريق الصين في هذا المجال لتحصين الروس من الدعاية الليبرالية الغربية
ولكن التساؤل هنا عن مدى إستجابة الروس بإيجابية لهذت التغيير الجذري بإرطباتهم رقمياً مع العالم الخارجي وأيضاً قدرة السلطات الروسية على تنفيذ هذا الأمر المفاجئ حقيقة في الداخل الروسي وإمكانية النجاح به
كل ممنوع مرغوب في النهاية

في الحقيقة هذا الطرح المفاجىء يدلل على أن روسيا تحضر نفسها لصراع طويل الأمد مع الغرب وعلى كافة الأوجه والأصعدة

في الحقيقة هذا الطرح المفاجىء يدلل على أن روسيا تحضر نفسها لصراع طويل الأمد مع الغرب وعلى كافة الأوجه والأصعدة
لو جيت للحق الروس مرغمون على الحرب وتبعاتها مستنقع حفر لهم بليل اظلم والان لابد من الدفاع بأي وسيلة سواء حرب بالرصاص او غزو فكري لمجتمعهم يؤجج الشعب على الحكومة الروسية

ياجماعة لا يضحك عليكم هيرون

انا عندي مكتبه من ايام ثاني ابتدائي وانا اصور
من ايام السياكل لين الحوادث لين الرحلات لين الحين :cry:
ما شاء الله تبارك الله

شكلي الوحيد اللي يشتري الافلام هنا 😂
عادة اشتري الافلام اللي تعجبني بعد ما استاجرها

شكلي الوحيد اللي يشتري الافلام هنا 😂
عادة اشتري الافلام اللي تعجبني بعد ما استاجرها
مشاهدة المرفق 541505
ما عليك تعال لبسطة ديتر وراح تنبسط واذا قلت له من طرف هيرون @هيرون يعطيك فلمين والثالث مجاناً واستخدم كود det تحصل على شحن مجاني :cool:

ما عليك تعال لبسطة ديتر وراح تنبسط واذا قلت له من طرف هيرون @هيرون يعطيك فلمين والثالث مجاناً واستخدم كود det تحصل على شحن مجاني :cool:
فكنا منه ديتر هذا القرصنة عنده مثل السلام عليكم 😂
انا بصراحة ضد القرصنة وانتهاك الملكية الفكرية 🏴‍☠️

التعديل الأخير:
تدفع فلوس وفيه مجاني وتدخل صفحة الاقتصاد 😳

عندي مبادئ لا احيد عنها وفوق “هاظ” كله عندي اسهم لا باس بها في شركات الانتاج السينمائي والتلفزيوني مثل فوكس و وارنر برذرز

فكنا منه دبتر هذا القرصنة عنده مثل السلام عليكم 😂
انا بصراحة ضد القرصنة وانتهاك الملكية الفكرية 🏴‍☠️
والله اني اعزك واحترمك وانا ما اعرفك
لكن انت مثالي زيادة عن اللزوم الدنيا كلها قرصنة في قرصنة

عندي مبادئ لا احيد عنها وفوق “هاظ” كله عندي اسهم لا باس بها في شركات الانتاج السينمائي والتلفزيوني مثل فومس و وارنر برذر
deter @deter هكر افلام الشركات اللي يقول عنها ذي وخلها سبيل نكاية في الكاوبوي

عودة
أعلى