خليجي 25 البصرة

برأيك من هو بطل خليجي 25 ؟

• مجموع المصوتين
    83
  • الاستطلاع مغلق .
مبروك البطولة للمنتخب و الشعب العراقي

مبروك لمنتخب العراق ونتمنى له التوفيق بأقامة مناسبات اكبر في القادم وبالتوفيق للجميع

بالتوفيق للعراق بس سؤال ليش هيك اغلب الملاعب العربية تكون المدرجات بعيدة جدا عن الملعب ؟؟

مشاهدة المرفق 538100

ملعب المدينه وملعب الزوراء في بغداد وملاعب النجف وكربلاء بدون مضمار وهناك ملاعب أخرى قيد الانشاء أيضا

المرفقات

174.7 KB · المشاهدات: 12
    162.1 KB · المشاهدات: 11
الصدر حشر نفسه حشر بالموضوع
سخافة مالها داعي
وخرب ام الفرحة
بس اريد افهم الشيعة ليش غارقين بالدين بكل شي بالحياة حتى الرياضة اللي مالها علاقة! تاخذ الكاس واتلف بيه يم مرقد ليش؟! اتعلموا من السنة يا اخي شوف السعودية كيف كانت ووين صارت تنظر للمستقبل

الصدر حشر نفسه حشر بالموضوع
سخافة مالها داعي
وخرب ام الفرحة
بس اريد افهم الشيعة ليش غارقين بالدين بكل شي بالحياة حتى الرياضة اللي مالها علاقة! تاخذ الكاس واتلف بيه يم مرقد ليش؟! اتعلموا من السنة يا اخي شوف السعودية كيف كانت ووين صارت تنظر للمستقبل
صراحه ماقدر اسمع حديث الصدر مهما حاولت 🤣
اما زيارة المرقد لو كانت على مستوى اللاعبين (الشيعه) كأمر شخصي لكان الامر مقبول..
اما زيارة رسميه وكأنك تقول ان الفوز بفضل معتقداتنا وبفضل هذه المراقد (شاهدت اكثر من لقاء يعتقدون بذلك)...
بمعنى وكأنك تقول ان معتقدات الاخرين باطله (سواء سنة او حتى مسيح او غيرهم) ولا اثر لها بالفوز...
ممكن لو تم انتقادهم (لو) يذهبون لزيارة جامع او كنسيه او اي مكان (لترقيع😁)..

عموما حتى على مستوى الجمهور كان هناك هتافات طائفيه (لا استبعد ان تكون عفويه) ، لكن تعطيك نظره للوضع..
طبعاً لم يتطرق لها احد سواء من المسؤولين او الاعلام.

انا من الاشخاص المتعاطف جدا مع العراقين ومتفائل بالبطوله ، والعراقين اظهروا كرم وحسن ضيافه واستقبال وماقصروا...
لكن هناك بعض الامور المتجذره التي تكدر الصفو (لكن في نفس الوقت اعتقد انهم حاولوا قدر مستطاعهم)...
بعد السوشال ميديا والانفتاح ومازال الانغماس (الذي ذكرته) مستمر ، لا اعتقد ان ياتي امر اقوى ويغير شيء.

الجوائز والهدايا التي تحصل عليها لاعبي واعضاء المنتخب العراقي الفائز بكأس الخليج العربي حتى الان

عودة
أعلى