بوتين: روسيا ستجعل العالم أكثر عدلا بأفعالها وشعوبه سواسية

محد بيجعل العالم امن والكل سواسيه الا ابن سعود باذن الله
 
هذا من غير انقلاب السادات على السوفييت وطردهم من مصر بحجة ان القرار المصري سيادي رغم ان السوفييت نبهو السادات ان القيادة السوفييتية في الحرب مع اسرائيل هي الحل الافضل نظرا لتواضع القدرات المصرية في ادارة الحرب .
فعل السادات لم يكن جيد لتحويلنا للمعسكر الغربي
لكن لماذا فعل ذلك؟؟
لأن الغرب يدعم الكيان الصهيوني بكل غالي و نفيس بينما السوفييت لم يكونوا يدعم مصر او العرب بشكل عام بالأسلحة الحديثة المصنوعة لمواجهة اسلحة الغرب و لم يكن يقف كثيرا مع حلفائه العرب

فأي شخص مثل السادات كان سيدور الامر في عقله و لن يجد إلا التحالف مع الغرب ليكسب سلامهم لأنه السوفييت ليس في ظهره ليواجه
و عالرغم من ذلك انا لا افضل كل ما فعله
افضل نقطة و اخري لا
 
639f35bd4236046db80b0685.jpg


أعرب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن ثقته التامة بأن ما تشهده روسيا والعالم من تحولات تقود نحو الأفضل، وأن روسيا بمواقفها، ستجعل العالم أكثر عدلا، وشعوبه سواسية.

وفي رسالة عبر الفيديو اليوم الأحد إلى المشاركين في المؤتمر الأول لحركة الأطفال والشباب الروسية، قال بوتين: "ربما أنتم شاهدون على التحولات الكبرى التي تشهدها روسيا والعالم بأسره الآن".

وأضاف: "أنا على يقين تام بأن هذه التحولات تسير نحو الأفضل. وآمل أن نتمكن بقضايانا، ومواقفنا، وحزمنا، وشفافية نوايانا وخططنا، ومبادئنا من جعل العالم أكثر عدلا".

وتابع: "نريد عالما تكون فيه جميع الشعوب سواسية بحق، ويحظى فيه الجميع بحق احترامهم، واحتفاظهم بقيمهم، وتحدثهم بلغاتهم، وتقديسهم ذكرى أسلافهم، وتتاح فيه الفرصة المتكافئة للجميع لتحقيق ذاتهم، بغض النظر عن الظروف التي نشأوا فيها، أو الأسرة التي تحدّروا منها".

المصدر: نوفوستي

ظل ساكت بلا ما اخد حظر
 
رغم ان السوفييت نبهو السادات ان القيادة السوفييتية في الحرب مع اسرائيل هي الحل الافضل نظرا لتواضع القدرات المصرية في ادارة الحرب .

السوفييت لو أداروا الحرب كانت مصر الان مستوطنة يهودية بكل بساطة فالسوفييت مثل غيرهن لا يهمهم إلا نفوذهم السياسي و لا يهمهم حلفائهم و هذا سبب تفكك السوفييت و اندثار الفكر الاشتراكي الشيوعي في العالم اسغل الغرب هذه النقطة

كيف كانت القدرات المصري يصديقي متواضعة
في هذه الحرب الجيش و السادات و المشير ابو غزالة وضعوا خطط والله لو اجتمع الغرب مع الشرق مع ابليس ما كانوا ليضعوا مثل هذه الخطط او يسيروا الحرب مثلما حصل
 
هو يتحدث عن الضلم الامريكي لشعوب العالم
.لاشك ان امريكا مسيطره على شعوب الناتو ومجوعتهم ومجرجره حكوماتهم لحروب انهكتهم
مره لافغانستان ومره للعراق ومره لدولة ليبيا ومره لاوكرانيا وقبلها لسوريا الخ
يعجبني بالروس انهم دوله عظمى ولكن لاتتدخل بالشؤون الداخليه للدول

واكره بالاميركان تدخلهم بالشؤون الداخليه للدول زي جلبهم للربيع العربي وزياره هيلاري كلنتون لميدان التحرير وزيارة افراد عصابه الاخونج بالسجون المصريه وحمايتهم المطلقه لاذناب ايران بالمنطقه
 
ههههههههه شعوبه سواسيه باحتلال اوكرانيا وبدعم الدول الارهابية لقتل شعوبها
 
عودة
أعلى