عصر العمالقة

لانك ماعندك دليل
روح نام
ربما ان الله بعد الطوفان جعل الخلق بهذا الشكل وهو على كل شيء قدير...
اما الأحاديث لا يمكن تكذيبها الا ببرهان ...اما قولك انا بعضها منافي للعقل والمنطق فعلم ان الذين لا يفهم بالعقل فقط بل وبالقلب...
استغفر الله...

ربما ان الله بعد الطوفان جعل الخلق بهذا الشكل وهو على كل شيء قدير...
اما الأحاديث لا يمكن تكذيبها الا ببرهان ...اما قولك انا بعضها منافي للعقل والمنطق فعلم ان الذين لا يفهم بالعقل فقط بل وبالقلب...
استغفر الله...
اخي كما قلت ان الله على كل شي قدير هذا ما اظن اي مؤمن او المسلم يخالفك فيه
بس طول سيدنا ادم يدخل في ماديات و الماديات تحتاج دليل علمي طوفان نوح كان قبل 5 الاف سنة تقريبا و وجدوا عظام للبشر من مئات الاف السنين ولا توجد عظام واحد يكون لبشر اطول من عظام البشر الحالي

جيبلي دليل واحد بعدين ناقشني
انا ما ادعيت انهم عمالقة فيه نظرية تقول هذا وانا اميل لها لذلك لايوجد دليل بالاثبات ولا بالنفي يا لوح
وانت اثبت انهم كانوا بطول البشر الحاليين بالدليل المطلق ولاتقول فراعنه الفراعنه عهدهم يعتبر قريب مقارنة بالتاريخ البشري

انا ما ادعيت انهم عمالقة فيه نظرية تقول هذا وانا اميل لها لذلك لايوجد دليل بالاثبات ولا بالنفي يا لوح
وانت اثبت انهم كانوا بطول البشر الحاليين بالدليل المطلق ولاتقول فراعنه الفراعنه عهدهم يعتبر قريب مقارنة بالتاريخ البشري
اي نظرية ؟؟؟
نظرية مقهي ابوالعبد و لا ديوانية الكذابين ؟
مافي اي نظرية علمية و لا حتي تاريخية تكلم عن عمالقة
و تقول اثبت انهم كانوا بطول البشر
انصحك ان بدال ما تضيع وقتك هنا تروح و تقراء في المجلات العلمية لان وجود عظام البشر موجود من مئات الاف السنين و الطول نفس طول الانسان الحالي او حتي اقصر بقليل
قال في نظرية قال 🤣🤣
انا نستغرب انتوا وين تدرسون ؟!
عمالقة
الارض مسطحة
الارض لا تدور
ترا ابتلشنا من كثره الجهل لديكم
🥴

اي نظرية ؟؟؟
نظرية مقهي ابوالعبد و لا ديوانية الكذابين ؟
مافي اي نظرية علمية و لا حتي تاريخية تكلم عن عمالقة
و تقول اثبت انهم كانوا بطول البشر
انصحك ان بدال ما تضيع وقتك هنا تروح و تقراء في المجلات العلمية لان وجود عظام البشر موجود من مئات الاف السنين و الطول نفس طول الانسان الحالي او حتي اقصر بقليل
قال في نظرية قال 🤣🤣
انا نستغرب انتوا وين تدرسون ؟! 🥴
ديوانية الكذابين مجلسك التي تنتظر فيه ابو سرداب
يوجد حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم وفيه نظريات علمية اكبر من مستوى تفكيرك اللي متوقف على قضية من ١٤٠٠ سنة ماهو راضي يتحرك عنها
وبعدين لاتقتبس لي لأن غباءك يجيب لي حموضة وفوقها غبي ولزقة

ديوانية الكذابين مجلسك التي تنتظر فيه ابو سرداب
يوجد حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم وفيه نظريات علمية اكبر من مستوى تفكيرك اللي متوقف على قضية من ١٤٠٠ سنة ماهو راضي يتحرك عنها
وبعدين لاتقتبس لي لأن غباءك يجيب لي حموضة وفوقها غبي ولزقة
وين النظرية ؟ 😜
لمن مايكون عندك دليل تحي و تكرر السرداب السرداب
فشله والله
يقول في نظرية علمية ان كان في عمالقة
اقوله اي نظرية
يغيير الموضوع الي السرداب و مرداب 🤣🤣
جيب النظرية او ارحمنا بسكوتك

من يؤمن ان هناك شخص دخل الحمام قبل 1300 سنة وللحين ماطلع
ولو طلع بيطلع ملط

يبي دليل ههههههههه

وين النظرية ؟ 😜
لمن مايكون عندك دليل تحي و تكرر السرداب السرداب
فشله والله
يقول في نظرية علمية ان كان في عمالقة
اقوله اي نظرية
يغيير الموضوع الي السرداب و مرداب 🤣🤣
جيب النظرية او ارحمنا بسكوتك
ارجع لصفحة رقم ١ واقرأ الموضوع عشان تعرف وينها
يعني فوق انك غبي وتناقش ماقريت الموضوع بعد

ارجع لصفحة رقم ١ واقرأ الموضوع عشان تعرف وينها
يعني فوق انك غبي وتناقش ماقريت الموضوع بعد
رجعت و قراءت مرة ثانية
وجدوا الاف عظام لحيوانات عملاقة
هل وجدوا عظام واحد لبشر عملاق
الجواب لا

رجعت و قراءت مرة ثانية
الجواب لا

ما قالوا لكم في الحوزة الوسخة ان كثير من العظام تترمم !!

ماتقرون قرآن بالصلاة !

رجعت و قراءت مرة ثانية
الجواب لا
غير صحيح الأكتشافات التي وجدت لا تمثل 0.00001% من عدد الكائنات الحية التي عاشت في كوكب الأرض

بس عشان تتخيل ندرة اكتشاف الأحفوريات. عمر الحياة الأرضية نصف مليار سنة وعاش فيها مئات ملايين الفصائل وربما اكثر ولم نكتشف منها الا 300 نوع مؤكد من بين مئات الملايين . بالعربي اكتشاف الأحفوريات القديمة نسبة نادره جدا و اشبه بالمستحيله

رجعت و قراءت مرة ثانية
الجواب لا
عشان تعرف مقدار غباءك
هذا سبب تسميتها نظرية
لها أدلة وقرائن تدعمها لكن غير كاملة حتى تجعلها حقيقة
شفت كيف تحرج نفسك وتكشف انك جاهل

عشان تعرف مقدار غباءك
هذا سبب تسميتها نظرية
لها أدلة وقرائن تدعمها لكن غير كاملة حتى تجعلها حقيقة
شفت كيف تحرج نفسك وتكشف انك جاهل
حبيبي الظاهر انت ماتعرف ايش يعني نظرية علمية و تطلع من كيسك الكلام
اقراء لتفعم معني نظرية عند العلماء
هذا الي انت تقوله يسمونه حدس او رأي و ليست لها اي دليل علمي
في حال نظريات تبني على دلائل العلمية ملموسه
مثلا وجود عظام لبعض الحيوانات برمائية يصير تظرية ان هذا نوع من الحيوان كانت تعيش على يابسه بالاساس او العكس

من المهم جداً أن نفرق بين استخدام النظرية في مجال العلوم وبين استخدامها عند عامة الناس. وهو الخطأ الذي يقع فيه المعظم، فعند العامة تكون عادة بمعنى حدس أو رأي
وهذا الاستخدام هو النقيض لمعنى النظرية عند العلماء. يستخدم العلماء النظريات العلمية كأساس لاكتساب مزيد من المعرفة

قال عالم الأحافير، والبيولوجيا التطورية، ستيفن جاي غولد: «الحقائق والنظريات هما أمران مختلفان، ولكنهما ليسا درجات في التسلسل الهرمي من ازدياد اليقين. الحقائق هي البيانات العالمية، بينما النظريات هي الهيكليات التي تشرح وتفسر هذه الحقائق
الجهل مشكلة 🥴
روح ثقف نفسك

حبيبي الظاهر انت ماتعرف ايش يعني نظرية علمية و تطلع من كيسك الكلام
اقراء لتفعم معني نظرية عند العلماء
هذا الي انت تقوله يسمونه حدس او رأي و ليست لها اي دليل علمي
في حال نظريات تبني على دلائل العلمية ملموسه
مثلا وجود عظام لبعض الحيوانات برمائية يصير تظرية ان هذا نوع من الحيوان كانت تعيش على يابسه بالاساس او العكس

من المهم جداً أن نفرق بين استخدام النظرية في مجال العلوم وبين استخدامها عند عامة الناس. وهو الخطأ الذي يقع فيه المعظم، فعند العامة تكون عادة بمعنى حدس أو رأي
وهذا الاستخدام هو النقيض لمعنى النظرية عند العلماء. يستخدم العلماء النظريات العلمية كأساس لاكتساب مزيد من المعرفة

قال عالم الأحافير، والبيولوجيا التطورية، ستيفن جاي غولد: «الحقائق والنظريات هما أمران مختلفان، ولكنهما ليسا درجات في التسلسل الهرمي من ازدياد اليقين. الحقائق هي البيانات العالمية، بينما النظريات هي الهيكليات التي تشرح وتفسر هذه الحقائق
الجهل مشكلة 🥴
روح ثقف نفسك
شفت انك غبي تريد أدلة كاملة لنظرية علمية
فالحقيقة العلمية Scientific Fact هى الظواهر التى يمكن أن تشاهد وتقاس، والنظرية العلمية Scientific Theory هى التفسير العلمى أو الشرح العلمى لسبب حدوث هذه الظاهرة أو الحقيقة، أما القانون Law فهو وصف حسابى أو مادى لهذه الظاهرة يكون صحيحاً فى كل مرة نجربه أو نحسبه دون أن يفسر سبب حدوثها..
انت تريد شواهد عظام بشرية حتى تصدق بالنظرية بينما في المقال شرح علمي بشواهد
يعني لازلت ابله

عودة
أعلى