شركة ايني الايطالية تعلن عن بدء اول عمليات الحفر في حقل طرفاية المغربي سنة 2023

هي أولا صفعة قوية للجزائر وصنيعتها البوليشيان بأن قطر وإيطاليا يعترفون بصحراء المغرب و أن طرفاية جزء لا يتجزأ من الصحراء المغربية بكاملها شاء من شاء وأبى من أبى

الحقل المحتمل نفطي

ا دراري الحمد لله على نعمه, لكن طرفاية جزء مغربي قبل 1975 لا يدخل في مهام المينورسو اصلا , اما المغرب عندي انا شخصيا كمغربي هو نهر السينيغال :cool: وشرقا برج عمر ادريس :LOL:;), شمالا حدود طليطلة:cool: ..

ا دراري الحمد لله على نعمه, لكن طرفاية جزء مغربي قبل 1975 لا يدخل في مهام المينورسو اصلا , اما المغرب عندي انا شخصيا كمغربي هو نهر السينيغال :cool: وشرقا برج عمر ادريس :LOL:;), شمالا حدود طليطلة:cool: ..
نت بحالي عندك افكار توسعية ............ عينيك كبيرة ههههههه

اين هو اعتراف ايطالي و قطري بمغربية صحراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياك صحراء هي منظار باش ايولي يشوف مغرب

اين هو اعتراف ايطالي و قطري بمغربية صحراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياك صحراء هي منظار باش ايولي يشوف مغرب
الديبلوماسية هي أن تقول للدول :إلى جهنم وبئس المصير وفي المقابل تقدم لهم طابق السمان المشوي مع البهارات 😜 لا اعتقدك ستفهمني 🤭

الحفارة topaz driller وصلت الى ميناء لاس بالماس في جزر الكناري و سيتم سحبها الى حقل طرفاية لبداية اعمال التنقيب على النفط

اللهم بارك و زد في ذلك ، بعد التنقيب سنرى تغيرا جذريا في الاقتصاد و المجال الدفاعي
الله يرزقكم من واسع فضله

تمنياتي بالموفقيه للاخوه في المغرب
ان شاء الله يكون اكبر حقل في شمال افريقيا وبدل الحقل يكون مئه واكثر في المغرب الشقيق

عودة
أعلى