السعودية والولايات المتحدة في حالة تأهب قصوى

الله يحفظ المسلمين وبلاد رسول الله من كل شر...
والله يدمر الفرس ومن ولاهم ...

مالهم الجماعة معصبين

اكلوا قتلة في مكان ما؟

😬 رافعين راية الحسين رضي الله عنه ضد اهله
هذولي الفرس بهائم حنا ال الحسين وهذولي الاعاجم يتكلمون باسمه وعجبي لازم نوضح للتنابل من الايرانيين من اعلى سلطه سعوديه ان الشعب السعودي هو الوحيد الذي يمثل الحسين رضي الله عنه فهو احد افرعنا الكبار وليس الفرس والموضوع مو صعب مادام الحرس الثوري مركز معا القنوات السعوديه الناطقه بالفارسيه نوضح لشعبهم من اهل الحسين واولى به لانها الطريقه الايرانيه الوحيده وما شفنا محاربه واقعيه كل الكلام عن حادثة قتل الحسين لكن من له الحق في التمثيل لم يتطرق لها احد فتركو الحسين رضي الله عنه وسمعته لكلاب فارس

حقيقة العمل الخارجي على السعودية خصوصا ضرورة للنظام الايراني وطوق نجاة اخير لجمع الشعب حول النظام
لكن لااتوقع تصرف ايراني بهذا الشكل الا بشكل مفاجئ مشابهة لبقيق
اتمنى الرد العسكري ان لايزيد عن مسح الكتيبة المهاجمة عن وجه الارض ويتم بعدها التعامل مع المسالة سياسيا
حقيقة ايران ماعندها اللي تخسره في حرب استنزاف دولة تعيش في الثمانينات والتسعينات حتى الان

يا إخواني لماذا أنتم خائفون ، السعودية تنهي إيران في ساعات معدودة فقط بهذا :
مشاهدة المرفق 525936
اسمح لي يا اخي ومن قال اننا خايفين..
ترا قواتنا المسلحه في حالة تاهب دائم من ١٢ عام.وثق تمام الثقه ان اي هجوم سيرد عليه بكل قوه وحزم وانا متاكد ان الهجوم لن ياتي من ايران مباشرة لانها اجبن من ان تفعل ذلك..

أخي أطلس هل ممكن شرح لمعنى الراية ؟

ما قصة الراية! 🧐

مالي علم بصحة ذي المعلومة حول استخدام ايران لذي الراية لدلالات عسكرية و اشك في صحة ذي المعلومة
لكن هي تاريخيًا راية طائفية مستمدة من شعار ثورة التوابين و الثوارات اللي اعقبت مقتل الحسين رضي الله عنه
و غالبا الايرانيين يستخدمونها لغرض طائفي بأعتبار انهم يصنفون نفسهم على انهم احفاد الحسين و نحن احفاد يزيد و من ذا الكلام(ملاحظة: ذا اقل صراعات الشرق الاوسط تعقيدًا 😂 )

ماذا تعني هذه الراية؟​

تحمل هذه الراية عبارة "يا لثارات الحسين". والإمام الحسين هو حفيد النبي محمد ومن أكثر الشخصيات تقديراً لدى الشيعة، وهو رمز لثورة المظلوم على الظالم في الثقافة الشيعية .
والله لا اعلم ما قصتها

الوقت الان غير مناسب وبدري على حرب مع ايران
السعوديه ودول الخليج تريد مضاعفه بطاريات الدفاع الجوي للخروج باقل الاضرار
الثاد لم يدخل الخدمه والانظمه الدفاعيه الكوريه والفرنسيه والصينيه لم تجهز بعد
لذلك الصبر طيب ومحاوله التهدئه افضل
فضلا عن طوق النجاه الذي سنرميه على النظام

لا استبعد ان امريكا هي من اوعزت لايران بالتهديد​

كلام حقيقي 100%

الولايات المتحدة الأمريكية تريد أن تذكر السعودية أنها لا شيء بدونها , لاحظ تصريحات أعضاء الكونجرس و كمية العداء للسعودية

أمريكا تريد من السعودية للعودة لحضنها بسبب موضوع الطاقة + شركات السلاح go $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

كانت لدينا فرصة ومازالت في السيطرة على الحديدة للاسف هاذة نتائج المباعة في ملف اليمن . لابد من اجتياح الحديدة والبدء في تصفية ابناء الساقطات الحوثيين الزيود .

الوقت الان غير مناسب وبدري على حرب مع ايران
السعوديه ودول الخليج تريد مضاعفه بطاريات الدفاع الجوي للخروج باقل الاضرار
الثاد لم يدخل بعد والانظمه الدفاعيه الكوريه والفرنسيه والصينيه لم تجهز بعد
لذلك الصبر طيب ومحاوله التهدئه افضل
فضلا عن طوق النجاه الذي سنرميه على النظام
لايوجد سبب مقنع لايران للقيام بهكذا حماقه الا اذا كان الغرب معطيهم امر وليس مجرد ضؤ اخضر

اسمح لي يا اخي ومن قال اننا خايفين..
ترا قواتنا المسلحه في حالة تاهب دائم من ١٢ عام.وثق تمام الثقه ان اي هجوم سيرد عليه بكل قوه وحزم وانا متاكد ان الهجوم لن ياتي من ايران مباشرة لانها اجبن من ان تفعل ذلك..
كنت أقول فقط أنه في حالة الضربات الإيرانية ، أنتم يا رفاق لديكم قوى ردع

ما قصة الراية! 🧐

الراية الحمراء يعني اخذ الثار كما رفعوا العلم بعد مقتل قاسم سليماني
وقتها ايران صراحتا اتهم امريكا و ضربت قاعدة الامريكية
بس هالمرة ما اتهم احد غير داعش
فما اظن تهاجم السعودية او اي دولة حتي قواعد الامريكية او اربيل
لان داعش اعلنت انهم وراء الهجوم

عودة
أعلى