السعودية والولايات المتحدة في حالة تأهب قصوى

طيب لو صارت ضربة فعلا
سواء صديناها او لا قدر الله ضربت هدفها
هل تؤيدون الرد بضربة عسكرية في هذا الوقت
والا الافضل يكون الرد سيبراني او اقتصادي ( عقوبات اقتصادية يعني )

رأيكم بصراحة ؟

اما ان ترد الصاع صاعين في وقتها حتي لا يفكر في تكرارها مره اخري ولن يلومك احد مهما كانت قوه رد فعلك

واما تحتفظ بحق الرد وتبقي ملطشه وسيكررها كل فتره

images (29).jpeg

كم فيها من شاهد واحسن من شاهد وتمشي على مقولة رد الزيارة مو مثل شاهد

اراهنك هذول صاروخين الي بصورة مش قادرين ان يطيروا عشر امتار من علي منصاتهم
اذا في صواريخ بالستية غيرهم و انا مو شايفهم هذا شي ثاني
على اساس معنا خبير الصواريخ الاسراتيجية ومصمم صواريخ V2 والشريك المؤسس
لx space من الصورة يعرف الصاروخ بيطير ولا لا

طيب لو صارت ضربة فعلا

عدى حروب الوكالة..انا استبعد تمامًا قيام ايران بشكل علني التحرك باي عمل عدائي تجاه السعودية.

دعك من إيران الآن..الخطر الحقيقي من البيت الأبيض..انا لا استبعاد قيام الولايات المتحدة بإزعاج/ إيذاء المملكة العربية السعودية على ما اتخذته الرياض مؤخرا من قرارات سواء فيما يخص أوبك أو فيما يخص العلاقات مع روسيا والموقف من الحرب في أوكرانيا..أيضًا لا يجب نسيان أن عامل "الشخصنة" حاضر بقوة في العلاقات السعودية الأمريكية منذ دخول بايدن البيت الأبيض، وهو ما يحفز حالة القرارات ذات الحمولة الشخصية لغرض "الانتقام الشخصي" و "حفظ ماء الوجه"، ما يجعل القرارات والتحركات تجاه الخصم بمعدل خطورة عالي بشكل قد يتخطى الإضرار بمصالح الخصم نحو الإضرار بحالة الإقليم.

وختامًا 💚

يا رب اكتب التيسير

عدى حروب الوكالة..انا استبعد تمامًا قيام ايران بشكل علني التحرك باي عمل عدائي تجاه السعودية.

دعك من إيران الآن..الخطر الحقيقي من البيت الأبيض..انا لا استبعاد قيام الولايات المتحدة بإزعاج/ إيذاء المملكة العربية السعودية على ما اتخذته الرياض مؤخرا من قرارات سواء فيما يخص أوبك أو فيما يخص العلاقات مع روسيا والموقف من الحرب في أوكرانيا..أيضًا لا يجب نسيان أن عامل "الشخصنة" حاضر بقوة في العلاقات السعودية الأمريكية منذ دخول بايدن البيت الأبيض، وهو ما يحفز حالة القرارات ذات الحمولة الشخصية لغرض "الانتقام الشخصي" و "حفظ ماء الوجه"، ما يجعل القرارات والتحركات تجاه الخصم بمعدل خطورة عالي بشكل قد يتخطى الإضرار بمصالح الخصم نحو الإضرار بحالة الإقليم.

وختامًا 💚
معليش يا حبيبنا بس وجهة نظرك ساذجة
البيت الابيض لن يقوم بخطوات مثل التي تتوقعها.
اقصى ما يمكن فعله هو تصريحات اعلامية.

طيب لو صارت ضربة فعلا
سواء صديناها او لا قدر الله ضربت هدفها
هل تؤيدون الرد بضربة عسكرية في هذا الوقت
والا الافضل يكون الرد سيبراني او اقتصادي ( عقوبات اقتصادية يعني )

رأيكم بصراحة ؟
إذا كانت من العراق يجب الرد وبسرعه وهجوم مستمر حتى ينتهي الحشد
أما من ايران يجب أن تكون ضربة واحدة في مقتل توصل رساله أنه لامشكلة في التصعيد
أما إذا اكلناها وسكتنا فعليه العوض ومنه العوض

الأنبار

تمنيت طيلة عمري لو أن قامت "الدولة السعودية" بمشروع تغيير شامل حقيقي يُفضي إلى تشكيل تاريخ جديد للمنطقة بعيداً عن حمران العلابي.

سوالف المقاهي كانت صواريخ ايران اللي لكم سنوات طويله تخوفون الخليج وعند اول اختبار طلعت سوالف مقاهي وشيشه مغشوشه بعد🤣

انتم جربتم حظكم وطلعت صواريخكم سمعه بدون مرجله عطنا فرصه نجرب ونتاكد 😁
نصيحة اخي الكريم تجاهله .. هذا بوق الاصحاب المتعة والخرافات واللطم العن مذهب على وجه الأرض الاثنى عشري لأنه اخذ اسوا شي من دين اليهود والنصاري والبوذين ثم جمعها بدين واحد الاثنى عشري الخرافي اللعين..

الكويت اعلنو الطوارئ بمحيط ارض المعارض اخلو المعرض والمنطقه المحيطه في بلاغ متفجرات

صح

صح بس كيف تضرب راس الحية ؟!
اذا امريكا الي عامل نفسة شرطة العالم ما تتجراء على هشي
:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
الهين يا آدل امام انتي تبي يذبحني من الضهك
كيف امريكا خوف من ايران؟

عودة
أعلى