عون يوقع مرسوم استقالة الحكومة.. هل رحل الفرعون بعد التطبيع معا الاحتلال !

اتمني ان يكون النقد بناء .. وعن اعمال الرجل ان كان ناجحا او فاشلا .. والا يكون ديانته السبب في شتمه .. بالتوفيق لاخوتنا اللبنانيين ..

الشعب السعودي ميفهمهوش عالطاير غير اللي عاش بينهم .. وانا مولود هناك ومتربي هناك .. قعدت هناك ١٨ سنة .. وبفهمهم من اقل لمحة ...

لانه زيك عربي .. المسيحيون في مختلف اوطان العرب وكذلك الشيعة لا تقوم بينهم وبين المسلمين الخلافات الا بسبب مشاركات وتعليقات الجهلاء والعنصريين .. يجب ان تعلم انك تقيم العداوة والبغضاء بين طوائف الشعوب لانهم يفهمون كلامك لانك عربي مثلهم والدنيا صغيرة والتواصل المجتمعي كما تري .. مصري يتكلم مع لبناني او مغربي .. التحضرررررر يارجل اللي مثلك خرب بلاد وكان السبب في الحروب الاهلية .. لازم نكون متحضرين وننقي كلامنا قبل ان نلدغ الاخرين كل دقيقة ...

تصدق وتؤمن بالله ووالله وربنا شاهد عليا وعلي كلامي لو تعرف كل شعوب العالم شايفنكم معيوبين ازاي .. انا مش بحب التدخل في شؤون الغير .. بس انا زيك عربي ومسلم .. اشعر بالاحراج عندما يفعل اي عربي فعلة تكون مكسفة او فضاحة ..

زمان كان السعودي بشنب وكان من عجائب الدنيا ان يخفف السعودي شنبه .. من توقع ان تقود المرأة السعودية السيارة .. كان ولا علي بال حد خالص .. لازم التطور في بقية الامور .. لان معانا من البلاد الغير عربية اعضاء بيشوفوا في المنتدي المهازل كلها عن العرب .. نفسي ارفع راسي مش اطاطيها .. امته هتفهموني ؟؟؟

يخي انت انسان مسكين
ولله اني ادعي لك من كل قلبي

واضح انك شايل علينا وعندك عقدة نقص

اذا تبي تتكلم وتسيء تكلم على طول ماله داعي تبدا موضوع بعدين تلف على السعوديين

ولا عضو سعودي جاب طاري الدين او انتقد ميشال عون لدينة ولكنك مسكين وتبي تبين السعوديين على انهم متخلفين ورجعيين

لذلك بديت الموضوع وعلى طول لفيت علينا

عقدة النقص هذي مرض والله
دور لك طريقة ثانية عشان تثبت انكم افضل منا
ولا اقولك خلاص انتم افضل ما يحتاج تثبت

التعديل الأخير:
عودة
أعلى