عون يوقع مرسوم استقالة الحكومة.. هل رحل الفرعون بعد التطبيع معا الاحتلال !

ههههههههههه هتفهمني لما تروح تعيش هناك ٤٠ يوم .. هتشخر لما تتفطم ....

بطل عبط وده اخر رد

ولا عارف عون ولا تاريخة مع الاسرائيليين وجالس ترغي بس

تصدق وتؤمن بالله ووالله وربنا شاهد عليا وعلي كلامي لو تعرف كل شعوب العالم شايفنكم معيوبين ازاي .. انا مش بحب التدخل في شؤون الغير .. بس انا زيك عربي ومسلم .. اشعر بالاحراج عندما يفعل اي عربي فعلة تكون مكسفة او فضاحة ..

زمان كان السعودي بشنب وكان من عجائب الدنيا ان يخفف السعودي شنبه .. من توقع ان تقود المرأة السعودية السيارة .. كان ولا علي بال حد خالص .. لازم التطور في بقية الامور .. لان معانا من البلاد الغير عربية اعضاء بيشوفوا في المنتدي المهازل كلها عن العرب .. نفسي ارفع راسي مش اطاطيها .. امته هتفهموني ؟؟؟

تصدق وتؤمن بالله ووالله وربنا شاهد عليا وعلي كلامي لو تعرف كل شعوب العالم شايفنكم معيوبين ازاي .. انا مش بحب التدخل في شؤون الغير .. بس انا زيك عربي ومسلم .. اشعر بالاحراج عندما يفعل اي عربي فعلة تكون مكسفة او فضاحة ..

زمان كان السعودي بشنب وكان من عجائب الدنيا ان يخفف السعودي شنبه .. من توقع ان تقود المرأة السعودية السيارة .. كان ولا علي بال حد خالص .. لازم التطور في بقية الامور .. لان معانا من البلاد الغير عربية اعضاء بيشوفوا في المنتدي المهازل كلها عن العرب .. نفسي ارفع راسي مش اطاطيها .. امته هتفهموني ؟؟؟
الرجل لم يجيب سيرة ديانة عون ولا حتى سيرة المصريين
ايه الي مزعلك وجالس تقول انتم سبب الحروب او الصراعات وكلام حتى الاطفال ما يقولوه

تعال دوغري واكتب الي يدور في نفسك اما انك عشت في السعودية 18 سنه وتعرف الاشناب في وقتها ماهوا ذنبنا انك مشيت معهم وحبيتهم وبعدين زعلت من كل السعوديين :cool:

اخر كلمات الشيطان رئيس الزباله بالوطن العربي فشل في كل شيء حتى في النظافه فكيف ينجح بالرئاسه

😆 هذا اللي يقال له اللهم يسر دربه

الأمر الذي لاشك فيه أن لبنان لم تطبع وتبيع الثروات الا بعد تمكن حزب الله من مفاصل الدولة وقهره للجميع

اعطني انجاز واحد لفترة رئاسة جوزيف عون ولم أرى اي مشاركة من اي عضو سعودي تتكلم عن دين جوزيف عون خلك صريح وقول الي في قلبك.

ال قطبي لا تهبد
فرق بين الحكومة التي يرأسها رئيس مجلي الوزراء وبين رئاسة الجمهورية.

عون اكمل مهمتة بكل قدرة واقتدار بترسيم الحدود مع اليهود بمباركة وامر امريكي

بكرة تلقاه بلاس فيغاس يلعب قمار بأموال المودعين اللبنانيين وموازنة لم الزبالة من الشوارع .

نيالك .

عون اكمل مهمتة بكل قدرة واقتدار بترسيم الحدود مع اليهود بمباركة وامر امريكي

بكرة تلقاه بلاس فيغاس يلعب قمار بأموال المودعين اللبنانيين وموازنة لم الزبالة من الشوارع .

نيالك .

🥲 جلسو ينتظرونه يذلف سنين وبعد التطبيع والبيع يقلك البلد مسروقه

الخصومه اللبنانيه الصهيونيه كانت على بيرين وحدود

كان من نصيب لبنان 0.50 من 2 + خسارة الحدود وربح الصهينه 1.50 من 2 ويقلك مسروقه

🥲 جلسو ينتظرونه يذلف سنين وبعد التطبيع والبيع يقلك البلد مسروقه

الخصومه اللبنانيه الصهيونيه كانت على بيرين وحدود

كان من نصيب لبنان 0.50 من 2 + خسارة الحدود ويقلك مسروقه
الرجال حكيم

قالها من مبدىء لايجي رئيس جديد يدور فلوس ((( انا ما خليت لكم شيء )))

المشكلة مب هنا
المشكلة انك تحسب ان رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية بلبنان واحد وان عون قدم استقالته 🤣
لا عارف انه رئيس البلد وان رئيس الحكومه غير

انت اختلط عليك الامر يمكن من حركة عون وهو طالع اقال الحكومه على قول المثل لا خيره ولا كفاية شره🤣

التعديل الأخير:
للاسف : من لبنان سويسرا العرب, الى لبنان مزبلة العرب , وعون هدا كان يتقطع شوقا وتظاهرات يومية في باريس ليستلم الرئاسة, وفي الاخير خربها على اللبنانيين وسيرحل هو للتقاعد بجانب ماكرون في فرنسا طبعا

الشعب السعودي ميفهمهوش عالطاير غير اللي عاش بينهم .. وانا مولود هناك ومتربي هناك .. قعدت هناك ١٨ سنة .. وبفهمهم من اقل لمحة ...
كنت برد عليك لكني اعرف ان قدراتك العقليه محدوده الله يخلف على اهلك

عودة
أعلى