مناورات الأسد الافريقي 2023 في المغرب

اظن هذه
20230618_134418.jpg
 
الاستغباء هو انتم دبابة تزحف وبجوارها تويوتا شاس ،في الجزائر تويوتا موجودة ولكنها لا تزحف مع سلاح المدرعات انما نوجد فقط للإسناد الناري.
هذه وحدات المشاة المحمولة في الصحراء وليست ميكانيكية تتوفر على الشاص و الهامفي و VAMTAC وVLRA وهي وحدات مخصصة للجدار الأمني ومطاردة الجردان الذين يستعملون نفس العربات الخفيفة والسريعة وتكتيكات حروب العصابات في المناطقة الصحراوية المنبسطة والمناورة السريعة التي تعجز عنها الدبابات والمجنزرات ... الوحدات فوق الشاص توفر الحماية للأبرامز من وحدات معادية خفيفة وسريع المناورة في مناطق صحراوية منبسطة تريد مطاردتهم ب مدرعة أو الابرامز عادي جيش المجرة لا خبرة له في حروب الصحراء المنبسطة ولا خبرة له في الحروب من أساسه ياخد على قفاه فقط لذالك لن يستوعب الجزائري الأمر بل مناورات المنصة هي الأحسن في العالم مع انه في نفس اللقطات ظهرت VAB IFV و ظهرت AMX10RC توفر الدعم الناري للإبرامز لكن الجزائري المضحك وشلة منتدى المطلقات يتحدثون عن الشاص وكأنها عيب عندما يكون لكم جيش متمرس في حروب الصحراء تعال كلمنا بل جيشكم متمرس في المدنيين فقط أثناء العشرية السوداء.
1687094279912.png
 
التعديل الأخير:
انتهت المناورات ؟
 
هذه وحدات المشاة المحمولة في الصحراء وليست ميكانيكة تتوفر على الشاص و الهامفي و VAMTAC وVLRA وهي وحدات مخصصة للجدار الأمني ومطاردة الجردان الذين يستعملون نفس العربات الخفيفة والسريعة وتكتيكات حروب العصابات في المناطقة الصحراوية المنبسطة والمناورة السريعة التي تعجز عنها الدبابات والمجنزرات ... الوحدات فوق الشاص توفر الحماية للأبرامز من وحدات معادية خفيفة وسريع المناورة في مناطق صحراوية منبسطة تريد مطاردتهم ب مدرعة أو الابرامز عادي جيش المجرة لا خبرة له في حروب الصحراء المنبسطة ولا خبرة له في الحروب من أساسه ياخد على قفاه فقط لذالك لن يستوعب الجزائري الأمر بل مناورات المنصة هي الأحسن في العالم مع انه في نفس اللقطات ظهرت VAB IFV و ظهرت AMX10RC توفر الدعم الناري للإبرامز لكن الجزائري المضحك وشلة منتدى المطلقات يتحدثون عن الشاص وكأنها عيب عندما يكون لكم جيش متمرس في حروب الصحراء تعال كلمنا بل جيشكم متمرس في المدنيين فقط أثناء العشرية السوداء.
مشاهدة المرفق 594297
جيش غير متمرس على حروب الصحراء ،لاه معندناش صحراء مثلا ما فيهاش تمارين مافيهاش مكافحة الارهاب والتهريب والجريمة العابرة للحدود !!!!!
 
جيش غير متمرس على حروب الصحراء ،لاه معندناش صحراء مثلا ما فيهاش تمارين مافيهاش مكافحة الارهاب والتهريب والجريمة العابرة للحدود !!!!!
إذا الإرهابيون عندهم دفاعات جوية و دبابات و مدرعات و مدافع و و و ، تفكير بليد جدا ، هاك صور لتتذكر مكانة جيشكم

Screenshot_2023-05-11-13-13-23-05_f9ee0578fe1cc94de7482bd41accb329.jpg
Screenshot_2023-05-09-16-56-42-69_f9ee0578fe1cc94de7482bd41accb329.jpg
 
جيش غير متمرس على حروب الصحراء ،لاه معندناش صحراء مثلا ما فيهاش تمارين مافيهاش مكافحة الارهاب والتهريب والجريمة العابرة للحدود !!!!!
نعم غير متمرس وب 0 خبرة عسكرية قتالية هل تظن الخبرة القتالية تكتسبها بمناورات المنصة او محاربة التهريب :kappa:
 
عودة
أعلى