وش صار على مقتدى السطل وربعه
جا السوداني غصبن عن عمامته
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وش صار على مقتدى السطل وربعه
جا السوداني غصبن عن عمامته
وش صار على مقتدى السطل وربعه
جا السوداني غصبن عن عمامته
الوضع شكلو صفقة مع ولاد العم@سومري رايك؟.
استخف اتباعه فـ اطاعوه
لا رئيس الجمهورية......... بس كويس انك قولتلى على المالكى برو ماكس برضه![]()
الكل يستاهل الحاصل ؛ من يسلّم دقنه للحلّاق يتحمّل اللي يجيه .
@سومري رايك؟.
رئيس الجمهورية له فايده؟
الله يعين الشعب العراقي راح صدام فأتى ألف صداماذا كنت تقصد رئيس الوزراء فهذا السوداني هو المالكي برو ماكس
ليش؟ هو طلع من الطبق اصلاًالعراق لإيران على طبق من ذهب مرة أخرى.
طيب الان ما موقف التيار الصدري هل سيتقبل ما يجري الان بصراحة اذا مرر التيار هذا الامر فسيخسر ثقة الناس الى الابد